4 صيحات موضة ترند لربيع وصيف 2021

4 صيحات موضة ترند لربيع وصيف 2021

 كان عام 2020 عامًا هادئًا بالنسبة لعالم الموضة، إلاّ أنّ هذا الموسم كشف عن تصاميم جريئة وأنيقة. وسيطرت السترات الكبيرة، والحقائب الزرقاء الجريئة، وأقنعة الوجه الأنيقة على أسابيع الموضة خلال الأسابيع القليلة الماضية. هذا العام، تلعب موضة السنوات الماضية دوراً هو الأكثر تأثيرًا في إطلالات هذا الموسم.

من باريس إلى ميلانو، اعثري على مصدر إلهام جدي للموضة مع صيحات الموضة الأكثر شهرة في أسبوع الموضة لربيع وصيف 2021.

 

جاكيتات كبيرة الحجم

جاكيتات كبيرة الحجم

ارتدي سترة بوي فريند الضخمة المستوحاة من الثمانينيات؛ وبمساعدة "وسادات" الكتف، هذا الثوب الخارجي يجمّل خصرك ويطيل ساقيك. ارتدي هذا اللوك مع بنطلون بأرجل مستقيمة أو شورت جلدي لأسلوب عصري للغاية - الألوان التي تناسب هذا الاتجاه هي الأزرق الفاتح والفحم والمحايدة.

 

أقنعة الوجه السوداء

أقنعة الوجه السوداء

عندما يتعلق الأمر بحماية نفسك، يمكنك القيام بذلك بشكل جميل. تتناسب أقنعة الوجه السوداء الأنيقة هذه تقريبًا مع أي ملابس ترتديها، وتوفر تغطية رائعة لأنفك وفمك. اختاري قماشًا حريريًا لتسهيل التنفس أو شيئًا به زينة. ارتدي أي شيء بدءًا من معطف الترنش الأحمر إلى البدلة الواقية من الألوان وستبدين أنيقة بشكل استثنائي. هناك العديد من الخيارات التي ستحافظ على سلامتك أنت والآخرين.

 

وشاح الرأس

وشاح الرأس

وشاح الرأس مستوحى من الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، لكن اتجاه الموضة الأنيق هذا يعود بشكل كبير.

يحمي الوشاح شعرك ويضيف لمسة نهائية إلى مظهرك دون المبالغة فيه.

اختاري وشاحاً من تصميم حريري بزخارف نباتية أو أنماط معقدة، أو اجعليه بسيطًا بألوان جريئة وأحرف كبيرة.

عند وضع هذا الاكسسوار، يمكنك لف القماش تحت ذقنك في عقدة فضفاضة، أو جعله يتدلى من مؤخرة رأسك - لفيه حول رقبتك أو اتركه يتدلى من حقيبتك.

 

معاطف شعبية

معاطف شعبية

انطلقي في هذا الموسم مع هذه المعاطف الجميلة والمعقدة المستوحاة من التراث الشعبي. عندما تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض، أضيفي بعض طبقات التطريز الرقيق والدانتيل للحفاظ على ملابسك ساخنة. يبدو النسيج المعقد على كل قطعة من الملابس الخارجية رائعًا مع مجموعة أحادية اللون من الأسود أو البني، أو في سلسلة من الألوان الأخرى للحصول على اختيار مشرق. هذا الاتجاه سهل التصميم ويبدو رائعًا على كل أنواع الجسم.

 

إقرئي أيضاً:

أزياء راقية لربيع وصيف 2021 أطلقها طوني ورد عن بُعد

scroll load icon