أمور نفعلها تشد انتباه الرجل بالسرّ... من بينها كميّة تناول اللحوم!

أمور نفعلها تشد انتباه الرجل بالسرّ... من بينها كميّة تناول اللحوم!

جميعنا نعتقد أن الرجال لا يهتمون بالتفاصيل الدقيقة ولا يرون سوى الأشياء التي تبرز بقوة بدون الحاجة إلى اضافة مجهود من قبلهم، لكن الحقيقة هي أنهم يهتمون عادة بأشياء لا نفكر بها نحن النساء. لذا من الجيد أن نعرف ما هي هذه الأشياء حتى نتمكن من جذب انتباههم ولفت نظرهم.

قمنا بجمع بعض التفاصيل المهمة التي يلاحظها الرجال عادة عند النساء وفقًا للدراسات.

 

تعابير الوجه

من الخطأ التفكير في أن الرجال لا يستطيعون الاحساس بالعواطف، فهم مع ملاحظاتهم القوية تجاه الدموع والابتسامة، يرون وبشكل واضح الصراحة التي تنعكس في العيون وخيبة الأمل المطبوعة في الشفاه.

حيث أن هذه القدرة على قراءة الوجوه تمنحهم فرصة لفهم ما تريده النساء حتى قبل أن يعرفوه، لذا فالتواصل غير اللفظي يساعد في اثارة الرجال ولفت انتباههم.

 

اختيار الألوان الملفتة في ملابسنا

هذه الخدعة بسيطة جداً! يعلم الجميع أن الألوان تؤثر على مزاجنا وعواطفنا بطرق مختلفة، فالأحمر يرمز للطاقة والعاطفة والأسود يرمز إلى الأناقة والجاذبية أما الوردي فيرمز إلى الدفء والحنان.

لذلك عندما تختار امرأة لونًا معينًا لتخرج مع حبيبها، فإنها ترسل إشارات لا شعورية حول مزاجها من خلال اختيار لون الفستان وربما يلاحظ شريكها هذا الأمر.

 

الغناء في الحمام

عندما نستحم وحدنا نشعر بالهدوء ويزول الخجل، فمستوى التوتر ينخفض لدينا ويبدأ دماغنا في إنتاج الدوبامين، مما يسبب الشعور بالسعادة. في هذه اللحظات، نطلق العنان لأنفسنا بالغناء سواء أكان صوتنا جميلاً أو مقبولاً أو بشعاً.

يساعد هذا السلوك على الاسترخاء حتى لو كنا نعرف أن شخصًا ما في المنزل، خصوصاً الشريك الذي سيعجبه أمر الغناء وينجذب إليه. هذا أمر جيد لأنه إذا شعرنا أننا لا نستطيع إظهار عواطفنا لفترة طويلة ، فهذا له تأثير على نفسيتنا التي قد تسبب الإجهاد والتعب وربما قد يتطور إلى الخناق.

 

طريقة المحادثة عبر الرسائل النصية

الرسائل النصية هي مساحة مهمة حيث يمكن للمرأة أن تكشف عن مشاعرها الحقيقية وعادة ما تكون أكثر صدقاً، والرجال يعرفون ذلك.

لهذا السبب يحاول الرجال فك رموز جميع الإشارات التي يتلقونها في الرسائل وتتبع كل ايموجي مرسل من المرأة وفك الشيفرة.

 

كيفية اختيار الملابس

كوني أكيدة أن الرجال يهتمون بالملابس ولا يهتمون بالعلامات التجارية أو اسعار الملابس، اهتمامهم فقط بالأناقة والجاذبية. لذا لا بد أن تعتمد المرأة في جذب انتباه رجل معين إلى طريقة لباسها، بالإضافة إلى مدى ثقتها بنفسها، فإذا كانت تبدو رائعة ولكنها تشعر بالخجل وترتجف فهي حتماً لن تجذب الرجل.

 

 كمية اللحوم التي نتناولها

في أول لقاء، تفضل النساء تناول السلطة، فهن يقلقن من اعطاء الانطباع على أنهن يأكلن كثيراً، ومن ناحية أخرى، يحاولن إظهار أنهن صحيّات.

في الواقع، هذا السلوك له تأثير معاكس، حيث تبدو النساء اللواتي يتناولن السلطة خجولات ونتيجة لذلك، فإنهن أقل جاذبية مقارنة بامرأة تطلب شريحة لحم وتبدو واثقة ومرتاحة. لكن هذا لا يعني أن المرأة يجب أن تأكل الأطباق الدهنية فقط لإقناع الرجال، بل حاولي طلب كل ما تريدين أكله بدون تردد واسترخي.

 

نعومة المرأة وتصرفاتها

من أكثر الأشياء التي يعشقها الرجل في المرأة نعومة الصوت والرقة والعذوبة فهذا يجعل النعومة تنساب على كافة ملامحها. لذلك احرصي على أن تتحدثي وتتعاملي بطريقة أنثوية غير مفتعلة.

 

إقرئي أيضاً

 ما هو حل مشكلة البرود في الحب ؟

scroll load icon