استقبلي موسم الأعياد مع عطر Muddled Plum من مولتون براون

molton brown - muddled plum group shot

حلّ موسم الأعياد وانطلقت معه أجدد المستحضرات الجمالية الخاصة بالبشرة والمكياج والعطور لاستقبال العام الجديد بأسلوب عصري وستايل أنيق. وقد اختارت علامة مولتون براون الخبيرة بالعطور إطلاق عطرها الجديد والفاخر Muddled Plum بإصدار محدود لمنحك نفحات حيوية تملؤك سحراً ورونقاً.

 

ينبض قلب هذا العطر الراقي بنفحة شهية من الخوخ التي تكتنفها لمسة حلوة تأسر الأنفاس لتتقاطر بعدئذٍ إلى نغمة نبتة دافانا الغنية. يتزاوج هذا الخليط مع نفحات التوابل الفاخرة ويتخلّله طعم الحلاوة المنعشة أمّا مقدّمة العطر فيتعالى منها عبير الزعفران وتأتي بصمة الروائح الشرقية وشذا الأزهار البيضاء المترفة لتزيد من أناقة العطر.

 

استقت مولتون براون إلهامها من عملية تركيب العطور الدقيقة لتبتكر هذا العطر الذي يعكس أجواء العيد، مستمدّة التميّز والإبداع من جذورها البريطانية. ستبدأ مولتون براون بإطلاق Muddled Plum الذي يضجّ سحراً وترفاً بصفته أوّل عطر أو دو تواليت محدود الإصدار بمناسبة العيد.

 

لا تترددي بتجربة هذا العطر الراقي لتجذبي جميع من حولك بنفحات منعشة تنبض بالحيوية والأنوثة. اعتمدي معه لوشن الجسم وجل الإستحمام من المجموعة نفسها لتتألّقي بانتعاش أكبر!

scroll load icon