كيف انسى شخص تركني بخطوات ذكية

كيف انسى شخص تركني بخطوات ذكية

كيف انسى شخص تركني ؟ كيف اتخطى الفراق بطريقة سريعة ؟ الفراق صعب والنسيان أمر أصعب، فإذا كنت واقعة في الحب ستجدين صعوبة كبيرة في تخطي الشخص ونسيانه وهنا يكمن السؤال: كيف انسى شخص تركني ؟ إكتشفي مع يومياتي كيف انسى شخص تركني بخطوات ذكية وبسرعة لتبدئي صفحة جديدة في حياتك العاطفية.

اقرئي أيضاً: الحب الصادق كيف يكون

 

كيف انسى شخص تركني بسرعة

في البداية، إنه أمر رائع أنك قررت نسيانه والمضي قدماً. فبمجرد أن تتساءلين عن أفضل الطرق لنسيانه، يعني أنك أحرزت تقدماً والآن يجب أن تتبعي الخطوات التالية حتى تنسيه نهائياً وتتخطي هذه المرحلة.

 

تحدثي بالموضوع وأفرغي ما في قلبك لشخص مقرّب

من المهم ألا تكبتي مشاعرك وأحاسيسك، إذ يجب عليك إفراغ ما في قلبك والتعبير عما يزعجك لأي شخص ترتاحين له. تحدثي مع صديقتك أو أختك أو أي شخص مقرّب منك حتى لا تضايقي نفسك. ففي هذه الفترة يجب أن تحصلي على الدعم من الذين تحبينهم ومن المهم أن يكون لديك شخص يستمنع إليك.

 

أحيطي نفسك بالأصدقاء

حاولي قدر الإمكان ألا تكوني وحيدة. أحيطي نفسك بالأصدقاء والرفاق. فالرفقة تنسيك همومك وعندما تكونين محاطة بالأصدقاء لن تفكّري كثيراً به مثلما عندما تكونين وحدك.

 

قومي بتنشيط حياتك الإجتماعية

بدلاً من الإنزواء والبقاء في المنزل، إحرصي على تنشيط حياتك الإجتماعية والخروج مع الأصدقاء والعائلة. فبهذه الطريقة ستشعرين بتحسّن أكبر وستملئين وقتك.

 

إبدئي هواية جديدة

من الضروري أن تشغلي نفسك بأشياء جديدة ومميّزة حتى تعيدي النشاط والحيوية إلى حياتك. وما من شيء أفضل من هواية جديدة تشعرك بالفرح! جرّبي أي نوع من النشاطات التي رغبت يوماً بتجربتها. جرّبي الرقص مثلاً أو الرسم أو التصوير أو أي شيء قد يلفتك.

 

مارسي الرياضة

لا يمكنك أن تتخيّلي مدى تأثير الرياضة على صحتك النفسية. فإذا كنت تريدين التخفيف من همك وكآبتك، ليس عليك سوى اللجوء إلى الرياضة لأنها فعلاً تريحك وتخفف عنك همومك. مارسي أي نوع من الرياضة أو قومي برياضة المشي.

 

إهتمي بجمالك ومظهرك الخارجي

من الضروري يا عزيزتي ألا تهملي جمالك أبداً! إعتني بإطلالتك دائماً من حيث شعرك وبشرتك ومكياجك وملابسك. صدّقيني كل هذه الأمور ستساعدك على تخطي الفراق بسرعة.

 

تخلّصي من كل ما يذكّرك به

إبتعدي عن كل ما يذكرك به. تخلصي من الهدايا التي جلبها لك وتجنبي الأماكن التي تذكرك به. بهذه الطريقة ستساعدين نفسك على تخطيه بشكل أسرع.

 

إسمحي لنفسك بلقاء أشخاص جدد

لا تنطوي على نفسك يا عزيزتي، بل على العكس! إعطي لنفسك فرصة بلقاء أشخاص جدد. فالأشخاص الجديدة التي تدخل على حياتك ستساعدك على المضي قدماً وتوسيع حياتك الإجتماعية.

 

إمحي رقمه عن هاتفك 

نعم، إمحي رقمه تماماً وإن لزم الأمر أزيليه عن مواقع التواصل الإجتماعية. فإذا أردت نسيانه من الأفضل ألا يبقى رقمه أمامك وألا تشاهدي كل نشاطاته عبر السوشال ميديا. بهذه الطريقة ستنسينه بشكل أسرع.

 

اقرئي أيضاً: اكتشفي علامات الحب الكاذب في علم النفس

scroll load icon