أبرز صفات الرجل النرجسي في الفراش

إليكِ أبرز صفات الرجل النرجسي في الفراش

كيف يكون الرجل النرجسي في الفراش؟ في السنوات الأخيرة ، كان هناك ارتفاع كبير في الوعي بالنرجسية واضطراب الشخصية النرجسية. يلاحظ الكثير من الناس أمثلة صارخة على النرجسية ، مثل زميل في العمل يتحدث عن نفسه إلى ما لا نهاية أو مواعدة رجل  يقول ان معظم النساء يخبرنه أنه الرجل الأكثر جاذبية الذي قابلنه على الإطلاق.

لكن في بعض الأحيان قد تكون النرجسية أقل وضوحًا ، وقد تكون علاماتها غير متوقعة.

هذا هو الحال خاصة في غرفة النوم. فيما يلي قائمة ببعض الخصائص للرجل النرجسي في الفراش،قد لا يفاجئكِ بعضها، لكن البعض الآخر قد يتحدى مفاهيمكِ المسبقة عن النرجسية.

إليكِ أبرز صفات الرجل النرجسي في الفراش :

 

كرم غير متوقع

قد يكون الرجل النرجسي في الفراش 'كريمَا' للغاية. وقد تتخيلين الرجل النرجسي على أنه نوع من الحبيب الذي يخرج فقط للحصول على هزة الجماع الخاصة به ثم يتدحرج وينام. يناسب بعض الناس هذا الوصف.

البعض الآخر عكس ذلك كثيرًا. يفخر العديد من الرجال النرجسيين بكونهم عشاق خبراء يمكنهم منح الشريك عدة هزات الجماع وأفضل تجربة في حياتهم. الجانب السلبي الوحيد لهذا هو أن الرجل النرجسي قد يتوقع من شريكته أن تبدي حماسة تجاه مهارته في الحب ، وقد يدفع بها لمناقشة هذا الأمر بتفاصيل محرجة، كالحديث شفهيًا عن الجنس معه.

 

التفضيلات الخاصة للغاية

غالبًا ما تكون التفضيلات الجنسية للرجل النرجسي محددة للغاية. فالرجل النرجسي في الفراش قد يكون لديه أفكار صريحة للغاية حول ما يجب أن تفعله شريكته أو حتى تقوله. إنه يريد أن يتم تشغيل السرد بطريقة معينة ، ولا يتحلى بالصبر لإجراء تغييرات على النص.

هذا له علاقة بافتقاره للتعاطف. غالبًا ما لا يعرف النرجسي أو يهتم بأن شريكته لا تبدو أنها مهتمة بأي مشهد يرغب في القيام به. يمكن أن يؤدي هذا إلى بعض المواجهات المتوترة أو حتى الملل من جانب الشريكة.

 

الكذب بشأن الانفتاح على أي شيء

غالبًا ما يكون النرجسي أقل 'تجريبيًا' مما يتظاهر به. يرغب العديد من الرجال النرجسيين في التفكير في أنفسهم على أنهم دائمًا متحكمون وجذابون. لا يتوافق هذا جيدًا مع كونك لعبة لمجموعة متنوعة من الأعمال الإبداعية. يتفاخر بعض النرجسيين بكيفية لعبهم لأي شيء في السرير ، لكنهم لن يتخذوا مواقف معينة حيث لا يبدون في أفضل حالاتهم أو لن يفعلوا أشياء يعتقدون أنها تجعلهم يبدون سخيفة.

 

تقدير الذات في الفراش

بحكم التعريف، يقدس الرجل النرجسي الذات.إنه يدرك فقط ذاته. في الفراش يمكن أن يخنق هذا الإبداع والتدفق. هناك حقيقة في الكليشيهات أن النرجسي يستمتع بالنظر في المرايا أو التقاط الصور ومقاطع الفيديو لنفسه أثناء ممارسة الجنس وكمقدمة لممارسة الجنس. إذا كنتِ تمارسين العلاقة الحميمة مع رجل نرجسي ، فهناك فرصة أكبر لأن تكوني في إحدى تلك الصور.

 

غير قادر على التعامل مع النقد

عندما يصادف النرجسي ما يعجبكِ على أي حال ، فإن كل شيء يكون رائعًا. لكن في المرة الأولى التي تنتقدين فيها أسلوبه ، كوني مستعدةً لإخباركِ بأنكِ مخطئةً. يمكن أن يصل هذا غالبًا إلى نقطة تشعرين فيها وكأنها إضاءة غازية ، حيث يتم جعلكِ تشعرين وكأنكِ يجب أن تكوني مجنونة، لأن النرجسي يصر على أنكِ تفعلين أو تستمتعين دائمًا بشيء لم تحبيه أبدًا.

 

حتى لو كانت التجربة جيدة ، فهي لا تزال تتعلق به فقط

عندما تكونين في السرير مع شخص نرجسي ، قد تقضي وقتًا ممتعًا أو قد تجدين المواجهة مملة ومربكة ، كما هو الحال مع أي شخص آخر. الفرق هو أنه في العلاقات الأخرى، من المحتمل أن تتعلمي وتنموا معًا كزوجين ، وتصبحا أكثر توافقًا جنسيًا بمرور الوقت بسبب فهم أكبر لتفضيلات وأذواق بعضكما البعض.

أثناء مواعدة شخص نرجسي ، قد تشعرين بزيادة الانفصال بمرور الوقت ، سواء في غرفة النوم أو خارجها. إذا كان شريكك نرجسيًا ، فستدركين في النهاية -بغض النظر عن مدى براعته التقنية - أن الجنس لا يتعلق بكِ حقًا.

  

الرجل النرجسي والجنس

أكدّت الدراسات إلى أنّ الرجال الذي يملكون مستويات عالية من النرجسية الجنسية هم الأكثر ميلاً للخيانة. وذلك لأنّ الرجل النرجسي يعتقد أنه يملك قوى جنسية خارقة ويستطيع أن يشبع رغبات أي إمرأة، وهكذا يمكن أن يكون الأكثر ميلاً للخيانة وعدم الإخلاص.

كما أشارت نتائج الدراسة الاولية أنّ الازواج الذين كانوا أكثر ثقة حول مهاراتهم الجنسية كانوا أكثر ميلاً لارتكاب الخيانة الزوجية. وشملت الدراسة ۱۲٣ من المتزوجين حديثاً على مدى الاربع سنوات الاولى من الزواج. وطلب من المشاركين الإجابة على أسئلة حول النرجسية الجنسية. بعد أربع سنوات، اكتشف الباحثون أنّ الأزواج الذين يميلون لاستغلال شركائهم جنسياً ويشعرون بأنّ الحصول على الجنس حق مكتسب لهم، كانوا الأكثر ميلًا للخيانة. كما وجدوا أيضاً أنّ الأزواج الذين يفتقرون إلى التعاطف الجنسي تجاه زوجاتهم كانوا أيضا أكثر ميلاً للخيانة. لهذا، نصح الخبراء بضرورة العلاج النفسي لهؤلاء الافراد الذين لديهم ميول نرجسية في المجال الجنسي.

 

اقرئي أيضًا:

ما هي نقطة ضعف الرجل مهما كانت قوته أمام المرأة؟

هل النرجسي يتغير أم لا؟ 

scroll load icon