زوجي يخونني وينكر ماذا افعل؟ اكتشفي الإجابة هنا!

زوجي يخونني وينكر ماذا افعل؟ اكتشفي الإجابة هنا!

تعاني الكثير من النساء في العالم من الخيانة الزوجية، إذ أصبحت ظاهرة شائعة جدًا في عالمنا، مع العلم أنها كانت موجودة منذ قرون وقرون.

 

"زوجي يخونني وينكر ماذا افعل؟"

تختلف ردود فعل النساء حيال الخيانة الزوجية، فبعض النساء يتقبّلن هذا الأمر ويتعاملن معه طيلة حياتهن، والبعض الآخر يرفضنه رفضًا قاطعًا. لذا عليك أولاً أن تقرري أي نوع من النساء تريدين أن تكوني؟ المرأة المسامحة بالرغم من الخيانة أو المرأة المحقّة؟ هل أنت مستعدة للتعامل مع الخيانة الزوجية أم لا؟

 

بغضّ النظر عن إجابتك عن هذين السؤالين وعن قرارك، سأقدّم لك بعض الحلول المفيدة لتكشفيه على حقيقته:

 

-         زوجي يخونني وينكر ماذا افعل؟ اجمعي أدلة ملموسة. إذا تمكّنت من جمع الأدلة القاطعة على خيانته، فلن يجرؤ على النكران بعد ذلك. إذا شككت مثلاً أنه خارج مع عشيقته، فقومي بتعقّبه بتخفي ولا تنسي أن تصوريه، فالصور هي دليل قاطع على الخيانة.

 

-         حاولي معرفة كلمة المرور التي يستعملها في حسابه على فيسبوك أو غيرها من وسائل التواصل الاجتماعي لتتحققي من رسائله، وإذا وجدت أي رسالة مشبوهة، فقومي بتصويرها وطباعتها واعرضيها عليه في وقت المواجهة.

 

-         ابحثي في هاتفه عن أي جهة اتصال مشبوهة، كاسم غريب أو اسم دلع أو اسم مختصر. فالرجال الخائنين يميلون إلى تسمية عشيقاتهم بأسماء رجال لإبعاد الشبهات عنهم. حاولي الاتصال بجهة الاتصال المشبوهة من رقم مجهول، واكتشفي ما إذا كانت رجلاً بالفعل أو أنها طريقة استخدمها زوجك لإبعاد الشبهات عنه.

 

-         عندما يخرج من المنزل وتشعرين أن لديه موعد غرامي، قومي بمطاردته، وإذا تأكدت أنه مع عشيقته بالفعل، فتقدّمي نحوهما وواجهيهما.

 

زوجي يخونني وينكر ماذا افعل؟ سؤال له إجابات متعددة وكثيرة. ومهما قدمنا لك النصائح، أنت وحدك قادرة على اكتشاف الخيانة وإثباتها.

 

اقرئي أيضاً:

حركة بسيطة في السرير ستغيّر حياتك الزوجية

الأكثر قراءة

المزيد
2323
هذا ما يحصل لجسمك عند تناولك كميات كبيرة من الفشار!

هذا ما يحصل لجسمك عند تناولك كميات كبيرة من الفشار!

أتحبين الفشار وترغبين بتناوله في الكثير من الوقت؟ اليوم يمكنك أن تتعرفي أكثر الى فوائده والى كيفية تفاعل الجسم مع الكميات الكبيرة منه التي تدخل اليه. لأن هذا...

2281
بعد عمر الثلاثين إليك الخطوات المناسبة للعناية بالبشرة

بعد عمر الثلاثين إليك الخطوات المناسبة للعناية بالبشرة

تتساءلين اليوم ما هي أبرز الطرق التي يمكنك أن تتبعيها اليوم لكي تؤمني الحماية اللازمة لبشرتك بعمر الثلاثين وما فوق. هناك خطوات ضرورية عليك الإلتزام بها وأبرز...

2085
بالصور: إستوحي ديكور منزلك من منزل النجمة أحلام

بالصور: إستوحي ديكور منزلك من منزل النجمة أحلام

لطالما شغلت النجمة أحلام الشامسي الجمهور بإطلالاتها وملابسها وأكسسواراتها الفخمة والمختلفة، ولكن ما رأيك لو أخذناك بجولة ملفتة الى داخل منزلها تمكّنك من اختي...