شورتات الـ Bike تحل مكان السروايل الطويلة الضيّقة بمختلف الصيحات!

للواتي يعشقن صيحات الموضة ومواكبة أجدد موديلات الأزياء سنقدّم لكنّ اليوم لائحة بأجمل أشكال الـ Bike Shorts أو شورتات الدراجات الضيّقة القصيرة التي يبدو أنها ستكون بديلة عن السراويل السوداء الطويلة والضيّقة. والأجمل أن هذه الشورتات تذكّرنا بإطلالات الأميرة ديانا لأنها كانت من توقيعها في أغلب الأوقات...

 

الشورت بطبعات الورود

إذا كنت تحبّين هذه النقشة إحصلي على شورت البايك المزيّن بها، وطبعاً نسّقيه مع كروب توب من الطبعة نفسها أو Basic.

 

المزيج الأبيض

أنا شخصياً أحببت كثيراً هذا المزيج لأنه مناسبٌ لموسم الصيف ويمنحك إطلالة مشرقة خاصةً مع البشرة السمراء. يمكنك تنسيقه مع حذاء رياضي عصري بلون من اختيارك.

 

طبعة النمر

صيحة طبعات النمر نراها أينما كان! ما رأيك بأن تعتمديها مع هذا الشورت إضافةً إلى كروب توب واسعة؟ يمكنك أن تلجئي إليها لإطلالة يومية كاجوال.

 

الـ Bike Shorts للممتلئات

من قال إنه لا يمكنك ارتداء هذا الشورت إذا كان جسمك ممتلئاً؟! طبعاً يمكنك اعتماد مثل هذا الموديل باللون الأسود العادي مع كروب توب لكن ليست قصيرة جداً ستكون إطلالتك جذابة ولافتة!

 

 الجلد أو اللاتيكس

إذا كنتِ من محبّات الإطلالات الجريئة، يمكنك اعتماد الشورت الضيّق الجلدي أو بقماش Latex... ومن الأفضل أن تختاري اللون الأسود. نعم أم لا؟

 

 النيود ثم النيود

لا يمكن أن تكون إطلالتك فاشلة في حال لجأت إلى ألوان النيود! أنظري كم هي ناعة ولافتة ويمكنك اعتمادها إليها لإطلالة كاجوال.

 

اقرئي أيضاً

هل أنتِ من محبّات اللون البرتقالي؟ هذه الأزياء لكِ!

scroll load icon