صيحات سيئة تسيطر على موضة 2021 لا ترتديها أبداً

صيحات سيئة تسيطر على موضة 2021 لا ترتديها أبداً

ليس كل "تريند" هو رائع وجميل، حيث بتنا نشاهد في السنوات الأخيرة سيطرة العديد من الاتجاهات، البعض منها كان قبيحاً وغير مفهوماً على الاطلاق، لكن يبدو أن اتجاهات هذا العام تتضمن موضة قبيحة، والتي أعتقد أننا سنبتعد عنها كثيراً، ما رأيك بالتعرف عليها وتحاشيها قدر الامكان؟

 

كنزات الشبك

موضة قبيحة

يبدو أن موضة الشبك عادت بقوة هذا العام، لكن بموديلات غير مفهومة، لاحظي مثلاً هذه الكنزة التي تعتبر كروب توب مع شبك عند منطقة البطن، هل هناك ما هو أقبح من هذه الموضة؟!

 

أحذية الكروكس مع الكلسات

أحذية الكروكس مع الكلسات

على الرغم من أنها تريحنا تماماً عند ارتدائها، شخصياً أعتبر أحذية الكروكس وكأنها خصصت للممرضات (مع احترامنا للمهنة طبعاً) والأسوأ أن نشاهد الكروكس موصول مع كلسات طويلة، للصراحة لا يوجد أي تعليق على هذا الاتجاه الغريب!!

 

أحذية رسمية من الفرو

موضة قبيحة

باختصار، وكأنك نزعتِ جلد الخاروف ووضعته على حذائك بالكامل! هل تتقبلين مثل هذه الموضة؟

 

جوارب شفافة مع الصنادل

موضة قبيحة

ما الغاية من ارتداء جوارب شفافة مع الصنادل الصيفية في الطقس الحار؟ إن لم تكن لديكِ اي اجابة فامتنعي فوراً عن التفكير في ارتدائها!

 

طبقات ثنائية للجينز

طبقات ثنائية للجينز

ببساطة، هذه الموضة تجمع بين الجينز العادي وتنورة الجينز، هذا الاتجاه غير مفهوم ومضحك، أعتقد لهذا السبب لم نشاهد العديد من الفاشنيستاز يرتدين هذه الموضة، هل توافقينني الرأي؟

 

أكمام الـ sweater

أكمام السويت

 

يبدو أن هذه الموضة للرجال أكثر.. أرجوكِ لا تدعي شركيك يرتديها! هي عبارة فقط عن أكمام تأتي من الصوف هذا إذا كنتِ مشتاقة إلى فصل الشتاء خلال فصل الصيف.. لا تعليق.

 

أحذية عالية من الجينز مع جيوب

موضة قبيحة

غزت هذا العام موضة الأحذية الطويلة الشتوية من قماش الجينز، لكنها مليئة بالجيوب كما موضح في الصورة، ومن المفضل ارتداءها مع تنورة قصيرة. نعم أم لا؟

 

إقرئي أيضاً

أحدث صيحات المايوهات في صيف 2021 لتواكبي آخر موضة

scroll load icon