كيف اعرف ان زوجي يكرهني ؟

كيف اعرف ان زوجي يكرهني

كيف اعرف ان زوجي يكرهني

 

كيف اعرف ان زوجي يكرهني ولم يعد يريدني؟ كيف اعرف أنه لا يستحقّ حبي أو اهتمامي؟ أسئلة كثيرة تخطر في بالك عندما تشعرين أن حياتك الزوجية بدأت تنهار وأن علاقتك بزوجك لم تعد جيّدة. هل تشكّين أنه أصبح يكرهك؟ ثمة علامات واضحة وأكيدة تشير إلى أنه لا يستحقّ حبك، فإذا كنت تتساءلين " كيف اعرف ان زوجي يكرهني ؟" فهذا يدلّ على أن الوضع لا يطمئن أبداً. 

 

اكتشفي معنا اليوم من خلال موقع يومياتي أبرز المؤشرات التي تؤكّد أن زوجك يكرهك ولم يعد يريد أي صلة بك…

 

كيف اعرف ان زوجي يكرهني

 

يمكنك أن تتأكّدي أن زوجك يكرهك ولا يريدك من خلال بعض التصرّفات التي يقومها. وإذا كان الأمر واضحاً أمامك، فلا تتعبي نفسك لأنه ذلك سيثبت لك أنه ليس الشريك المناسب وبالتالي من الأفضل أن تنفصلي عنه. فما هي هذه العلامات؟

 

يصرخ في وجهك باستمرار

 

إذا كان يصرخ في وجهك دائماً ولا يحدّثك بهدوء أبداً، فهذا يعني أنه غاضب منك ولا يحتمل وجودك وهذا بالتأكيد يشير إلى أنه يكرهك.

 

يهينك ويقوم بإذلالك

 

عندما يهينك بكلامه ويذلّك حتى بتصرّفاته تجاهك، فهذا الشخص لا يستحقّ منك أي اهتمام لأنه لا يحمل في قلبه سوى الكراهية.

 

لا يحترمك أمام الناس

 

بمجرّد أن يقلّل من احترامك أمام الناس، فهذا يدلّ على أنه يكرهك ويريد إحراجك وإذلالك. ولكن بهذه الطريقة يذلّ نفسه صدّقيني، ولا يجدر بك البقاء معه أبداً.

 

لا يهتمّ لأمرك

 

الشخص الذي لا يهتمّ لأمرك ولا يبالي بما يحدث معك في حياتك أو بما تعانين منه من مشاكل، لا يصلح ليكون زوجك. فإذا كان زوجك لا يهتمّ لأمرك هذا يعني أنه لا يحبك أبداً.

 

لا يخاف عليك

 

لا يخاف عليك من المرض ولا يخاف عليك من الخطر ولا يفعل المستحيل لحمايتك من أي مخاطر! هذه كلّها مؤشرات على أنه يكرهك ولا تعنين له شيئاً.

 

لا يتعاطف معك

 

إذا كان بارد الأعصاب معك ولا يتعاطف معك مهما كانت المشاعر التي تختبرينها أو المشاكل التي تمرّين بها، فانسي يا عزيزتي لأنه بالتاكيد لا يريدك في حياته.

 

يستغلّك لمصالحه

 

هل يستغلّك؟ هل يستغلّ طيبتك؟ هل يستغلّ كونك زوجته ليجبرك على أمور معيّنة لمصالحه الشخصية؟ هذا الشخص يكرهك بالتأكيد ولا يهمه سوى استغلالك.

 

لا وجود للعلاقة الحميمة

 

إذا كان زوجك لا يقترب منك ولا يمارس معك العلاقة الحميمة ولا يقبّلك ولا يلمسك فكوني أكيدة أنه لا يريد أي علاقة بك وأنه لا يكنّ لك المشاعر.

 

لا يحدّثك ولا يردّ عليك

 

كيف تتوقّعين من شخص لا يحدّثك أبداً ولا يردّ عليك عندما تكلّمينه أن يكون يحبك؟ إذا كان يتجاهلك بهذا الشكل ونحن نقصد أنه يتجاهلك دائماً وباستمرار، فهذا يدلّ على أنه يكرهك فعلاً!

 

لا يساعدك بشيء

 

بمجرّد أن يراك بحاجة إلى المساعدة ولا يفعل أي شيء لمساعدتك، يجب أن تعرفي أن زوجك يكرهك! لا يمكن لزوج أن يتفرّج على شريكته تحتاج إلى المساعدة في أمر ما ولا يفكّر بمساعدتها أبداً إلا إذا كان يكرهها!

 

يعنّفك جسدياً

 

هنا المشكلة الأكبر، وهنا يجب عليك أن تتصرّفي حيال هذا الأمر. الضرب من أبشع أشكال العنف وإذا كان يعنّفك جسدياً فهذا يعني بالتأكيد أنه يكرهك ولا يجدر به أن تسكتي عن هذا الموضوع حتى لا تتفاقم الأوضاع. فإذا كان زوجك عنيفاً معك يجب أن تنفصلي عنه.

 

اقرئي أيضاً:

هذه هي أبرز علامات الحب عند الرجل الغامض

scroll load icon