حيل وخطوات ذكية تجعلك بنظر الرجل لا تقاومين!

حيل وخطوات ذكية تجعلك بنظر الرجل لا تقاومين! 1

قد تعتقدين أن الحب يخلق فجأة ولكن لا! ثمة بعض التفاصيل التي تلعب دورها لتخلق تناغماً لا يقاوم بين الرجل والمرأة. وأنت بإمكانك أن تجذبي الرجل الذي يعجبك ببعض الحيل البسيطة والخطوات الذكية التي يمكنها بكل سهولة أن تؤثّر عليه وتأسره! بالطبع يجب ألا تنسي أن ثقتك بنفسك ضرورية وأنّك لست بحاجة إلى رجل لتعرفي كم أنت رائعة، ولكن بعض الحيل البسيطة لا تضرّ وتجعله أكثر انجذاباً بك…

 

هذه الحيل ستجعله أكثر تعلّقاً بك… جرّبيها!

 

ردّدي اسمه دائماً!

 

قد تجدين الأمر سخيفاً ولكن لا يا عزيزتي! فإذا كنت تبحثين عن أي كلمة سحرية يمكنك قولها لجذب انتباه أحدهم فهي اسمه. فعندما تكلّمين أحداً وتلفظين اسمه بشكل متكرّر بأنت بذلك تشعرينه بأنه شخص مهم وذو قيمة. 

 

حدّقي بعينيه

 

لا يمكنك أن تتخيّلي مدى أهمية لغة العيون. فالتواصل بالعينين يقرّبك من الشخص الآخر ويجعلك تبدين أكثر ثقة بنفسك وأكثر اهتماماً بالشخص الذي أمامك. حدّقي بعينيه!

 

ابتسمي..

 

الإبتسامة تشعر الشخص الآخر بأنك شخص مرتاح وسعيد وبالتالي ستنقلين إليه هذه الراحة. وإذا كنت تبتسمين دائماً في كل مرّة تلتقين به وتحدّثينه فذلك يشير إلى أنك سعيدة برؤيته ومهتمّة لأمره. الإبتسامة تجذب الرجل بشكل أسرع!

 

اطلبي منه خدمة أو نصيحة

 

بحسب علم النفس، إن الأشخاص الذين نساعدهم بطريقة ما نصبح أكثر تعلّقاً بهم. فإذا طلبت منه خدمة أو نصيحة سيشعر أنه شخص موثوق وستحسّسينه بقوّته ورجولته. بمجرّد أن تطلبي منه المساعدة فهذا يعني أنك تثقين به وترتاحين له وهنا سيشعر بأهميته وسيزداد تعلّقه بك.

 

كوني غامضة

 

الرجال يعشقون الغموض ويتمتّعون بفضول أكبر من النساء لاكتشاف الأمور. لا تكشفي كل أوراقك، وحافظي على غموضك من وقت إلى آخر فهذه الطريقة ستجعله أكثر جنوناً بك.

 

اسمعي له

 

من المعروف أن الرجال هم من يقومون بحماية المرأة والإهتمام بها ويستمعون إليها. ولكن إذا أبديت له اهتمامك بأخباره ومشاكله واستمعت له فهذا سيقرّبه منك أكثر.

 

كوني مرحة

 

إيّاك ثم إيّاك أن تكوني جدّية أو مملّة! بالطبع نحن لا نقول ألا تكوني جدّية أبداً. ولكن أظهري شخصيتك المرحة وامزحي واضحكي، ضمن الحدود طبعاً، ولكن صدّقيني ستتغيّر حياتك!

 

لا تتحدّثي بالسوء عن الآخرين

 

إذا كنت ثرثارة وتتحدّثين بالسوء عن الآخرين أمامه فلا تتوقّعي أن يتقرّب منك! توقّفي عن النميمة ولا تتدخّلي بشؤون الآخرين ولا تتحدّثي عنهم بالسوء.

 

اقرئي أيضاً:

قبل أن تتزوّجا… ناقشا هذه المواضيع!

scroll load icon