كيف تعرف ان شخص يحبك من كلامه وتصرّفاته

كيف تعرف ان شخص يحبك من كلامه ؟ كيف تعرف ان شخص يحبك بصدق؟ يمكنك أن تعرفي ما إذا كان الشخص يكن لك المشاعر أم لا من خلال بعض المؤشرات الواضحة. إذا كنت تتساءلين كيف تعرف ان شخص يحبك من كلامه وتصرّفاته، فسنطلعك اليوم عبر يومياتي على أبرز العلامات التي تدلّ على حبه لك بالتفصيل...

اقرئي أيضاً: العلم يفسّر سر إغماض العينين أثناء التقبيل

 

كيف تعرف ان شخص يحبك من كلامه

 

يغازلك ويجاملك

يمكنك أن تتأكدي من حبه لك من خلال طريقة مجاملته لك. هل يقول لك دائماً أنك تبدين جميلة؟ هل يشيد بك وبشخصيتك؟ هل يعبّر لك كم أنت ظريفة وذكية؟ بمجرّد أن يغازلك ويقدّم لك الإطراء فهذا يدلّ على أمر إيجابي.

 

يكلّمك بحجة الإطمئنان عنك

هل يسأل عنك دائماً؟ هل يحرص على الإطمئنان عنك والتأكد من أنك بخير؟ إذا كان يكلّمك دائماً ويأتي بأي حجة فقط للتواصل معك، فاعلمي يا عزيزتي أن هذا الرجل يهتمّ لأمرك كثيراً.

 

ينصحك دائماً

إذا كان يقدّم لك النصائح دائماً وتشعرين أنه يهتمّ لمصلحتك، فهذه علامة جيدة إذ على ما يبدو أنه يحبك كثيراً ويحب أن يكون هو من يدعمك!

 

يتوتر عندما يتحدث معك لوحدكما

عندما يتوتر الرجل أمام المرأة، فهذه إشارة إلى أنه منجذب إليها كثيراً. لا تستغربي إذا لاحظت أحياناً أنه يتوتر عندما يكون معك، فقد يتلعثم بكلامه مثلاً وكل ذلك لأنه يعشقك.

 

يطلعك على أسراره

عندما يفتح الرجل قلبه لامرأة فهذا يعني أنها مهمة كثيراً بالنسبة إليه. هل لاحظت أنه بات يطلعك على أموره الخاصة؟ هل أصبح يخبرك عنه كثيراً وبات يكشف لك أسراره؟ حسناً يا عزيزتي، إن هذا الرجل يحبك للغاية.

 

يسألك عن حياتك الخاصة

يمكنك التأكد من أن هذا الرجل يحبك عندما يسألك عن حياتك الخاصة وتزداد رغبته بمعرفة كل شيء عنه. ما من رجل له الفضول بمعرفة تفاصيل حياة إمرأة ما إن لم تكن تعني له كثيراً.

 

كيف تعرف ان شخص يحبك من تصرفاته

 

يخاف عليك ويحرص على حمايتك

هل لاحظت أنه يخاف عليك كثيراً ويبالغ في حمايتك دائماً؟ لا تستغربي الأمر لأنه طبيعي نظراً إلى مدى حبه لك. إذا كان يحبك فعلاً سيفعل المستحيل لحمايتك وسترين كم أنه يخاف عليك من أي شيء.

 

يغار عليك

مما لا شك فيه أن الغيرة من أهم علامات الحب. إذا كان ينزعج عندما يراك مع غيره فهذا بالتأكيد يشير إلى مدى حبه لك لأنه لن يتقبّل أن يخسرك.

 

يحدّق بك كثيراً

لغة العيون تكشف الكثير عما في داخل الشخص. فإن نظرات الرجل قادرة على فضح مشاعره بسهولة، ويمكنك أن تتأكدي من حبه لك عندما ترينه يلاحقك بنظراته كيفما تحرّكت.

 

يتذكّر أدق التفاصيل عنك

إذا لاحظت أنه يعرف عنك كل شيء ويتذكّر كل ما تقولينه له، فهذا يعني يا عزيزتي أن المسكين يحبك كثيراً. هل يتذكّر هواياتك؟ هل يعلم متى يصادف عيد مولدك؟ هل يعرف ما هو طعامك المفضل؟ حسناً إذاً الأمر واضح وضوح الشمس!



يتقرّب من أصدقائك

عندما يبدأ الرجل بالتقرب من أصدقائك ومعارفك ومحبّينك، فاعلمي أنه يفعل ذلك لكسبك بشكل أسرع!

 

يشجّعك على تحقيق أحلامك

إذا كان يصرّ دائماً على تشجيعك للتقدّم وتحقيق أحلامك، ويقف إلى جانبك دائماً ليظهر لك كم يؤمن بك وبأحلامك فيجب أن تعلمي أنه بالتأكيد يعشقك.

 

يساعدك ويساندك

في كل مرّة تقعين في مشكلة أو تحتاجين إلى مساعدة، تجدينه أمامك! إذا لاحظت أنه يفعل المستحيل لمساعدتك ومساندتك فهذا يدل على أنه يحبك كثيراً.

 

اقرئي أيضاً: 9 علامات تؤكد أن شريكك ليس جدياً بخصوص علاقتكما 

scroll load icon