الكلام المعسول الذي يسحر الرجل

الكلام المعسول الذي يسحر الرجل

الحبّ أعظم شعور على الإطلاق، بدءًا من حب النفس، إلى حب العائلة والأصدقاء ضمن المحيط الإجتماعي، وصولاً إلى الوقوع بحب شخص نكتمل بهِ، فالرجل عادةً ما يتأثر بكلمات معينة صادرة عن معشوقتهِ وهذا ما يكون كافيًا ليزداد حبهِ لها، فتعرّفي مع موقع يومياتي على الكلام المعسول الذي يسحر الرجل.

 

الكلام المعسول الذي يسحر الرجل

الرجل صاحب قلب رقيق عندما يقع بالحب، وعلى الرغم من أنّهُ قد لا يقع بهذا الحب سريعًا، فقد يحتاج الرجل فترة من الزمن، كي يلتقي بحب حياتهِ، لتُكمل معهُ مسيرتهُ الحياتية، وعادةً ما يكون لكلام المرأة تأثيرًا كبيرًا على كيان الرجل، سواء بطريقةٍ سلبية، أو بطريقةٍ إيجابية، لذا فإذا كُنت واقعة بحب شخص ما، وتريدين أن يبادلكِ ذات الشعور إليكِ الكلام المعسول الذي يحسر الرجل ويجذبهُ إليكِ:

-من أكثر الكلام المعسول الذي يسحر الرجل، هو أن تُغازليهِ، بمعنى أن تصفي ثيابه وأناقته بصورةٍ تجعليهِ يثق أكثر من نفسه، وهذا ما يجعلهُ يبادر بالخطوة الأولى، بعد أن يكون قد إلتمسَ إعجابكِ بهِ، فالرجل ذو عقلية متحجرة نوعًا ما، لا يقدم على لفظ كلمة أحبكِ، ما لم بشعر بإنكِ تبادلينهُ نفس الشعور.

-في حال كُنت تعملين معهُ في نفس مكان العمل مثلاً، وفي حال غاب عن عملهِ في أحد الأيام، فقومي بالإتصال بهِ لتطمئني عنهُ، وهذا أكثر ما يجعل الرجل واقعًا بحبكِ إلى ما لانهاية، فهو بهذهِ الحالة يشعر بإهتمامكِ بهِ، وهذا ما يحفزهُ أكثر، ليخطي الخطوات التالية فيما بعد.

-أن تلاحظي عليهِ أنهُ قام بتغير عطره، وتقولي لهُ أنه أجمل من العطر الذي إستعملهُ في السابق، هذا ما يلفت إنتباههُ أكثر، ويشدّهُ إليكِ بسرعةٍ قصوى.

-أن تهتمي بالمناسبات الخاصة بهِ، كعيد ميلادهِ مثلا، وأن تكوني أنتِ أول من يتذكر ذلك، لذا قومي بإرسال رسالة نصية لهُ، مصحوبة بمُعايدة صباحية جميلة، تشعرهُ بأنهُ شخصًا مهمًا بالنسبةِ إليكِ، وهذهِ الكلمات هي أكثر ما تجذب الرجل إليكِ، وتسحبهُ إليكِ، فيصبح غارقًا بحبكِ من دون أن سابق إنذار.

 

الكلام المعسول الذي يسحر الرجل، في علاقة الحب

بعد أن يقع الرجل بحبكِ، وبعد أن ترتبطا بعلاقة جدّية، يجب أن تبقى هذهِ العلاقة كما كانت منذُ أول تعارف، أي لا تصبح علاقة مملة، يطغى عليها الروتين، فيجب دائمًا أن تبحثي عن كلمات وتصرفات، تجعل الرجل محبًا لكِ أكثر، ومن هذهِ الكلمات الأتي:

-أحبك في الصباح عند إستياقظكِ من النوم، ومساءً قبل النوم، هكذا يشعر بأنهُ الأهم بالنسبةِ إليكِ.

