كيف اخلي زوجي يسمع كلامي اكثر من اهله

كيف اخلي زوجي يسمع كلامي اكثر من اهله

كيف اجعل زوجي يحبني؟ كيف أجعله يلبي طلباتي؟ كيف اخلي زوجي يسمع كلامي اكثر من اهله؟ أسئلة عديدة تطرحها المرأة المتزوجة وخاصة في سنوات الزواج الأولى.

إقرئي أيضاً: ما الذي يدفع الرجل لعلاقات عاطفية رغم أنه متزوج

الزواج هو مؤسىسة ولكن بيدك أنت وزوجك تجعلينا مؤسسة ناجحة أو فاشلة. من المهم أن جدا ان تكون علاقتكما مبينة على الإحترام والثقة اولا وثانيا وثالثا ومن ثم الحب. الحب يا عزيزتي وحده لا يكفي كوني على علم. علاقة زوجك باهله علاقة تربطها روابط الدم والعائلة والحنين والذكريات,لهذا لكي تكسبي زوجك إلى صفك عليك بأن تنسي جملة "يجب أن أبعده عن أهله" أو "هو لي وحدي". هذه الامور لا تحصل بضربة عصا وليس من مصلحتك أن تحصل لأنه من الممكن أن يردها لك ويبعدك عن عائلتك.

هناك عديد من النصائح سنخبرك بها ستساعدك على التفاهم بينك وبينه وتجعلينه يستمع لك ويكون القرار الصائب لكما فقط دون طرف ثالث.

 

كيف أخلي زوجي يسمع كلامي أكثر من أهله؟

  • من المهم انت تنتبهي لتفصيل صغير ان يسمع كلامك لا تكون بسمع وطاعة يجب أن يسمع لكلامك ويأخذ بنصيحتك عندما تكونين على صواب.
  • تعاملي بذكاء فهو مفتاح السر لعلاقة زوجية ناجحة,وتفادي كل الأشياء التي تغضبه وأبذلي الجهد لترضي متطاباته بالمعقول طبعا.
  • أحبّي اهله وقديريهم واحسني معاملتهم. حاولي على أن تستمعي لما يقولنه واحترمي أرائهم ولا تستهزئي بما ينصحون زوجك.كوني لطيفة وودودة قدر الأمكان كي لا تخسري محبتهم.
  • استمعي جيدا له واصغي لمشاكله بكل هدوء وساعديه بحلها.اهتمي بلبسه وطعامه وأخبريه كم تحبيه وتحبي كل ما يتعلق به.
  • تعرفي إلى مفاتيح زوجك .لكل رجل مفاتيح خاصة بشخصيته تجعله ينجذب للمرأة التي تخصه,كل ما عليك فعلها هو أن تدركيها بأسلوبك السحري والأنثوي ستغوصين بعمق الأعماق.
  • كوني مرنة. الرجل عزيزتي مثل الطفل الصغير,إذا عاندتيه ودخلتي معه بحرب ستخسرين حتى لو كانت النتيجة لصالحك ولكن إذا سايرتيه وتحدثتي بصوت هادئ ورقيق وتفهم ستحصلين على كل ما ترديه وينفذ طلباتك .
  • اختاري الوقت المناسب لكي تطلبي ما تريدنه منه. فمثلا لا تلحي عليه عندما يكون غاضب أو مشغول ولديه مشكلة ما, حاولي ان تتحدثي له عندما تكونان في وقت الجلوس واثناء تبادل الأحاديث والنكت او في مشوار ترفيهي مثل مشوار المول أو عشاء في مطعم ,تمشاية على الكورنيش وهكذا.
  • عند حدوث خلاف بينكما حاولي أن تغيري الموضوع ل موضوع آخر تجدين به نقاط قوتك,واختاري بذكاء قواسم مشتركة ونقاط قوة بين ما ترديه وما يريده , وحاولي أن تصب الأمور بمصلححتكما سويا.
  • احتفظي بهدوئك في حال فرض رأيه بالتهديد والوعيد واتركي الأمور لعدة أيام ‘ندها سيدرك عاقبة ما يفعله وأنها لا تصب بمصلحة الجميع.

من المهم أن تضعي حدود للجميع بعدم التدخل ببييتك وعائلتك, فاسرار البيت لا تتخطى عتبة الباب ولا يعرف بها احد حتى لو والدته أو والدتك أقرب شخصين لكما.مفتاح بيتك بيدك وحدك أنت سيدة المنزل إفرضي أنوثتك وسحرك ولمستك على كل شيء. ولا تقللي من شان زوجك ودعيه يحس بأنه صاحب رأي وله الحق باتخاذ أي قرار ما.

الموضوع ليس بـ "سمع وطاعة" كوني سيدة له رأي وشخصية قوية وافرضي احترامك على الجميع قبل ان تحبي أحد,الزواج لا يكمل ما ينقصك بل هو علاقة مشاركة بين إثنين لتأسيس عائلة سعيدة يسودها الاحترام والمودة.

"كيف أخلي زوجي يسمع كلامي أكثر من اهله " سؤال بسيط وحله أسهل إذا طبقت ما ذكر بالتعليمات وأعلاه وكنت ذكية بكفاية.

 

إقرئي أيضاً: ما تأثير العيون الجميلة على الرجل؟ 

scroll load icon