كيف اجعله يحبني بسرعة

كيف اجعله يحبني بصدق؟ كيف اجعله يحبني بجنون؟ كل واحدة منّا ترغب بمعرفة أدق الحيل التي تساعد على وقوع الرجل في حبها بسرعة! وهذه الحيل موجودة، أي ما أقصده أنه باستطاعتك جذب الرجل إليك من خلال بعض التصرّفات التي تقرّبه منك. ولكن ما يجب أن تعرفيه أوّلاً أن الحب يأتي وحده ولست بحاجة إلى القيام بمجهود دائم للحصول عليه. صحيح أن تصرّفاتك تساعد على جعله يحبك ولكن لا تجهدي نفسك كثيراً في البحث عن الحب، يكفي أن تكوني صادقة وعلى طبيعتك وسترين كيف سيأتي رجل أحلامك إليك…

 

والآن دعينا لا نأجل الأمر أكثر ولندخل في صلب الموضوع: كيف اجعله يحبني بخطوات مضمونة؟

 

أولاً ودائماً كوني على طبيعتك

من المهم جدّاً يا عزيزتي أن تكوني على طبيعتك! فالرجل لا يحب المرأة المصطنعة بل يبحث دائماً عن المرأة الشفافة والعفوية لأنه يشعر بالراحة معها أكثر. كوني أنت كما أنت وأظهري شخصيتك كما هي، فبهذه الطريقة ستجعلينه يثق بك أكثر.

 

جامليه من وقت إلى آخر

لا تكوني خجولة دائماً. فيسكون من الرائع أن تجامليه من وقت إلى آخر! بذلك ستظهرين له أنك معجبة به كما أنك بهذه الطريقة ستقرّبينه إليك. فمن لا يحب الإطراء؟ الرجال كالنساء يحبون الإطراء والمجاملة.

 

أظهري له اهتمامك بمشاكله

من الضروري جدّاً يا عزيزتي أن تمنحي الرجل الكثير من الإهتمام. فالرجل يعشق اهتمام المرأة به وسينجذب إليك أكثر إذا شعر أنك تساندينه وتقفين إلى جانبه أو أنك تواسينه في مشاكله. اطمئني عنه واسألي عنه دائماً ودعيه يشعر أنّك تهتمّين بحلّ مشاكله وسترين كم سيتعلّق بك.

 

إهتمي بمظهرك وأناقتك ولكن لا تبالغي!

مما لا شكّ فيه يا عزيزتي أن الرجل يعشق المرأة الجميلة والتي تهتمّ بمظهرها. لذلك لا تهملي جمالك واعتني دائماً بإطلالتك من حيث أزيائك وشعرك ومكياجك. ولكن أرجوك لا تبالغي! لا داعي لعمل مكياج أعراس فنحن نريدك أن تحافظي على جمالك الطبيعي. صحيح أن الرجل يحب أن يرى المرأة متألّقة ولكن بطريقة ناعمة وطبيعية.

 

تفاعلي معه عبر السوشال ميديا

في أيامنا هذه، أصبح للسوشال ميديا دور كبير في تقريب الناس من بعضها. ويمكنك بكل بساطة أن تستعيني بمواقع التواصل الإجتماعي لجذب انتباهه. ضعي له لايك أو تعليق من وقت إلى آخر ولا تترددي بأن تحدّثيه أيضاً. 

 

شجّعيه على تحقيق أحلامه

إذا أردت أن يقع الرجل في حبك، فيجب أن تجعليه يشعر أنك لا تقفين في طريقه بل على العكس تؤمنين به وتشجّعينه على تحقيق أهدافه. أظهريه له اهتمامك بأحلامه وأنّك تشجّعينه وتثقين بقدراته وسترين كم سيزداد حبه لك.

 

إعرفي ما هي اهتماماته وحدّثيه عنها

من المهم جدّاً يا عزيزتي أن تعرفي ما هي اهتماماته. هل هو مهتم بالرياضة أو شيء آخر؟ ما الذي يستهويه؟ حاولي اكتشاف ما الذي يعني له أو ما هي هواياته، وشاركيه اهتماماته. بهذا الشكل سيزداد تقرّبه منك.

 

أخبريه عن أمور تخصّك

كل رجل يحب أن يشعر أنك تثقين به وتخبرينه أسرارك. فبهذه الطريقة سيشعر أنه مهم بالنسبة إليك وأنك تلجئين إليه. ابدئي بإطلاعه على بعض من أسرارك أو أخبريه عن مشاكلك أو أي أمور خاصة بك. وسترين كم سيثق بك أكثر وسيبدأ هو أيضاً بإطلاعك عن نفسه شيئاً فشيئاً.

 

إستشيريه واطلبي منه المساعدة

بمجرّد أن تستشيريه في أمور معينه أو أن تطلبي منه المساعدة في أمر ما، سيشعر أنك تثقين به وهذه طريقة فعّالة لجذبه إليك.

 

كوني صريحة وصادقة معه من البداية

من الضروري جدّاً أن تكوني صادقة وصريحة معه في كل شيء من البداية. ما من رجل يحب المرأة غير الصادقة، لذلك إكسبي ثقته من البداية ليكون بدوره صادقاً معك.

 

إبتسمي له دائماً

لا يمكنك أن تتخيّلي مدى تأثير ابتسامتك على الآخرين. بإبتسامة واحدة منك يمكنك أن تريحي الشخص أمامك! ويكفي أن تقابليه دائماً بابتسامتك لتجعليه يعشقكك بجنون. لا تعبسي في وجهه أرجوك.

 

تقرّبي من أصدقائه

من بين الحيل التي تساعد على تعلّقه بك هي أن تتقرّبي من أصدقائه ومحبّينه. إذا شعر أنك قريبة من الأشخاص الذين يحبّهم سيتقرّب منك أكثر وسيحبك أكثر…

 

اقرئي أيضاً: صفات الرجل النرجسي ابتعدي عنه أفضل

scroll load icon