نعم لموضة "الدنيم أون دنيم" لعام 2023

نعم لموضة

تم اعتماد أسلوب الدنيم على الدنيم أو ما يعرف بالتوكسيدو الكندية منذ العام 2001، حين إعتمدته بريتني سبيرز في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية. وقد إتخذ هذا الأسلوب مستوى جديد وأنيق بفضل اللجوء إليه بطريقة عصرية من قبل عدد من المشاهير مثل دوا ليبّا وإميلي راتاجكوفسكي. يعدّ الدنيم على الدنيم من أسهل أساليب التي يمكن إرتداؤها وتنسيقها، فيمكنكِ تنسيقها مع حذاء رياضي أو حذاء بكعب عالي.

 

جمعنا لكِ عدد من ملابس التوكسيدو الكندية التي يمكنكِ إعتمادها لعام 2023.

 

تنسيقات الدنيم على الدنيم

 

تبديل الألوان

لقد إعتدنا أن يكون الجينز دائماً باللون الأزرق على تدرجاته، اللون الأزرق الغامق والفاتح. فلا بد من إعتماد منحى عصري وإختيار مجموعة من هذه الملابس بألوانٍ متعددة لإطلالة عصرية وأنيقة، تتعدد خيرات الألوان للدنيم.

تبديل الألوان

 

إستخدام لونين مختلفين

تخاف غالبيتنا من تنسيق الدنيم بلونين مختلفين وتسعى دائماً إلى التفتيش عن الألوان المطابقة. لكن تعتبر موضة الألوان المختلفة في تنسيق الدنيم عصرية لأنه بكل سهولة يمكن للأكسسوارات كالحزام مثلاً أن تحل مشكلة عدم التناسق بين الألوان.

إستخدام لونين مختلفين

 

الدنيم المطبوع

تتعدد أساليب هذا الإتجاه من البنطالون إلى التنورة وصولاً إلى الجامبسوت، لا تقتصر هذه التنسيقات فقط على اللون إنما أيضاً على الطباعة التي يمكن أن ترفع من مستوى إطلالتكِ وتجعل مظهركِ يبدو أكثر جرئةً.

لا بد من الأخذ بعين الإعتبار ضرورة تنسيق هذه الطباعات مع أكسسوارات وأحذية بألوان وأحجام بسيطة.

الدنيم المطبوع

 

الدنيم المزيّن بريش

بإعتبار الريش على أطراف الملابس من قمصان وبناطيل، أصبح من أساسيات الموضة العصرية. لا بد من الإتجاه إلى إعتماد الدنيم بشكله العصري المزيّن بالريش عند القدمين وتنسيقه مع قميص من الدنيم من نفس اللون.

يمكنكِ إعتماد أكسسوارات كبيرة الحجم معه كي لا يبدو القسم العلوي فارغاً مقارنةً بالقسم السفلي المملوء بالريش.

الدنيم المزيّن بريش

 

الدنيم الواسع

في عرضها لأزياء ربيع وصيف عام 2023 عرضت دار أزياء Burberry قصّات الدنيم التي تميّزت بوسعتها وبغرابتها. يمكن إرتداء هذه القمصان يومياً وغالباً ما يمكن إعتمادها كل قطعة على حدا.

الدنيم الواسع

 

الدنيم المزيّن بالفراء الصناعي

إضافةً إلى أنه يوفّر الدفئ، يضيف الفراء الصناعي الفخامة إلى إطلالتكِ. قد يكون الإتجاه إلى إعتماد الفراء من الإتجاهات الرسمية والغير رسمية بالتالي يمكن تنسيقها مع حذاء بكعب عالي أو مع أحذية رياضية.

الدنيم المزيّن بالفراء الصناعي

 

بدلة الدنيم الكلاسكية

لا يمكن إعتماد هذا التنسيق في إطلالتكِ اليومية، فقصّتها كلاسكية وبغاية الأناقة. من ناحية أخرى يمكن إعتماد كل قطعة على حدا وتنسيقها مع ملابس رسمية معيّنة.

بذلة الدنيم الكلاسكية

 

بدلة الدنيم اليومية

بالإعتماد على البليزر الطويل من الدنيم، يمكن إعتبار هذه البذلة اليومية الكاجويل من صيحات هذا العام. فبدل تنسيق الجينز مع بليزر ملوّن يمكن تنسيقه مع بليزر من الدنيم التي تعطي إطلالتكِ مظهر أنيق وعصري.

بذلة الدنيم اليومية

 

اقرئي ايضا

أحزمة ترندي ومتنوعة إخترناها لكِ من توقيع مصمّمي الأزياء

scroll load icon