إليك العطر النسائي الجديد من مجموعة for her

o.74977

يشكّل ماء العطر for her PURE MUSC eau de parfum الترجمة المثاليّة للمسك، ممّا يجعله استثنائياً ولافتاً. وهو يجسّد شخصية المرأة الحديثة والقوية النابضة بالجمال المرهف. يتميّز هذا العطر بتركيبته الفريدة التي تجدّد الطبيعة الثنائيّة للمرأة من خلال طابع فوري متصاعد. وتُعاد ترجمة المسك الذي يشكّل توقيعاً لدار نارسيسو رودريغيز وتعزيزاً لإرهافه مع نقاء مجرّد وعمق مترف. ويتمّ تعزيز القلب السامي للمسك مع باقة من الأزهار البيضاء، في حين يضفي الكشمير بعض الدفء. يُعدّ for her PURE MUSC eau de parfum عطراً لافتاً حقاً وهو يوقظ الحواس ويغمر الجسد.

 

إنّه تلاعب مثير بالنقاء. عند ارتداء for her PURE MUSC eau de parfum منفرداً، يسبّب نوعاً من الصفاء اللا متناهي. وعند دمجه مع عطر آخر من for her، يصبح for her PURE MUSC eau de parfum أكثر خصوصيّة وتأثيراً. يشكّل ماء العطر for her PURE MUSC eau de parfum و for her eau de toilette معاً ثنائيّاً لا يُقاوم.. أما for her PURE MUSC eau de parfum المقترن مع for her eau de parfum، فهو ثنائيّ ساحر... و for her PURE MUSC eau de parfum المقترن مع for her fleur musc هو ثنائيّ رائع.

 

تردّد القارورة باللونَين الأسود والأبيض صدى روعة المهارة الفنيّة وجمال العطر الذي تحتضنه؛ إنها خلاصة من الخطوط النقيّة والشكل الصافي. يقول نارسيسو رودريغيز إنه يطغى على تفكيره اللونان الأبيض والأسود: "لطالما شكّل اللونان نقطة انطلاقتي. يتميّز اللون الأسود بعنصر رسومي قويّ، وهو الغموض، في حين يجسّد اللون الأبيض النقاء؛ ويخلقان معاً نوعاً من أنواع الوهم." وتنعكس من جديد هنا فكرة الثنائيّة – الغموض والدقّة الذكيّة، الرومنسيّة والعقلانيّة، الجمال والمنطق.

 

scroll load icon