مختاراتنا لكِ لإطلالة صيفية ترندي

مختاراتنا لكِ لإطلالة صيفية ترندي

تبحث دائماً أغلب الفتيات والسيدات عن أحدث الصيحات لتعتمدها، خاصةً خلال فصل الصيف. وذلك من أجل الحصول على إطلالة مريحة وأكثر جمالاً وجاذبية. وانطلاقاً من مجموعات ربيع وصيف 2022، فهناك بعض الصيحات والتريندات التي ستكون حاضرة بقوّة هذا الصيف. سنُسلط الضوء في هذا المقال على أبرز وأحدث صيحات الموضة هذا الصيف، لتُجربيها هذا الموسم ونُسهّل عليكِ اختيارتكِ القادمة.

 

صيحات صيفية جربيها هذا الموسم

 

التوب القصير أو الكروب توب بأشكال مختلفة

يعتبر التوب القصير أو الكروب توب، واحدًا من أبرز القطع الشهيرة والرائجة بموضة صيف 2022. وننصحكِ باختيار قطع بتفاصيل وألوان جميلة وحيوية لتتناسب مع حرارة فصل الصيف. ويُمكنكِ ارتداء التوب القصير مع سراويل عالية الخصر، أو مع تنورة بخصر متوسط الارتفاع لإظهار بطنكِ أكثر.

crop top

crop top 

crop top

 

تصاميم بستايل Cut-outs

لن يكتمل فصل الصيف من دون الأزياء والتصاميم بستايل Cut-outs الرائج جداً والجريء. فاختاري فساتين (طويلة وقصيرة) جريئة بهذا الستايل وبألوان نابضة بالحياة.

dress

dress

 

تنانير مايكرو ميني

يبدو أنّ موديلات تنانير ميني هي المسيطرة على صيحة صيف 2022. فقد إهتمت دور الأزياء العالمية بتقديم موديلات تنانير ميني في مجموعاتها لربيع وصيف 2022. مع العلم انّ هناك أفكار مختلفة لكيفية تنسيقها بطريقة عصرية.

micro mini skirts

الصورة مأخوذة من موقع Trendalytics 

 

الحقائب المغزولة

إنّ هذا النوع من الحقائب رائج جداً هذا الصيف. فتبدو هذه الأكسسوارات المصنوعة من القش مثالية مع ملابسكِ. فيمكنكِ مثلاً تنسيقها مع فستان زهري رائع وزوج ساحر من أحذية الإسبادريل. إطلالة رائعة وسهلة جداً!

حقائب

الحقائب المغزولة

 

صنادل فلاتفورم

إنّ صندل فلاتفورم هو من بين الأحذية المفضّلة، إذ يؤمّن كل الراحة ويمنحكِ طلة أنيقة في الوقت نفسه. ويتميز هذا الحذاء بكعبه العالي والمسطّح في آن. ستحصلين على لوك عصري عند تنسيقه مع ملابسكِ.

فلاتفورم

فلاتفورم

 

ملابس بطبعات ونفشات ملونة

إنّ هذا الصيف هو الموسم المناسب لارتداء الملابس التي تتميز بطبعاتها ونقشاتها الملونة، لإطلالة مميزة وحيوية.

dress

shirt printed

floral printed sets

 

إقرئي أيضاً:

صيحة جديدة بإستخدام المايو أطلقتها جيجي حديد للصيف

scroll load icon