كيف تعرفين انه معجب بك من نظراته ؟

كيف تعرفين انه معجب بك من نظراته

 

كيف تعرفين انه معجب بك من نظراته ؟ وكيف يمكنكِ التأكد من انه فعلاً معجب بكِ؟ ثمٌة العديد من المؤشرات التي تفضح الرجل المعجب سواءً كانت من خلال نظراته أو أفعاله، والتي تكشف مشاعره تجاهكِ. لذلك اكتشفي مع يومياتي كيف تعرفين انه معجب بك من نظراته إستناداً على بعض العلامات البارزة التي تؤكد انه يكنّ لكِ مشاعر إعجاب وانتِ لا تعرفين.

 

كيف تعرفين انه معجب بك من نظراته ؟

أحياناً قد يجد الرجل صعوبة في الإعتراف بإعجابه للمرأة، ولكن نظراته تفضحه فلغة العيون تعكس ما في داخل الإنسان من دون أن يتكلّم. لذلك إن كنتِ تريدين التأكّد من أنه فعلاً معجب بكِ، فإليكِ ابرز المؤشرات التي تثبت لكِ ذلك: 

هل فعلا من يتجاهلك عمدا يحبك؟

 

 

نظراته تلاحقكِ دائماً 

يمكنكِ معرفة ما يكنّه الرجل من مشاعر نحوكِ من خلال نظراته! فالنظرات وحدها القادرة على كشف اعجاب الرجل وانجذابه اليكِ، لذلك في حال كان يلاحقكِ بنظراته كثيراً كيفما تحركتِ، وأن عيونه تتابعكِ كالجسد الذي يلاحق الظل، فهذا يعني أنه معجب بكِ بشدّة.

 

يتوسّع بؤبؤ عينه 

هل تريدين التأكد من أنه معجب بكِ؟ راقبي بؤبؤ عينه في حال توسع عند النظر اليكِ وعند تبادل النظرات، فهنيئاً هذا الرجل معجب بك ومنجذب اليكِ كثيراً...

 

تلمع عيونه عندما يراكِ

انظري الى عيونه جيداً عندما يكون الى جانبكِ ويحادثكِ، هل شعرتِ بأنها أصبحت أكثر لمعاناً؟ في حال لاحظتِ هذا الأمر، فهو سعيد بقربكِ ويرغب بالتقرب منكِ أكثر.

 

يزيح نظره بسرعة 

عندما يشعر بأنكِ انتبهتِ لنظراته، سيرتبك وسيقوم بإزاحتها فوراً عنكِ أو سيبتسم إبتسامة خجولة، لكنه حتماً سيعود للتحديق بكِ مجدداً. ويعتبر ذلك من أكثر العلامات التي تدل على إعجاب الرجل بالمرأة.

 

تبتسم عيونه عند رؤيتكِ

العيون تبتسم أيضاً، وابتسامة العين هي من لغة الجسد التي يصعب على الرجل إخفاؤها، اذاً عزيزتي في حال كان معجب بكِ، ستلاحظين أن عيونه تبتسم اثناء رؤيتكِ، وسيكون داخلها بريق آخاذ يدل على الحب والإعجاب.

 

ترمش عيونه أكثر من المعتاد

بغض النظر عن حاجتنا الطبيعية للرمش، أثبت علماء النفس ان الحديث مع شخص نشعر نحوه بالإعجاب يضاعف عدد مرات الرمش.  ومن الجدير بالذكر، ان نظرات الإعجاب تكون مصحوبة ببعض العلامات كاحمرار الخدين، ظهور علامات الإرتباك، اللعب بالشعر، رفع الحاجبين.

 

 

علامات أخرى تدل على انه معجب بكِ

الى جانب نظراته، هناك بعض العلامات التي تدل على أنّه معجب بكِ، والتي تشمل الأمور التالية: 

 

ارتفاع نبرة صوته

يعتبر الصوت العالي من ابرز العلامات التي تدل على الإعجاب في لغة الجسد، لذلك في حال لاحظتِ أن نبرة صوته ارتفعت أو تغيّرت أثناء وجودكِ، فهو بذلك يحاول لفت إنتباهكِ.

 

يهتم بمظهره عندما يراكِ 

في حال كان معجب بكِ، ستلاحظين أنه يهتم بنفسه بشكلٍ مبالغ به عند رؤيتكِ، فالرجل المعجب سيحرص على الإهتمام بنفسه وبأناقته أمام المرأة المعجب بها، وذلك من اجل ان ينال إعجابها.

  

يغار عليكِ

تعتبر الغيرة من اكثر المؤشرات التي تدل على الإعجاب، لذلك في حال شعرتِ بأنه إنزعج من اصدقائكِ الشبّان وبأنّه لا يتقبّل رؤية أي شخص آخر معكِ، فهذا يعني أنه معجب بكِ.

 

يقلّد تصرفاتكِ

اذا كان يقلّد تصرفاتكِ أو طريقة كلامكِ فذلك يشير الى أنه مهتم لأمركِ، ستلاحظين أيضاً أنه يستخدم كلماتكِ وعباراتكِ أيضاً. هذه كانت ابرز علامات الإعجاب في علم النفس، لذلك عندما تقابليه انتبهي لهذه الأمور جيداً لإكتشاف مشاعره نحوكِ.

 

إقرئي أيضاً:

كيف يخفي الرجل اعجابه ... هذه التصرفات تفضحه 

scroll load icon