رأي خبير علاقات: 4 طرق لجذب الشريك

رأي خبير علاقات: 4 طرق لجذب الشريك

إنّ المواعدة الحديثة، وفقًا للعديد من الأشخاص، هي حاليًا تجربة مجنونة وتكنولوجية للتحقق من الرسائل على العديد من التطبيقات المختلفة فقط لتحديد ما إذا كان الشريك المحتمل الخاص ودوداً ما إذا كان على وشك أن يخدعكِ. قد يكون من الصعب في بعض الأحيان تخيّل أن هذه هي الطريقة التي تجدين بها توأم الروح، ويمكن أن يكون ذلك شعورًا محيّرًا.

خبيرة العلاقات والمستشارة أودري هوب طرحت طرقاً حول ما يتعلّق بأنفسنا وتاريخ علاقاتنا الذي يجب أن نفحصه من أجل الاقتراب من البحث عن الحب من مكان أكثر شمولية وحقيقية، وبأمل أكبر وإحباط أقل. و شاركت أربع طرق مختلفة يمكننا اتباعها لجذب توأم الروح: "إنها تبدأ معنا."

الطريقة الأولى

 4 طرق لجذب الشريك

 

قالت المستشارة أودري هوب، "العلاقات هي مرآة لتعكسنا مرّة أخرى، لتظهر لنا ما نحتاج إلى تعلمه من أجل شفاء أرواحنا... عندما نفتح القلب، يمكن أن يأتي الضوء. أنتِ بحاجة إلى كل شيء لتظهرينه في ضوء النهار الكامل من أجل الشفاء. انظري إلى العلاقات التي تشكلت والتجارب التي مررتِ بها أثناء الوباء واسألي نفسك ما الذي أتى بك إلى هنا ... ما الدراما التي تطلب منك رؤيتها؟ ما الذي من المفترض أن أتعلمه؟ لماذا قابلت هذا الشخص؟ ولماذا غصت إلى الأعماق في العلاقة؟"

الطريقة الثانية

 4 طرق لجذب الشريك

عند النظر إلى العلاقات التي أنشأناها أو تلك التي تركناها، من الضروري أن نسعى للتعرّف وفهم الأنماط حولها. القيام بذلك يغطي الطريقة الثانية لجذب توأم الروح. "ما هي الأنماط والشخصيات والموضوعات التي تستمرين في تكرارها في حياتك العاطفية؟ عودي إلى الوراء قليلاً، وتفحصي ثغراثكِ حتى لا تستمري في التقليب في نفس الدائرة – وبالتالي مواجهة نفس المشكلات مرارًا وتكرارًا."

الطريقة الثالثة

 4 طرق لجذب الشريك

أثناء إجراء هذا البحث عن النفس، يجب أن نكون لطيفين ومحبين تجاه أنفسنا. ما يتم الكشف عنه ليس جميلًا دائمًا، ونحن بحاجة إلى إظهار التعاطف مع أنفسنا. تقول هوب: "حب الذات هو مفتاح العثور على الحب". يجب أن يتمتع المرء بعلاقة رائعة مع نفسه ويتزوج نفسه أولاً. إذا كان لديكِ حفرة وتريدين من شخص آخر أن يملأها - فأنتِ في منطقة خطرة. يجب أن تري العلاقة كما لو كنتِ كعكة مثالية وأن صديقك الحميم هو الأيس كريم عليها."

الطريقة الرابعة

 4 طرق لجذب الشريك

وتنصح هوب أن تكوني كاملة قبل المواعدة حتى تسعى إلى الرفقة، وليس لمن يكمّلك. وأوضحت أن هذه هي الطريقة الرابعة لجذب توأم الروح: "المفهوم الرائع لجذب نوع من الحب هو أن تصبحي ما ترغبين في العثور عليه؛ إنّ تجسيد أفضل نسخة منك هو الفرصة الوحيدة للحب الإلهي. عيشي بنزاهة عالية، واتبعي قلبك واكتشفي حقيقتك ".

إقرئي أيضاً: 

ما الذي يدفع الرجل لعلاقات عاطفية رغم أنه متزوج

 

scroll load icon