هذه المعاطف تكتسح شوارع باريس وتحاكي آخر الصيحات!

هذه المعاطف تكتسح شوارع باريس وتحاكي آخر الصيحات

سرق أسبوع الموضة الباريسي اهتمام الجميع لمعرفة أحدث الصيحات لربيع وصيف 2020. فقد أطلقت أهم العلامات ودور الأزياء أجمل المجموعات الجاهزة للعام المقبل وتميّزت كلّها بطابعها العصري اللّافت والأنيق! ولكن لم يقتصر الأمر على منصّات عروض الأزياء إذ كان لإطلالات الشارع حصّتها الكبيرة من الإهتمام، ومن خلالها استطعنا رصد أجدد صيحات الخريف والشتاء

 

ومن بين الصيحات التي لفتت انتباهنا على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي كانت صيحة المعاطف الطويلة التي تتمسّك بالموضة اليوم وسترافقك طيلة هذا الموسم لتتألّقي بلوك عصري ودافئ…

صيحة المعاطف الطويلة 

تتربّع المعاطف الطويلة بمختلف أشكالها وألوانها وقصّاتها على عالم الموضة، وهي سبيلك لإطلالة أنيقة وعصرية في كل المناسبات الرسمية والكاجوال. فاحرصي هذا الموسم على أن تنوّعي معاطفك ونسّقيها مع مختلف إطلالاتك أينما كنت ذاهبة لتجسّدي آخر الصيحات بأسلوبك الأخّاذ.

المعاطف الخريفية

 

الحصّة الأكبر اليوم للمعاطف الواسعة، فعلى الرغم من أن المعاطف الضيقة تحافظ على مكانتها في عالم الموضة إلا أن الدور الأكبر يعود إلى المعاطف الواسعة التي تهيمن على خريف وشتاء 2019.

المعاطف الواسعة

 

ما زالت المعاطف الكلاسيكية والأحادية اللون تسيطر على جزء كبير من الموضة، ولكن القصات الحيوية بالإضافة إلى النقشات العصرية والألوان الصارخة تستحوذ على القسم الأكبر من الصيحات الجديدة. فإلى جانب المعطف الأسود أو البيج أو الرمادي، يطلّ المعطف الملوّن واللمّاع ليمنحك إطلالة فريدة من نوعها هذا الخريف! جرّبي المعطف باللون الأخضر النيون فهو يمنحك لوك جريء وخارج عن المألوف… هل تجرئين على اعتماده؟

المعاطف الملوّنة

 

من ناحية أخرى، تكتسح نقشة المربّعات شوارع باريس ومنصات عروض الأزياء، فقد كان لهذه النقشة دور كبير في تزيين أجمل المعاطف الخريفية في شوارع باريس وهي سبيلك لإطلالات عصرية أنيقة تواكبين من خلالها آخر الصيحات!

نقشة المربعات

 

وأخيراً لا يمكنك أن تنسي معاطف الجلد التي لا تفارق الموضة أبداً. فهي ما زالت تواصل انتشارها حتى أنها تزداد رواجاً هذا الموسم فلا تتخلّي عنها!

معاطف الجلد

 

نسّقي هذه المعاطف مع مختلف أزيائك، فهي تتماشى مع الفساتين والأفرولات وسراويل الجينز ومختلف أساليب الأزياء. استوحي من الصور لإطلالات عصرية تحاكين فيها آخر صيحات الموضة!

موضة المعاطف

 

اقرئي أيضاً:

إليك صيحات الخريف التي رصدناها في شوارع ميلانو 

scroll load icon