4 قبعات عصرية تحتاجين إليها في خزانتك هذا الصيف

4 قبعات عصرية تحتاجين إليها في خزانتك هذا الصيف

شخصياً، أعتبر القبعة في فصل الصيف من الأمور المهمة جداً، وليست أكسسوار يمكن الاستغناء عنه، وعلى الارجح أن العديد من النساء يشاركنني هذا الرأي. فالقبعة تحمينا من أشعة الشمس الحارقة وتحافظ على نضارة بشرتنا وهي عصرية وتمنحنا مظهراً جميلاً أيضاً. أما اتجاهات هذا العام فيبدو أنها أكثر من رائعة بالنسبة للقبعات الصيفية، حيث تم حصرها بأربع موديلات، أعتقد أنها ستناسب أغلبنا.

 

قبعة السطل أو الـ bucket

قبعات عصرية لفصل الصيف

لا أعرف من أطلق هذا اللقب على شكل هذه القبعة، لكنها حتماً من أجمل القبعات وأكثرها كلاسيكية وجاذبية، من المهم جداً انتقاء هذه القبعة من القماش القطني، أن تكون ملائمة لشكل رأسنا، برأيي أن اللون الواحد هي الافضل والاجمل من تلك التي تأتي بطبعات مختلفة، لانها ستتحكم في طريقة لباسنا.

 

قبعة الشاطئ

قبعات عصرية لفصل الصيف

من المستحيل عدم وجود هذه القبعة في خزانة النساء، فهذا الموديل على الرغم من قدمه في السن إلا أنه كلاسيكي وعصري في الوقت ذاته، اليوم ومع التغييرات التي تطرأ باستمرار على الموضة أصبح لها أشكال عصرية ورائعة، كأن تكون من القش أو القماش العادي، ملونة أو سادة، مع فيكونة رائعة أو تطريز يحمل اسم الفتاة، باختصار، إنها من القبعات الرائعة دوماً.

 

عصبات رأس من القماش

قبعات عصرية لفصل الصيف

هذا الموديل خصيصاً للجريئات والعصريات ويستبدل القبعة، تم ادراج هذا الشكل مع القبعات الصيفية على الرغم من أنها لا تغطي الرأس بالكامل، لكنها جميلة جداً وجذابة، وتناسب فصل الصيف خاصة لعدم انزلاق الشعر إلى أمام الوجه، يمكنكِ اختيار هذه العصبات من القماش العادي، لكن الساتان منها رائع للغاية، حاولي اختيار ألوان متعددة ومبهجة لتتلائم مع فصل الصيف والوانه الفرحة.

 

قبعة الكاسكيت

قبعات عصرية لفصل الصيف

برأيك هل يمكن الاستغناء عن هذه القبعات؟ على الارجح من غير الممكن نسيانها والتغاضي عنها، كما أن اتجاهاتها لصيف 2021 عصرية جداً، ستأتي مفرغة من جوانب الرأس لتسمح بتنفس الشعر ودخول الهواء إليها، كما أنها لن تكون كلاسيكية ونمطية أي بلون واحد، وإنما ستأتي بالوان متعدة، مع طبعات عديدة، وتطريزات مختلفة.

 

إقرئي أيضاً

بين العصرية والكلاسيكية إختاري أجمل ساعات نسائية لصيف 2021

scroll load icon