كيف تعرف ان زوجتك تحب غيرك ؟ إليك العلامات

كيف تعرف ان زوجتك تحب غيرك ؟ إليك العلامات

كيف تعرف ان زوجتك تحب غيرك ؟ من الصعب جدّاً على الزوج تقبّل فكرة خيانة زوجته له وعندما تبدأ الشكوك بمراودته لا يستطيع التوقّف عن التحليل والبحث عن علامات ومؤشرات من أجل التأكّد ما إذا كان الأمر صحيحاً أم مجرّد أوهام. فإذا كنت تتساءل كيف تعرف ان زوجتك تحب غيرك فنحن سنساعدك على التأكّد من ذلك عبر بعض الدلائل التي تثبت أنها تكنّ المشاعر لأحد آخر.

 

كيف تعرف ان زوجتك تحب غيرك من خلال بعض المؤشرات

 

إذا كنت تشكّ بأن مشاعر زوجتك قد تغيّرت وأنها تخونك ربّما مع شخص آخر، فهذه العلامات يمكن أن تؤكّد لك ذلك:

 

تختلق الأعذار لكي تتهرّب من ممارسة العلاقة الجنسية

 

إذا لاحظت أنها أصبحت في الفترة الأخيرة تختلق الأعذار من أجل التهرّب من العلاقة الجنسية، فذلك يشير إلى وجود خطب ما. فبالتأكيد من المستحيل أن تكون متعبة دائماً، فهي يا عزيزي تتحجّج لأنها لا تريد أن تقوم بواجباتها الزوجية.

 

تفتعل المشاكل على أبسط الأمور

 

من أبرز العلامات التي تشير إلى أنها لم تعد تحبك هي افتعال المشاكل. فإذا كانت تدخل معك دائماً في شجارات لأسباب سخيفة فذلك يدلّ على أنها لم تعد سعيدة معك ومن الممكن أن تكون مغرمة بشخص آخر.

 

تتمسّك بهاتفها أينما ذهبت

 

حسناً من الطبيعي أن تأخذ هاتفها الجوال معها أينما ذهبت ولكن ليس ضمن نطاق المنزل وفي كل ساعة ودقيقة. فإذا لاحظت أنها أصبحت تتحدّث كثيراً عبر الهاتف أو تجدها في الكثير من الأحيان تبعث رسائل عبر الواتساب فثمة احتمال كبير أنها تتحدّث مع رجل آخر.

 

مشاويرها تزداد يوماً بعد يوم

 

هل أصبحت تخرج من المنزل كثيراً؟ إذا كانت زوجتك من اللواتي لا يخرجن كثيراً ولاحظت في الفترة الأخيرة أن مشاويرها قد ازدادت فذلك بالتأكيد يدعو للشك. فمن الممكن أن تقول لك أنها خارجة مع أصدقائها وهي في الحقيقة تلقى شخصاً آخر.

 

تعتني بجمالها أكثر من أي وقت مضى

 

يمكنك أن تكتشف خيانة زوجتك لك من خلال مظهرها الخارجي. فإذا أصبحت عن غير عادة تعتني بإطلالاتها كثيراً وتصفّف شعرك وتطبّق المكياج وتكثر من العطر في كل مرّة تخرج فيها، قد يعني ذلك أنها باتت مهتمّة بشخص آخر.

 

هذه هي أبرز المؤشرات التي يمكن أن تدلّ على أن زوجتك لم تعد تحبّك وأنها من الممكن أن تكون مغرمة بغيرك. في مختلف الأحوال، إذا كنت تشكّ بإخلاصها لك فيجب عليك أن تصارحها بما تفكّر فيه وتتحدّث معها في هذا الموضوع لمعرفة ما إذا كانت مخلصة أو كاذبة!

 

اقرئي أيضاً:

هذه هي أبرز علامات الحب عند الرجل الغامض

scroll load icon