ما هي آخر صيحات موضة صيف 2021

ما هي آخر صيحات موضة صيف 2021

أبرز صيحات موضة صيف 2021

اتى الوقت لتوديع فصل الشتاء وإستقبال فصلي الربيع والصيف  مع موضة جديدة للنساء يتم التركيز فيها على لوك "الكاجول" والابتعاد عن الرسميات.

  سنقدم لك أبرز صيحات موضة صيف 2021 التي تتضمن ألبسة فضفاضة بعيدة عن الألبسة الضيقة وطبعاً الفضفاضة من نوعها تؤمن راحة جسدية للمرأة وسهولة حركة وتسمى بالألبسة العملية.

ونبدأ  أولاً مع البنطلونات والجينزات الواسعة التي كانت تستخدم سابقاً في العصر السبعيني .

 

نستكمل ثانياً  مع البليزرات الطويلة الفضفاضة والمخططة التي تعتبر كأبرز موضة لربيع وصيف 2021 و تتبعها الفساتين الواسعة الملونة المبهرجة والعشوائية التي تحتوي على الزهور والنقشات الفرحة هي الرائجة هذه السنة ، كما أن هذا النوع من الملابس يضفي روح الفرح والسعادة على نفسية المرأة وتشعرها بالابتهاج. ننتقل إلى موضة الأكمام والبلوزات الأنيقة والواسعة منها ، وتتميز بالاكتاف العالية التي تعود إلى زمن الثمانيات كما أنها تظهر أنوثة المرأة و أناقتها.

البليزرات الطويلة

فساتين ملونة

 

ولوحظ أن الألبسة الرياضية هذا العام هي المسيطرة على صيحات موضة 2021  لأنها تتماشى مع الوضع الاجتماعي التي نمر به في زمن الكورونا

   

إنتقالاً لأبرز ألوان صيحات موضة صيف 2021، في الواقع ، كانت الألوان النابضة بالحياة التي تم حقنها عبر الخطوط ساحرة بشكل خاص.

 

اقرئي  أيضاً: ما هي أحدث صيحات موضة 2021 للبنات من شي ان ؟

 

5 ألوان تتصدر موضة صيف 2021

 أولاً ، يصبح لون الشمس أو الأصفر الفاتح الأكثر نعومة للربيع في ظل أكثر هدوءًا. و الأمر المفرح أن هذا اللون سيجعل أي مظهر يناسب أي شخص ، سواء كنت ترتدي قميصًا أصفر أو فستانًا أو إكسسوارات.ثانياً ، سيظل اللون الوردي واحداً من أكبر اتجاهات الألوان المنتشرة في مجموعات صيف ٢٠٢١و من أقواها طوال هذا الموسم. يأتي اللون الجريء في مجموعة متنوعة ما بين النيون ولون الباستيل.

 

ثالثاً، ظهر هذا اللون اللافت للنظر وهو نوع من الأحمر الأرجواني . في حين أن هناك درجات متفاوتة من اللون الأرجواني (بعضها يميل أكثر إلى اللون الأرجواني ، والبعض الآخر وردي أو أحمر أكثر) ، فإن حقن هذا اللون في هندامك سيرفع مستوى ملابسك إلى الأناقة.

رابعاً، كان هذا اللون البرتقالي النابض بالحياة موجودًا منذ عدة مواسم وظهر بطريقة جديرة بالملاحظة مرة أخرى لفصل الربيع والصيف لعام ٢٠٢١. سواء كان ارتداؤها في شكل خارجي جريء أو في حياكة فاتنة ، سيكون هذا اللون مناسبًا للكثير من النساء.

 

خامساً ، هل تعرفين لون كرة التنس؟ نوع من الإختلاط ما بين ما بين اللونين الأصفر و الأخضر؟ كما وصف المصممون من Balmain إلى David Ko،

 

موضة أكسسوارات 2021

بالنسبة لموضة الأكسسوارات لصيف 2021 ،سوف نقدم لكم أبرز٣ موديلات منها:

 

قلادة بالحبات الملونة

مثل تلك التي تصنعها بنفسك في المخيم الصيفي ، لكن بطريقة أكثر أناقة.عقد مطرز بألوان قوس قزح مرصع باللآلئ وأصداف البحر , هو الإضافة المثالية لمظهر الشاطئ الخاص بك هذا الربيع. 

قلادة بالحبات الملونة

 

أقراط غير متطابقة

هذه الأطواق ، مع المعلقات الزجاجية المذهلة ، تبدو وكأنها موروثات عائلية فاخرة.

أقراط غير متطابقة

 

 قلادة السلاسل السميكة مع المعلقات الجريئة

السلاسل موجودة لتبقى ، ولكن تأكد من أن سلسلتك تبرز أكثر مع قلادة كبيرة.

 قلادة السلاسل السميكة مع المعلقات الجريئة

 

موضة حقائب 2021

إنتقالاً لموضة حقائب اليد لصيف ٢٠٢١ التي تعتبر إكتمالاً لأناقة المرأة وزيادة لمسات الجمال على اطلالتها والتي برزت الأشكال الهندسية فيها :

موضة حقائب 2021

 

أولاً، الشكل المربع لحقيبة اليد الذي ظهر في تشكيلة " FENDI"  و  " GIVENCHY"   . هذا الشكل الجديد لحقيبة اليد ثنائية الأبعاد هو أحد الأشكال التي نشعر بالحماس حيالها. تشبه تلك الموجودة في مجلد الملفات الورقي الرفيع ، قد لا تكون حقائب اليد المسطحة هذه هي الأكثر عملية من حيث التخزين ، لكنها بالتأكيد تصنع قطعة أنيقة من حلوى الذراع.

 

ثانياً ، نتطرق إلى حقائب اليد المصنوعة من الحبال عادةً ما تظهر حقائب السوق بشكل ما في الربيع ، وهذا الموسم ليس استثناءً. فإن هذا الاتجاه من حقائب اليد هو بالتأكيد أحد الأشياء التي يجب مشاهدتها مع اقترابنا من ربيع و صيف 2021.

 

ثالثاً ، لقد رأينا حقائب يد من جميع الأشكال والأحجام تنزل على المدرج من أكثر الألوان سطوعًا وجرأة رأيناها منذ فترة. هذه الحقائب الملونة بالحلوى هي ما يمكنك الاعتماد عليه لبث حياة جديدة في خزانة ملابسك في ربيع وصيف 2021.

 

اقرئي أيضاً: الوان موضة 2021 من إطلالات الشارع ومنصات عروض الأزياء

scroll load icon