كيف اجعله يشتاق للحديث معي

كيف اجعله يشتاق للحديث معي

 

كيف اجعله يتقرّب مني؟ كيف اجعله يشتاق للحديث معي ؟ أسئلة كثيرة تمرّ في خلدك لأنك تريدين استعادة الشغف بينك وبين شريكك أو حبيبك. تحتاج العلاقة العاطفية دائماً إلى التجدّد وهي تتطلّب الكثير من الجهود من أجل إبقائها حيوية وقوية ومليئة بالمشاعر. فإذا كنت تتساءلين كيف اجعله يشتاق للحديث معي أو كيف اجعله يرغب التواجد معي وقضاء الوقت معي، فهذا يعني أنّك فعلاً تحبّينه وتريدين إشعال الحب بينكما وتقوية العلاقة. اطّلعي معنا اليوم من خلال موقع يومياتي على بعض الخطوات والنصائح التي يجب أن تتّبعيها من أجل جعله أكثر اهتماماً بك…

 

كيف اجعله يشتاق للحديث معي

 

بادري أنت في محادثته

إذا كنت ترغبين فعلاً بالتحدّث معه أكثر والتواصل معه بشكل أكبر، فلا تترددي بأن تبادري أنت في الحديث سواءً كنتما مع بعضكما أو عبر الهاتف أو الواتساب. أعلم أنك تفضّلين أن يكون هو أول من يكلّمك ولكن ليس من الخطأ أبداً أن تبادري أنت في الأمر لتظهري له اهتمامك وقوة شخصيتك.

 

تحدّثي معه بمواضيع ثقيلة ومهمة

إذا أردت أن تستحوذي على اهتمامه، حدّثيه بمواضيع مهمة وواسعة تتطلّب التحاليل والآراء. فالمواضيع الثقيلة لها معني أكبر لذلك أرجوك لا تحدّثيه عن أمور تافهة وسطحية لأنه سيملّ فوراً ولن يهتمّ بخوض محادثات معك.

 

اسأليه عن أخباره ومستجدّاته

من المهم جدّاً أن تظهري له اهتمامك بأخباره ومستجدّاته، فبذلك سيشعر أنّك تتّبعين أخباره وتسألين عنه وبالتأكيد سيجود بالحديث لأنه يخبرك عن أمور تخصّه.

 

اطمئني على أحواله الشخصية ووضعه النفسي

لكي تعزّزي من تعلّقه بك، من الضروري أن تطمئني عن أحواله الشخصية وأن تظهري له أنّك مهتمة بمشاعره وحالته النفسية. أظهري له تعاطفك ودعمك له وكوني شخصاً مستمعاً. بهذه الطريقة سيرتاح لك أكثر وسيرغب أكثر بالتحدّث معك.

 

كوني مرحة وفي الوقت عينه جادّة في بعض المواقف

من المهم أن تحافظي على شخصيتك المرحة، فالرجل يحب المرأة الحيوية والمرحة لأنها تجلب له الطاقة الإيجابية والراحة النفسية ولكن في الوقت عينه يجب أن تكوني أيضاً جادة في بعض المواقف ليشعر أنّك تشكّلين سنداً له.

 

حدّثيه عن مواضيع تهمّه

لكي تستقطبي اهتمامه، ليس عليك يا عزيزتي سوى أن تحدّثيه عن مواضيع تهمّه. فإذا كان يحب الرياضة حدّثيها عنها وعن آخر المبارايات وإذا كان يحب السيارات مثلاً إسأليه عن أمور خاصة بها. بهذه الطريقة سيصبح أكثر تفاعلاً معك من دون أن يشعر بذلك.

 

اطلبي منه النصائح

لا تترددي أبداً بأن تطلبي منه نصيحة! فإذا لجأت إليه من أجل أن ينصحك في أمر ما سيميل لا شعورياً إلى التحدّث معك أكثر لأنه سيشعر أنّك لجأت إليه هو لمساعدتك وبالتالي سيرى نفسه بموقع مهم بالنسبة إليك وسيفعل المستحيل لينصحك ويساعدك.

 

 

هذه الخطوات ستساعدك كثيراً على جذب انتباهه وبالتالي ستجدينه يشتاق للحديث معك ويرغب بمكالمتك لأنه سيشعر بالراحة أكثر معك. وبالإضافة إلى كل هذه الخطوات، ثمة بعض الأمور التي ننصحك أيضاً باتّباعها لتتقرّبي منه أكثر وهي:

 

التقرّب من عائلته وأصدقائه: إذا كنت قريبة من أفراد عائلته وأصدقائه سيشعر أنّك قريبة منه أكثر وسيصبح أكثر تعلّقاً بك لأنك دخلت حياته من كل النواحي وكل من حوله أصبح يحبك وهذا يصبّ في مصلحتك.

 

الإهتمام بجمالك: من المهم جدّاً أن تهتمي بجمالك ومظهرك الخارجي، فلا يجدر بك أبداً إهمال نفسك. ابرزي جمال شعرك وأظافرك وطبّقي القليل من المكياج ولا تترددي باعتماد أزياء عصرية لتبقي دائمة التألّق. 

 

تعزيز ثقتك بنفسك: إلى جانب كل هذه الأمور، يجب عليك أن تكوني واثقة من نفسك وقوية. فالرجل يتعلّق بالمرأة أكثر عندما تكون قوية وواثقة من نفسها.

 

اقرئي أيضاً:

9 مؤشرات تدلّ على أنه ليس سعيداً معك!

scroll load icon