ما هي إتجاهات الموضة المناسبة للمرأة الكيرفي هذا الخريف؟

ما هي إتجاهات الموضة المناسبة للمرأة الكيرفي هذا الخريف؟

خبر سار لهذا الخريف: أزياء المقاسات الكبيرة 2022 ليست مملة ورتيبة. يصمم المصممون اليوم ملابس بحجم XXL - أنيقة وترندي، ويتم تقديم الملابس العصرية ذات الحجم الكبير 2022 في مجموعة متنوعة بحيث يمكن لأي سيدة أو فتاة أن تجد ملابس مناسبة لها. فالفساتين العصرية ذات الحجم الكبير متواجدة بنسب مدروسة بعناية؛ أيًا كان الأسلوب القريب منك، حاولي ارتداء ملابس ذات أقمشة عالية الجودة، وتجنبي الكثير من المجوهرات. بالمقابل، ستلائم القصات المستقيمة أو ربما الملتفة حول الخصر شكلك أكثر من الكشكش على سبيل المثال. في ما يلي أنماط ملابس ترافقها نصائح اخترناها لخريف وشتاء 2022 تناسب السيدة الممتلئة.

 

ملابس ملوّنة

ملابس للكيرفي

لا يجب أن تتضمن الملابس ألوانًا أساسية صامتة فقط (أسود، أبيض، كريمي، أو رمادي)، ولكن أيضًا ألوان غنية مثل البرتقالي والزهري وغيرهما.

كوّني صداقات مع أنظمة ألوان متعددة الألوان، ولا تترددي في ارتداء الملابس من الرأس إلى أخمص القدمين في نفس الظل في نفس الوقت.

لا تخافي من الخطوط العمودية ونقاط البولكا وطبعات الحيوانات. يمكن أن تبدو هذه للملابس ذات المقاسات الكبيرة أنيقة لعام 2022 بقصة بسيطة.

 

فساتين مناسبات

ملابس كيرفي

لا تزال الفساتين التقليدية القصيرة وغير الرسمية، والتي تتضمن الفتحات، تحظى بشعبية في أزياء المقاسات الكبيرة 2022، وكذلك فساتين السهرة الأنيقة التي تعتبر مثالية للمناسبات الخاصة.

بالنسبة للسيدات الممتلئات اللواتي يبحثن عن تصميم مذهل، فإن الفساتين الجميلة ذات العنق والكتفين المفتوحة مناسبة. اعتمادًا على نوع الشكل، يمكنهن ارتداء الفساتين التي تبرز الخصر أو الصدر أو الساقين تمامًا.

ملابس كيرفي

يمكنك أيضًا العثور على فساتين عادية وأنيقة بمقاسات كبيرة 2022، حيث يتم تحديث مجموعات الفساتين العصرية ذات الحجم الكبير من العلامات التجارية الشهيرة بانتظام وتجديدها بمنتجات جديدة.

 

أقمشة خفيفة

ملابس للكيرفي

تنتمي القصات الأنيقة والألوان العصرية إلى أحدث صيحات الموضة ذات الحجم الكبير لعام 2022، وبفضل ذلك يمكن لكل سيدة كيرفي أن تبدو أنيقة للغاية.

فساتين المقاسات الكبيرة لهذا العام عصرية في جميع الفصول، لذلك ستجدين دائمًا الحل الأمثل، سواء كنت بحاجة إلى ملابس أنيقة لفصلي الخريف أو الشتاء.

الاتجاه الحالي هو فساتين الحجم الكبير 2022 المصنوعة من الأقمشة الخفيفة وهي مثالية للأيام الدافئة.

ملابس للكيرفي

هناك أيضًا عدد غير قليل من الفساتين الأنيقة والدافئة ذات الحجم الكبير 2022 للنساء الممتلئات اللواتي يرغبن في الظهور بمظهر جيد حتى في الأيام الباردة، والتي يتم دمجها بشكل مثالي مع المعاطف والسترات الشتوية.

 

إقرئي أيضاً:

نصائح ستايل وموضة للسيدة الكيرفي والقصيرة

scroll load icon