اختاري ما يناسبكِ من افضل العطور النسائية 2020

افضل العطور النسائية 2020 (1)

افضل العطور النسائية 2020

 

تلعب العطور دوراً مهماً في إكمال اطلالة المرأة، فهي الوسيلة التي تستخدمها لزيادة جاذبيتها وأنوثتها، لذلك ومع حلول الأعياد، وانتهاء العام، لا بد من استقبال السنة الجديدة بأسلوب عصري ومميز، اذاً سنعرض عليكِ من خلال موقع يومياتي افضل العطور النسائية 2020 لتتطلعي عليها، وتختاري ما يناسب ذوقك ويعكس شخصيتكِ.

  

افضل العطور النسائية 2020 

سنضع بين يديكِ افضل العطور النسائية 2020 التي ستمنحكِ سحراً ورونقاً لا يمكن مقاومته.

 

عطر JOY BY Dior 

يمتاز هذا العطر بلمسات حيوية مستخلصة من خشب الصندل وعبق الأزهار والفاكهة الحمضية، التي ستمنحكِ جاذبية فريدة وسحر لا يقاوم... انه عطر أنيق جربيه ولا تترددي!

افضل العطور النسائية 2020 1

 

 

عطر MY Burberry Black

اذا كنتِ تبحثين عن عطر مناسب يدوم طويلاً خلال أيام الشتاء، فما عليكِ سوى استخدام عطر My Burberry Black يتميز هذا العطر برائحته الفريدة الخاطفة للأنفاس المكونة من مزيج قلب الورود الحلوة ورحيق الخوخ، كما انه واحد من العطور التي تلقّت شهرة واسعة في العالم. انه عطر رائع سيجعلكِ تفيضين جاذبية في أيام الشتاء الباردة.

افضل العطور النسائية 2020 2

عطر Mon Guerlain 

اطلقي العنان لشخصيتكِ القوية وامشي بثقة مع عطر Mon Guerlain، هذا العطر مستوحى من شخصية الممثلة انجلينا جولي التي تتصف بالأنوثة والجاذبية والقوة... لذلك لا تترددي في استخدامه هذا العام، لأنه سيمنحكِ بالتأكيد رائحة تأسر القلوب.

افضل العطور النسائية 2020 0

عطر Chance chanel  

يتميز هذا العطر برائحة العطور مع نفحات المسك الذي يعكس شخصية المرأة الرومانسية والمرحة، هو عطر حيوي يشع بالطاقة ويطغي عليه الأناقة التي تلفت الأنظار...

افضل العطور النسائية

 

عطر Kenzo World

قوّة المرأة المعاصرة اجتمعت في عطر واحد وهو kenzo world، يتميز هذا العطر برائحة الورود التي لا تقاوم والتي تضيف لمسات انيقة على اطلالة المرأة، انه عطر شتوي فلا تترددي بشراءه في أيام الشتاء الباردة.

افضل العطور النسائية 2020 3

 

عطر Light di Gioia

نفحات عطرية مذهلة لا تقاوم من قلب الياسمين والغاردينيا، وغيرها من الروائح الجذابة التي ستشعرك بالدفء.

افضل العطور النسائية 2020 9

 

عطر Tom Ford Velvet Orchid 

هذا العطر الجذاب من توم فورد الممزوج من روائح العسل والماندرين، سيمنح اطلالتكِ لمسات انيقة لا تقاوم، كما انه وبفضل احتوائه على الفانيل سيثبت على البشرة لمدة طويلة.

افضل العطور النسائية 2020 99

 

عطر Mémoire d'une Odeur 

يتميز هذا العطر بمكوناته المميزة كالبابونج الروماني والأخشاب الأصيلة، رائحة هذا العطر خفيفة ولكنها دافئة وانيقة لكل المناسبات....

افضل العطور النسائية 2020 8

 

عطر  Idôle

ما بين نفحات البرغموت واريج الياسمين تميزت رائحة هذا العطر المتألق من لانكوم، هذا العطر لكل امرأة تمتلك أحلام كبيرة وشغف. يصلح هذا العطر للإستخدام في جميع الأوقات والمواسم وسيمنحكِ احساساً بالأمان والإطمئنان.

افضل العطور النسائية 2020 22

 

إقرئي أيضاً:

هكذا يؤثر عطرك على نفسيتك فانتبهي

scroll load icon