-أن تقولي لهُ أعشقك من الحين إلى الأخر.

-أن تهتمي بأدق تفاصيلهُ.

-أن تقومي بالإتصال بهِ بشكل مفاجىء لتقولي لهُ أشتقتُ إليك.

 

هل دائمًا الكلام المعسول هو ما يجذب الرجل إليكِ؟

بالطبع لا، فبعض الرجال يحبون الفتاة القوّية الصلبة التي لا تنهزم لمشاعرها، لذا هناك ثمّة نساء يجذبنّ الرجل، بالأمور التالية:

-الفتاة التي تتجاهل الرجل بصورةٍ دائمة لكنها تراقبهُ من بعيد، التجاهل أحيانًا يكون دليل حب، فيكون الرجل يحبها أيضًا لكنهُ يتجاهلها، علمًا أنهُ يفعل كل ما بوسعهِ لمُساعدتها قدر المستطاع، لذا فإن التجاهل أحيانًا يكون فن تتقنهُ بعض النساء لجذب الرجل إليها.

-الفتاة الواثقة من نفسها المتكبرة، عادةً ما تكون الفتاة المتكبرة، هي محور إهتمام رجال كُثر، فالرجل يحب المرأة الصلبة، التي تفرض وجودها أينما حلّت، وذلك بجاذبيتها وأناقتها.

-الفتاة العنيدة، فلا تكون بالفتاة البسيطة أبدًا، تتمسك برأيها، وحتى قد تقنع الأخرين بهِ، بطرق وأساليب متعددة.

-الفتاة القاسية، التي تجرح من يُخطىء بحقها وتعطيهِ حجمه الطبيعي، والتي لا تغفر أبدًا لأي خطأ أرتكب بحقها.

 

هل التجاهل دليل حب؟

عندما يكون الرجل ينظر إليكِ من بعيد، دون أن يلفت إنتباهك لهُ، ولكنكِ مع مرور الوقت ستلاحظين ذلك، فهذا قد يكون واقعًا بحبكِ ولكن لا يريد أن يعبر لكِ عن ذلك في الوقت الحالي، لذا لكي تتأكدي أن الرجل الذي يتجاهلكِ دومًا واقعًا بالحب، هناك ثمة دلائل تُشير إلى ذلك، ومنها الأتي:

-يجب أولاً أن تلتقي بهِ بصورةٍ مستمرة، فمثلاً في محيط العمل، أو ضمن المحيط الجامعي، وبهذهِ الحالة يقوم الرجل بالنظر إليكِ بصورةٍ مستمرة، من دون أن تلاحظي أنتِ ذلك.

-يراقبكِ من بعيد، يتفقد مع من تتكلمين، وأحيانًا قد يُقابلكِ بنظرةٍ حادة عندما تقفِ مع مجموعة من الشبّان أصدقائكِ.

-من المحتمل أن تشعري بغيرتهُ عليكِ، عندما يمنع أي شاب من الإقتراب منكِ، وهذا ما قد يظهر من خلال لغة الجسد، فلغة الجسد بارعة في كشف علامات الحب والغيرة، وذلك من خلال نظرات العيون.

 

دور لغة الجسد في كشف الحُبّ

عندما يعجز الإنسان عن الكلام وعن وصف مشاعرهِ، فحينها تبرَع لغة الجسد في كشف هذهِ الأحاسيس، وتفضح صاحبها، لذا يمكنكِ معرفة أنّ الرجل واقعًا بحبكِ من خلال العيون، فعندما ينظر إليكِ تلمعان عينيهِ، وأحيانًا قد يتفادى النظر إليكِ، كي يخفي مشاعرهُ، وبهذهِ الحالة يكون حبهُ لكِ عميق وجدي.

 

إقرئي أيضاً:

هل يشعر النرجسي بالحب

كيف اعرف أنه لا يحبني من برجه؟

scroll load icon