كيف اجعله يشتاق لي؟

كيف اجعله يشتاق لي؟

كيف اجعله يشتاق لي؟ قد تنتهي بعض العلاقات العاطفية بقرار مشترك من كلا الطرفين حتى وإن لم يرغبوا في هذا ببعض الأحيان. وأفضل طريقة في العلاقات العاطفية لاستعادة وهج البداية هي بجعله يشتاق إليك وبجعله يتذكر ما الشيء الذي جذبه إليكِ منذ البداية.

يمكنك جعل الشخص الذي تحبينه يفتقدك ويتذكر كيف كانت علاقتكما رائعة في البداية. لكن كيف اجعله يشتاق لي ويستعيد شغفه بي مجددًا؟.

 

 

كيف اجعله يشتاق لي؟

توقّفي عن الإتصال به بكثرة

إنّها قاعدتكِ الأولى في ما يتعلّق بمسألة الإشتياق. لا تقومي بمبادرة الإتصال أو المراسلة أوّلاً، بل اجعليه يشعر بغيابكِ ويتساءل عن سبب ذلك. بهذه الطريقة سيشعر بالقلق وسيتصل بكِ ليستمع إلى صوتكِ ويخفّف من شوقه إليكِ.

 

لا تجيبي على رسالته فوراً

مهما كان نوع السؤال الذي طرحه عليكِ، اجعليه ينتظر بضع دقائق قبل أن تجيبي. قد تعتقدين أن هذه الطريقة ستجعله يفقد اهتمامه بكِ، لكن على العكس تماماً. الإنتظار يجعله يتساءل عن سبب غيابكِ وما الذي يلهيكِ عنه. بعد مرور 10 دقائق مثلاً قومي بالردّ عليه، واجعليه يُدرك أنّك تستمتعين بوقتكِ من دونه. هكذا، ستجعلينه يشتاق إليكِ أكثر وسيتوق إلى محادثتكِ دائماً.

 

اتركي له أثراً منكِ

قدّمي له قطعة خاصّة منكِ والأحبّ على قلبكِ. هكذا، كلّما رأى هذا الأكسسوار سيتذكّركِ حتماً، فسيشعر بالحنين وسيتمنّى لو كان معكِ.

 

سجّلي له ملاحظة

قد يخيّل إليكِ أن هذه الطريقة طفوليّة جدّاً ولن تنفع، لكن هل جرّبتها من قبل؟ اتركي له ملاحظة مثل "أحبّك" بشكل سريّ داخل محفظته، هكذا ستفاجئينه عندما يراها وسيُعجب بهذه الفكرة الجنونيّة. كما أنّكِ ستثيرين فضوله حول الخطوة المقبلة التي ستقومين بها، ما سيجعله يشتاق إليكِ وإلى مخططاتكِ الصغيرة والمثيرة.

 

استمتعي بوقتكِ مع صديقاتكِ

إذا أردتِ فعلاً أن يشتاق إليكِ، عليكِ أن تبتعدي عنه قليلاً. قومي بالتسوّق أو بمشاهدة السينما أو بتناول الطعام مع صديقاتكِ، شرط أن تخبريه عن يومكِ الممتع معهنّ. هكذا، سيخاف من فكرة فقدانكِ وستجعلينه متمسكاً بكِ أكثر فأكثر.

 

نصائح مهمة للدخول في علاقة حب جديدة

حفّزي نفسك لكي تصلي للهدف

تسلق الجبال، والتزحلق على الجليد وغيرها من التجارب المثيرة، لن تستمعي بها أبدًا دون مغامرة، لهذا فإن من المهم أن تبدأي بالخروج للعالم وتهيئي نفسك لقبول أصدقاء جدد، أو أن تدخلي فى علاقة جديدة، فهذه هي البداية الصحيحة.

 

إبحثي عمن يفكر بنفس طريقتك

إذا كان لديك هواية تحبينها أو عمل ما تريدين فعله، فمهم للغاية أن تبحثي عن أشخاص لديهم نفس تفكيرك، هذه الطريقة تساعدك في الخروج من حالتك المزاجية السيئة، فهي لأنه لن تدعمك فقط لتكوني صداقات أو أن تتعرفي على أشخاص جدد بل إنها تعزز علاقتك بنفسك وتجعلك تنظرين لأحلامك وتطلعاتك بشكل مختلف.

 

أنظري لنفسك على أنك أفضل شخص

إذا شعرت بأنك شخص جيد ولست محطمة نفسيًا، فسيمنحك ذلك فرصة التعرف على أشخاص إيجابيين، وسيساعدك على عمل الأشياء التي تهتمين بها، وهو ما ينعكس على حياتك بشكل إيجابي.

 

اعطي لنفسك فرصة للاختلاط

ظهورك بين الناس بشكل أكبر يعطيكي مساحة للتعرف على أشخاص أكثر، وبالتالي سيكون هناك فرصة للتعرف على أصدقاء جدد أو شريك حياة جديد، كما أن مشاركة الناس الأفكار والمصالح، يفتح لكِ طريقًا لعلاقة عاطفية جديدة.

   

مؤشرات وعلامات على أنك فى علاقة عاطفية صحية

عندما تقضيان الوقت معًا تقوما بأشياء ممتعة لكليكما، إنه شيء رائع أن تفعل ما تحب، ولكن الفضل من ذلك هو العثور على الأشياء التى يحب شريكك أيضًا القيام بها والقيام بها معًا، سواء كان هذا الشيء الممتع لكما هو ركوب الدراجات أو حتى مشاهدة فيلم تحبانه.

 

يمكنك قضاء بعض الوقت بعيدًا

عندما تكون فى العلاقة الصحيحة يدرك شريكك أن هناك أشياء تريد القيام بها بمفردك، ويترك لك هذه المساحة لتمارس الأشياء التى تستمتع بها، فى المقابل أن أيضًا تترك له مساحة مشابهة.

 

يمكنك الحفاظ على هويتك

فى العلاقة الصحيحة يدعم الشريكان بعضهما البعض لتحسين أنفسهما وتطوير الذات ويحافظ كل منهما على هويته الذاتية لا نرى أحدهما منصهرًا فى الآخر.

تحتفظا باحترامكما لبعضكما حتى فى الخلاف

العلاقة الصحيحة لا تخلو من الخلافات بل على العكس الخلافات أحيانًا ما تكون مؤشر على أن العلاقة صحية، ولكن فى العلاقة الصحية عندما يحدث الخلاف بين الشريكين فإنهما يحافظان على احترامهما لبعضهما البعض ولا يحاول أحدهما إهانة الآخر.

 

أنت منجذبة لشريكك عقليًا وجسديًا

لا تقوم علاقة صحيحة على نوع واحد من الانجذاب، فإذا كنت منجذبًا للجسد فقط وليس الروح هذه علامة على مشكلة، الأمر نفسه ينطبق على غياب الانجذاب الجسدى بينكما.

 

يمكنكما حفظ أسرار بعضكما

هل تحافظ على أسرار شريكك وهو يفعل المثل؟ الإجابة بنعم تشير إلى أنكما تنعما بعلاقة صحيحة حيث تشير الإجابة إلى مستوى الاحترام الذى يحمله كل منكما للآخر.

 

اقرئي أيضًا:

لماذا يحب الرجل المرأة التي ترفضه؟

ماذا يحب الرجل في المرأة؟

أخطاء النساء التي لا يتحملها الرجل

scroll load icon