تميزي بأشيك موديلات عبايات شيفون 2020

عبايات شيفون

يعتبر الشيفون احد أنواع الأقمشة التي تفضلها الفتيات لنعومتها و أناقتها الرائعة حيث أن خامة الشيفون من الخامات المميزة التي يكثر استخدامها في تصميم الكثير من عبايات شيفون المختلفة

وتساعد في إظهار اللون الخاص بالعباءة مثل اللون الأسود والذي تعطيه خامة الشيفون مظهرا جذابا ورائعا، كما أن خامة الشيفون من أكثر خامات الأقمشة خفه وهذا الذي يجعلها تعطي الفتاه مظهر رائع عند ارتدائها.

عبايات شيفون روعة

عبايات_شيفون_1

العبايات التي يتم صناعتها باستخدام الشيفون يمكنها أن تساعد في إخفاء العيوب الموجودة في الجسم مع اللمسة الأنيقة التي تكتسبها من الطبقة المنسدلة فيمكن للفتيات التي تلاحظ وجود مشكلة ما في جسدها ارتداء عبايات شيفون من طبقتين والتي تساعد في إخفاء هذه المشكلة ولا تجعلها ملحوظة تماما.

لإطلالة جذابة إليك عبايات شيفون ودانتيل

يعتبر الدانتيل من أكثر الخامات التي تمتلك سحر و جاذبية خاصة مما يجعله من الخامات الأساسية عند تصميم عبايات شيفون فيمكن اختيار تصميم العبايه الفستان والتي تتكون من خامات الدانتيل مع الشيفون و تعطي للمرأة إطلالة هادئة وبسيطة تتناسب مع الحفلات الرسمية الخاصة بالعمل أو السهرات الليلية.

أجمل عبايات شيفون طبقتين

يعد تصميم عبايات شيفون من طبقتين والذي يكون الجزء الخارجي منه مفتوحا ومزود بحزام للخصر وتعتبر الطبقة السفلي من هذه العباءة مثل فستان أو بطانة للأشخاص الذين يفضلون ارتداء العباية مفتوحة دون استخدام حزام الخصر، و هذا التصميم يتناسب مع الفتيات في مرحلة الجامعة إذا تم تنسيقها مع الإكسسوارات المناسبة من شنط وأحذية ومجوهرات.

كيف تتميزي بعبايات شيفون للمناسبات

إذا أردت أن تكوني متألقة في المناسبة التي تودين الذهاب إليها يمكن اعتماد اللمسة الناعمة البسيطة المكونة من موديل عبايات شيفون المطرز من الجزء السفلي بعدة غرز بسيطة تعطي لمسه فخمه وناعمة

بالإضافة إلى إن الموديل الذي يتكون من قماش التل مع الشيفون يمكن تنسيق الأحذية المخملية ذات الكعب العالي والألوان الواضحة مثل الأخضر العشبي بالإضافة إلى حجاب اسود اللون ليعطيك مظهر أنيق ومتناغم.

هذا ما يميز عبايات شيفون فخمة

تتميز العبايات السوداء المصنوعة من قماش الشيفون أنها ذات مظهر أنيق ورائع جدا على الرغم من أنه في الغالب لا تكون عبايات شيفون مطرزة بصورة كبيرة إلا أنها تكون ذات إطلاله رائعة بفضل القماش الشيفون الحريريه الناعم فقط بعدة تطريزات ناعمة من منطقه الأكتاف و منطقة الظهر باستخدام اللون الأبيض والفضي.

عبايات_شيفون_فخمة

بالصور عبايات شيفون استقبال

يتم تصميم عبايات شيفون خاصة بمناسبة الاستقبال باستخدام لونين متداخلين مثل اللون الأبيض والأسود حيث يتم تزيين طبقة الشيفون باستخدام الفصوص اللامعة والغرز المطرزة الأنيقة

وتكون هذه العباءة ذات أكمام طويلة بها فتحه تكشف عن الزراعيين ويكون الصدر مكون من طبقة قماش بيضاء مطرزه من المنتصف وبها حزام للخصر مليء بالكريستالات الفضية والتي تعطى العباءة إطلاله انتقه و فخمه وفاخره.

عبايات شيفون للاعراس

يعتبر قماش الشيفون من الاقمشه الناعمة والفخر الفاخرة التي يتم استخدامها في إعداد أزياء الخاصة بالمناسبات المختلفة مثل الأعراس حيث يساعد استخدام هذه القماشه في تصميم عبايات شيفون إبراز التفاصيل الخاصة بالجسم كله بصوره رائعة بشكل أنيق ومميز.

اقرئي أيضاً: إليك أحدث تصميمات عبايات حوامل

scroll load icon