موديلات قمصان زارا 2019 بين العصرية والكلاسيكية

 تعد القمصان جزء أساسي من إطلالة المرأة الرسمية أو الكاجوال وتختلف موديلاتها وألوانها ونقشاتها كي تناسب كل الأذواق. فأن كنت تحبين مواكبة آخر صيحات الموضة، شاهدي الصور أعلاه التي اخترتها لك لموديلات قمصان بتوقيع ماركة زارا العالمية من مجموعة خريف وشتاء 2018-2019 واختاري منها الأقرب إلى أسلوبك وذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية هذا الموسم.

القميص الطويل: تعتبر القمصان الطويلة رائجة هذا الشتاء لذلك اختاري هذا القميص باللونين الأزرق والأبيض الذي يتميز باخطوط بالعرض وبالطول إضافة إلى الرسومات على شكل مربعات التي تزيّنها بالكامل. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا القميص بالجيبة الكبيرة عند أسفله التي يمكنك وضع فيها أغراض صغيرة وضرورية. يمكنك اعتماد هذا القميص مع الجينز أو الليغنغ لتحصلي على إطلالة جميلة.

القميص بالنقشة الملفتة: لتحصلي على إطلالة راقية وجذابة هذا الموسم، أنصحك باعتماد هذا القميص الذي يتميز بنقشته الملفتة وبالتفاصيل الصغيرة والكبيرة والجميلة التي تزيّنه بالكامل والذي يجمع بين ألوان البني والبيج. نسقي معه التنورة الكلاسيكية باللون البيج والحذاء باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

القميص الشفاف باللون الأسود: اعتمدي في السهرات والمناسبات هذا القميص الفخم باللون الأسود الذي يجمع بين الأنوثة والأناقة والجمال. يتميز هذا القميص بقماشه الشفاف وبقصته الكلاسيكية ما يضمن لك إطلالة خلابة وجذابة. تستطعين اعتماد هذا القميص مع التنورة أو الجينز أو السروال الكلاسيكي بحسب الرغبة.

القميص الأحمر مع الرسومات: بعيداً عن القميص الناعم والكلاسيكي، اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذا القميص باللون الأحمر الداكن مع الرسومات الملفتة باللون الكحل التي تزيّنه بالكامل. يعتبر هذا القميص من أجمل موديلات القمصان برأي من مجوعة زارا لهذا الشتاء.

القميص البني مع الرسومات: تميّزي بأسلوبك واعتمدي هذا القميص الجميل باللون البني الغامق المزيّن بالرسومات الملوّنة والملفتة. يتميز هذا القميص بقصته الملفتة وبقماشه الفخم ما يضفي لمسة رائعة على إطلالتك. اعتمدي مع هذا القميص العصري السروال باللون البيج والكعب العالي باللون البيج أيضاً.

 

واخيراً، هل أعجبتك موديلات القمصان من ماركة زارا بالصور أعلاه؟ شاركينا رأيك واخبرينا أي قميص أعجبك الأكثر!

الأكثر قراءة

المزيد
2581
بعد عمر الثلاثين إليك الخطوات المناسبة للعناية بالبشرة

بعد عمر الثلاثين إليك الخطوات المناسبة للعناية بالبشرة

تتساءلين اليوم ما هي أبرز الطرق التي يمكنك أن تتبعيها اليوم لكي تؤمني الحماية اللازمة لبشرتك بعمر الثلاثين وما فوق. هناك خطوات ضرورية عليك الإلتزام بها وأبرز...

2579
هذا ما يحصل لجسمك عند تناولك كميات كبيرة من الفشار!

هذا ما يحصل لجسمك عند تناولك كميات كبيرة من الفشار!

أتحبين الفشار وترغبين بتناوله في الكثير من الوقت؟ اليوم يمكنك أن تتعرفي أكثر الى فوائده والى كيفية تفاعل الجسم مع الكميات الكبيرة منه التي تدخل اليه. لأن هذا...

2219
بالصور: إستوحي ديكور منزلك من منزل النجمة أحلام

بالصور: إستوحي ديكور منزلك من منزل النجمة أحلام

لطالما شغلت النجمة أحلام الشامسي الجمهور بإطلالاتها وملابسها وأكسسواراتها الفخمة والمختلفة، ولكن ما رأيك لو أخذناك بجولة ملفتة الى داخل منزلها تمكّنك من اختي...