صيحات شتاء 2022 من وحي أزياء رأيناها على تيك توك

صيحات شتاء 2022 من وحي أزياء رأيناها على تيك توك

في كل عام تتجدد صيحات الموضة، وقد تبرز قطع وتختفي أخرى، وعلى ما يبدو ان عام 2022 سيأتي حاملاً معه صيحات مميزة وأنيقة، فما رأيكِ بالتعرف عليها من وحي ما رأيناه على تيك توك؟

 

 

جاكيت الـ Shacket

 

تعتبر الShacket من الصيحات الأكثر رواجاً لشتاء 2022، وهي عبارة عن جاكيت خفيفة، تحمل تفاصيل القميص كالياقة والأزرار والجيوب، ويمكن إرتداؤها فوق الملابس كالجاكيت. إعتمدت الكثير من النجمات والفاشينستا هذه الصيحة، انها رائعة، اليس كذلك؟

 

 

الشاكيت الكاروهات هي الأكثر رواجاً في الشتاء، ويمكنكِ إرتداؤها بطرق مختلفة سواءً مع تنورة او بنطلون، هل أعجبتكِ؟

 

جاكيت Puffer

الجاكيت المنفوخ او البافر، من القطع العصرية التي تصدرت الموضة لأكثر من عام، وعلى ما يبدو اننا سنراها كثيراً في هذا الموسم، لكن بألوان جريئة، اذاً سارعي على شراء واحدة منها ولا تترددي في ذلك!

 

اذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة أنثوية ومميزة، فيمكنكِ إرتداء الجاكيت البافير الطويلة مع فستان او تنورة قصيرة، وانتعلي مع هذه الإطلالة الجذابة حذاءً مميزاً.

 

البنطلون العسكري

اذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة عملية، فيمكنكِ إرتداء بنطلون بنقشة عسكرية وتنسيقه مع الألوان المحايدة، هذا اللوك سيظهركِ بشكل رائع وجذاب، لذلك إلجئي اليه في هذا الموسم!

 

المعطف الفرو

1234

المعطف الفرو من قطع الملابس الأساسية في الشتاء، فهي تمنح الإحساس بالدفء، وتجعل إطلالتكِ مميزة تتسم بالأناقة والرقي، ويمكن ان تتناسب مع مختلف إطلالاتكِ سواءً كانت كلاسيك او كاجوال.

 

FAUX FUR AND LEATHER 

يمكنكِ إختيار الجاكيت الجلد المزيّن بالفرو، فهو من القطع الرائجة التي تعطي مظهراً أنثوياً جذاباً، كما انه مناسب لفصل الشتاء.

 

بلايزر جلد

لا يمكننا ان ننكر ان البلايزر الجلد من القطع المميزة والتي تضفي مظهراً رائعاً الى إطلالتكِ، إعتمديها لمظهر أنيق ومميز.

 

LEATHER BLAZER

 

القبعات بالفرو

إتخذت قبعة الفرو مكاناً مميزاً في موضة شتاء 2022، فهي بسيطة وعملية، وتمنح الدفء لمن ترتديها، كما انها تليق بكِ مهما كان ستايلك.

 

 

إقرئي أيضاً:

8 صيحات موضة ستكون حاضرة بقوّة في عام 2022

scroll load icon