درجات اللون البنفسجي آخر صيحات الموضة هذا الموسم

درجات اللون البنفسجي آخر صيحات الموضة هذا الموسم

من قال أنّ ألوان موسمي الخريف والشتاء يجب أن تكون داكنة وتقليدية لا تتعدي البني أو الأسود أو الزيتي؟ يبدو أنّ ألوان الموضة في عصرنا هذا تنبض بالحياة وتميل إلى أن تكون statement في كثير من الأحيان.

رصدنا صيحة اللون البنفسجي في أسبوع الموضة في نيويورك، حيث ظهر هذا اللون بدرجات مُختلفة فائقة الجاذبية. واستمر هذا اللون بالظهور في أسابيع موضة ميلانو وباريس ولندن، ما يؤكد ضرورة إدخال هذا العنصر إلى خزانتكِ هذا الموسم. 

يمر اليوم اللون البنفسجي بكل درجاته بلحظةٍ ذهبية، أي من العادي إلى اللامع ومن الفاتح إلى الداكن. لذلك، نُشارككِ اليوم أبرز درجات اللون البنفسجي لتتألقي بها هذا الموسم بعيداً عن الألوان التقليدية.

 

ظلال اللون البنفسجي الرائجة

 

لا تترددي في اعتماد فستان باللون البنفسجي الفاتح مع سترة صوفية فوقه لتناسب أجواء هذا الموسم. هذا اللون سيمنحكِ إضاءة لوجهكِ بعيداً فقط عن الألوان الداكنة التقليدية.

بنفسجي فاتح

 

ما الأجمل من إضافة لمسة برّاقة إلى إطلالاتكِ؟ لذا لا تترددي في مناسباتكِ المهمة في اعتماد اللون البنفسجي الداكن بقماش براق لامع. وستبدين بغاية الجاذبية والأناقة عند اعتماد جمبسوت بهذا اللون!

purple

 

ما رأيكِ باعتماد بوتس عالي فوق الركبة باللون البنفسجي كقطعة statement في إطلالاتكِ؟ فالكل سيلتفت إلى ستايلكِ ويرغب هذا البوتس العالي الجلدي واللامع!

بوتس

 

هناك درجات كثيرة من اللون البنفسجي، ويبدو أنّ مزيد هذا اللون بالقماش المخملي يعطي مزيداً من الأناقة والفخامة. لذا اختاري فستاناً قصيراً بستايل cutouts مع بوتس عالي باللون الأسود.

tsjhk

 

ننثصحكِ أيضاً  باعتماد معطف طويل بإحدى درجات اللون البنفسجي الرائعة. وقد شاهدنا على منصات عروض الأزياء مزج عدد من درجات هذا اللون بلوك واحد!

 بنفسجي

 الصورة مأخوذة من موقع Glowsly

 

إقرئي أيضاً:

اجمل ملابس شتوية للبنات 2022

scroll load icon