تألقي بأجمل إطلالة في عيد الأضحى مع عبايات عصرية من إختيارنا

تألقي بأجمل إطلالة في عيد الأضحى مع عبايات عصرية من إختيارنا

صحيح أننا سنحتفل بعيد الأضحى هذا العام 2020 في ظل انتشار فيروس كورونا والتزامنا الحجر المنزلي والتباعد الإجتماعي، لكن هذا لا يعني أنه لا يحق لنا أن نتمتع بأجمل إطلالة في يوم العيد ونقضي أجمل الأوقات مع العائلة. إخترنا لكِ اليوم باقة من أجمل موديلات العبايات العصرية من أجل أن تستوحي منها وتتألقي بلوك لافت في عيد الأضحى.

اقرئي أيضاً: موديلات عبايات فخمه

 

عباية مفتوحة بالأبيض والأسود

عبايات عيد الأضحى

إذا كنتِ تحبين ارتداء الحجاب الأبيض، ننصحك باختيار عباية باللونين الأبيض والأسود. هذا المزيج أنيق وعصري في الوقت نفسه. أنظري إلى الديزاين المنقّط والأكمام العصرية كم هي لافتة. نعم أم لا؟

 

عباية صيفية

عباية ملوّنة

من أجل أن تحافظي على لوك صيفي وعصري هذا الصيف والإحتفال بعيد الأضحى، ما رأيك بأن تستوحي من هذه العباية باللونين الأبيض والأخضر؟ الزخرفات الموجودة عليها ستجعل من إطلالتك إطلالة كلاسيكية وترندي في الوقت عينه. ولا تنسي أن تختاري الكعب العالي المقوّس وباللون نفسه للزخرفات.

 

عباية بالياقة والألوان الترابية

عباية بلون ناري

إذا كنتِ تميلين إلى الألوان الترابية أو الألوان النارية، ننصحك بأن تختاري عباية مثل هذه العباية أعلاه. لونها ترابي ناري وتتميّز بالياقة بما أنها على شكل قميص. أعتقد أنها ستناسب تماماً عزوماتك العائلية.

 

العباية الواسعة

عبايات عصرية 2020

بإمكانك اختيار صيحة الأكمام الواسعة للعباية لتغيّري قليلاً اللوك في عيد الأضحى 2020. إلجئي إلى الرسومات العصرية ومزيج الألوان بحسب ذوقك لكن من الأفضل أن تختاري العباية المفتوحة. 

 

العباية الملوّنة

العباية الملوّنة

برأيي هذه أجمل عباية لهذا الموسم خصوصاً أن الألوان حيوية وتوحي بالصيف! إرتدي معها البنطال الأبيض وانتعلي حذاءً بالكعب العالي النيود أو حذاءً مفتوحاً بدون كعب ولا تنسي الأكسسوارات. من أحبّتها مثلي؟

 

عباية من وحي سندس القطان

سندس القطان

لقد عوّدتنا البلوغر الكويتية سندس القطان على الظهور بأجمل الإطلالات على حسابها الخاص على إنستقرام. من بين هذه الإطلالات إخترنا لكِ لوك بعباية مطبّعة وأكمام واسعة من أجل أن تستوحي منها، لأننا شخصياً أحببناها كثيراً!

 

عباية باللون الأسود والرسومات

عباية باللون الأسود

لا شك في أن اللون الأسود هو "ملك الألوان" واختيار الأزياء من هذا اللون يمنحك إطلالة أنيقة ومميزة. لكن ما رأيك بأن تغيّري قليلاً وتختاري العباية السوداء مع بعض الرسومات العصرية؟ هنا إخترنا لكِ رسمة الورود باللون الأصفر. نعم أم لا؟

 

العباية بالورود

العباية باللون البرغندي 

ماذا يوحي بالصيف أكثر من الورود؟ إلجئي إلى العباية الحريرية والورود من أجل أن تتمتعي بإطلالة كلاسيكية في حال لا تعجبكِ كثيراً الصيحات الموجودة في عالم الموضة.

 

العباية السوداء الكلاسيكية

العباية السوداء الكلاسيكية

لا مفر من العبايات الكلاسيكية في خزانتنا أليس كذلك؟ يمكنك أن تختاري الحزام الوسطي الرفيع وبعض الطبعات لكي تنتقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الرقي.

 

العباية البرغندية 

عبايات لعيد الأضحى 2020

كم نعشق هذا اللون وكم هو أنيق، ألا توافقين؟ الأجمل هو عندما تختارين العباية الحريرية باللون البرغندي وهكذا تضمنين لنفسك إطلالة أنيقة ولافتة في عيد الأضحى.

 

اقرئي أيضاً

أجمل عبايات مفتوحة لمحبات البساطة فقط

 

scroll load icon