نظارات شمسية ترند لصيف 2020 بحسب شخصيتك

نظارات شمسية ترند لصيف 2020 بحسب شخصيتك

النظارات الشمسية الترند لصيف 2020 متنوعة وشاملة تليق بكل أشكال الوجه وألوان البشرة؛ نجد هذا الصيف نظارات شمسية من مختلف الماركات؛ على سبيل المثال، نظارات شمسية ترند لصيف 2020 بإطارات صغيرة جديدة من مارك جاكوبس، نظارات شمسية ناصعة البياض (هذا اللون الترندي هذا الصيف) من إيف سان لوران، نظارات شمسية بعدسات كبيرة مع أشكال هندسية من برادا، نظارات شمسية بإطار سميك وكبيرة الحجم من واربي باركر ادا، ونظارات دائرية ريترو من كايت سبايد وسيلين، ونظارات مسطحة من ستيلا ماكارتني، وغيرها... تابعي معنا:

نظارات شمسية ذات إطار صغير

نظارات شمسية صيف 2020

بدأت النظارات الشمسية ذات الإطار الصغير تصبح ترند منذ العام الماضي، وقد لاحظنا وجودها بكثرة في عروض أسابيع الموضة في العواصم الأربعة. ويتوقع خبراء الموضة أن تستمر موضة الإطارات الصغيرة للعام المقبل. خبراء الموضة ينصحون بالإطار الصغير لصاحبات الوجه الصغير، كما ينصحوهن بالنظارات الصغيرة أو الضيقة. ونحن نتفهم المشاكل التي تواجهها السيدة صاحبة الوجه الصغير التي تعاني لإيجاد نظارات أنيقة تناسب الوجه الضيق، وندرك مدى إزعاج الإطارات التي تنزلق باستمرارعلى الوجه، أو تبدو كبيرة الحجم وكأنّها لشخص آخر. لذا، إذا كنتِ من صاحبات الوجه الصغير والناعم، ننصحكِ بإختيار نظارات شمسية شبيهة بالصورة أعلاه.

نظارات شمسية مسطحة

نظارات شمسية مسطحة

النظارات الشمسية المسطّحة تليق بالسيدة السبور والرياضية. تأتي هذه النظارات مع خط علوي مسطّح لخلق مظهر جريء. هذه النظارات ترندي بشكل كبير في عام 2020. تليق بالمرأة العصرية الواثقة والمواكبة للموضة، وتلفت الأنظار لمن ترتديها. إذا كنتِ في هذه الفئة، وتحبين شدّ الأنظار إليكِ، حتماً ستعجبك هذه النظارات التي تتميز بتصميم بسيط.

نظارات شمسية ناصعة البياض

بيلا حديد

في جولة خلال مواسم العطلات الماضية، وعند متابعتنا لأسابيع الموضة، لاحظنا إقبال المدوّنات والفاشينيستا على النظارات الشمسية البيضاء. هذا الترند قديم متجدّد من حقبة التسعينيات. للسيدة التي تعجبها إطلالات نجمات هوليوود، وعارضات أزياء عالميات، وتتابعهن، حتماً ستحبّذ النظارات البيضاء مع تصميم أعين القطط الشديدة إلى الأشكال البيضاوية البلاستيكية، هذه هي أفضل النظارات لكِ هذا الصيف.

نظارات شمسية بأشكال هندسية

نظارات شمسية

النظارات الشمسية بأشكال هندسية كانت ترند لعدة مواسم ماضية، لكن عام 2020 جلبت معها لمسة جديدة. هذه النظارات تليق بالمهندسات، نعم، حتى اسمها يدلّ عليها. إن كنتِ مهندسة، هذا هو الاكسسوار المثالي لكِ. إنّها قطع صغيرة من الهندسة المعمارية التي يمكنك ارتداءها، وتعبير خارجي عن شخصيتك الداخلية. سواء كانت مربعة أو مستديرة أو ذات إطار سلكي أو أسود أو أبيض ، فإنها تمثل رؤيتكِ للأمور. ثقي بنا.

نظارات شمسية كبيرة الحجم

نظارات شمسية 2020

 

تأتي النظارات الكبيرة الحجم بجميع الأشكال، ولا تقتصر على نمط معين واحد. اعتمادًا على شكل وجهك، تليق النظارات المربعة والمستديرة والبيضاوية وأي شكل آخر. معظم النظارات ذات الإطارات الكبيرة مصنوعة بطريقة عالية الجودة، وننصحكِ بالإطارات المعدنية الضخمة المستديرة، هي ترندي بقوة. هذا النوع من النظارات يليق بكافة الشخصيات.

نظارات شمسية دائرية ريترو

نظارات شمسية ارند في 2020

كانت النظارات الشمسية الدائرية القديمة واحدة من النظارات الشمسية الرائجة. هذه النظارات تليق بالمرأة التي تحنّ إلى أيام الزمن الجميل. إليكِ الأشكال الأربعة التي تناسبها النظارات الشمسية الدائرية الريترو بشكل مثالي:

شكل وجه القلب
شكل وجه مربع
شكل مستطيل الشكل (بيضاوي)
شكل وجه مستدير

إقرئي أيضاً: بدون قصد... نظارات شمسية تكشف هوية حبيب ياسمين صبري

scroll load icon