5 موديلات انستقرام فساتين دانتيل لموسم شتاء 2019

 يعتبر قماش الدانتيل من أجمل أنواع الأقماشة خصوصاً للفساتين لأنه يزيد من أناقتها. لذلك، إن كنت تبحثين عن فستان سهرة مميزة وجميل، تابعي هذا المقال. اخترت لك على موقع يومياتي مجموعة من الصور لانستقرام فساتين دانتيل تجمع بين القصير والطويل وبألوان وقصات مختلفة لتناسب كافة الأذواق. تصفحي الصور أعلاه واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك وأسلوبك في عالم الموضة لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الفستان الأزرق: واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات الفستان الطويل باللون الأزرق المصمم من قماش الدانتيل الفخم. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة عند الخصر وبأسلوبه الناعم ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الفضي أو الأسود بحسب الرغبة.

الفستان الزهري الشفاف: تميّز بأسلوبك هذا الموسم واختاري لإحدى السهرات أو المناسبات الفستان الطويل باللون الزهري المصمم من قماش الدانتيل الشبه شفاف. ينسدل هذا الفستان على الأرض ويتميز بقصته الملفتة في الجزء الأعلى ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة مع الكعب العالي باللون الفضي.

الفستان الأخضر الضيق: لتحصلي على إطلالة جذابة في السهرات، اختاري الفستان باللون الأخضر الداكن المصمم من قماش الدانتيل مع الفتحة الجانبية الملفتة عند أسفله. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز جمال جسمك. يمكنك تنسيق معه الكعب العالي باللون النيود أو الأسود أو الذهبي.

الفستان العودي الضيق: إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اختاري من انستقرام هذا الفستان باللون العودي المصمم من قماش الدانتيل والذي ينسدل طوله إلى حدود الركبتين. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود وكلاتش باللون الأسود أيضاً.

الفستان الأسود الملفت: بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اختاري لإحدى السهرات هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقصة الأكتاف المكشوفة وبأكمام الدانتيل الملفت. يتميز أيضاً هذا الفستان بقصته الواسعة عند الخصر ما يجعله مريحاً ويمنحك إطلالة جذابة مه الكعب العالي باللون الأسود.

وأخيراً، بعد أن شاهدت الصور أعلاه لموديلات انستقرام فساتين دانتيل 2019، أي فستان أعجبك الأكثر ويليق بشكل جسمك وهل تفضلين الفساتين القصيرة أو الطويلة؟ شاركينا رأيك!

الأكثر قراءة

المزيد
2282
هذا ما يحصل لجسمك عند تناولك كميات كبيرة من الفشار!

هذا ما يحصل لجسمك عند تناولك كميات كبيرة من الفشار!

أتحبين الفشار وترغبين بتناوله في الكثير من الوقت؟ اليوم يمكنك أن تتعرفي أكثر الى فوائده والى كيفية تفاعل الجسم مع الكميات الكبيرة منه التي تدخل اليه. لأن هذا...

2208
بعد عمر الثلاثين إليك الخطوات المناسبة للعناية بالبشرة

بعد عمر الثلاثين إليك الخطوات المناسبة للعناية بالبشرة

تتساءلين اليوم ما هي أبرز الطرق التي يمكنك أن تتبعيها اليوم لكي تؤمني الحماية اللازمة لبشرتك بعمر الثلاثين وما فوق. هناك خطوات ضرورية عليك الإلتزام بها وأبرز...

2051
بالصور: إستوحي ديكور منزلك من منزل النجمة أحلام

بالصور: إستوحي ديكور منزلك من منزل النجمة أحلام

لطالما شغلت النجمة أحلام الشامسي الجمهور بإطلالاتها وملابسها وأكسسواراتها الفخمة والمختلفة، ولكن ما رأيك لو أخذناك بجولة ملفتة الى داخل منزلها تمكّنك من اختي...