كيف يخفي الرجل اعجابه ... هذه التصرفات تفضحه!

كيف يخفي الرجل اعجابه

 

كيف يخفي الرجل اعجابه ؟ ما هي التصرّفات التي يقوم بها الرجل لإخفاء إعجابه؟ ثمة الكثير من الأمور التي يتصرّفها الرجال محاولين إخفاء مشاعرهم ولكن ما لا يعرفونه أننا نستطيع كشفهم بسهولة. اكتشفي معنا اليوم من خلال موقع يومياتي كيف يخفي الرجل اعجابه من خلال مؤشرات واضحة تفضحه…

 

كيف يخفي الرجل اعجابه ؟ إليك المؤشرات التي تفضحه

 

يتجاهلك أحياناً

هل تعلمين أن التجاهل يشير أحياناً إلى أن الشخص واقع في الحب؟ إذا كان يفتعل تجاهلك في بعض الأحيان فمن الممكن جدّاً أن يكون معجباً بكل ويحاول لفت انتباهك بهذه الطريقة.

 

يعتني بمظهره كثيراً عندما يعلم أنه سيراك

إذا لاحظت أنه بات يعتني بمظهره كثيراً في الفترة الأخيرة سواءً من ناحية ملابسه أو تسريحة شعره أو كمية العطر التي يضعها وبالأخص عندما يعلم أنه سيراك، فاعلمي أنه معجب بك للغاية ويريد لفت انتباهك بشكل غير مباشر.

 

يتكلّم بنبرة عالية عندما تكونين متواجدة

قد لا يقول لك أنه معجب بك، ولكنه عندما يعلم أنك متواجدة تتغيّر نبرة صوته وترتفع عند تحدّثه مع الآخرين وكل ذلك بهدف لفت انتباهك يا عزيزتي.

 

يحاول إغاظتك

كم مرّة يقوم بإغاظتك عن طريق المزاح؟ يجد بعض الرجل طريقة للتقرّب من المرأة عن طريقة إغاظتها والمزاح معها، فلا تستغربي هذا التصرّف منه لأن المسكين يحاول المستحيل فقط للتقرّب منك ولا يريد إظهار إعجابه لك بشكل واضح ومباشر!

 

يتذكّر أدق التفاصيل عنك

حسناً يا عزيزتي، ما من رجل يتذكّر أدق التفاصيل عن إمرأة ما لو لم يكن يهتمّ لأمرها. صحيح أنه لم يكشف لك عن مشاعره ولكن تذكّره للأمور التي تخصّك تفضح إعجابه بك. يتذكّر نوع الأفلام الذي تحبّينه، ويتذكّر ما هو طعامك المفضّل ولونك المفضّل ويعلم تاريخ مولدك وحتى الهوايات التي تحبّين ممارستها. هذا الرجل يا عزيزتي معجب بك لحدّ كبير!

 

يغضب عندما تكونين محاطة ببعض الشبان

كم شعرت أنه منزعج وغاضب عندما تكونين محاطة ببعض الشبان؟ قد لا يعترف لك بالأمر ولكن يمكنك أن تلاحظي يا عزيزتي أنه أصيب بالجنون عندما رأيك تتحدّثين مع أحد الشبان.

 

يختلق أي موضوع فقط ليحدّثك

إذا كان يختلق أي موضوع ليحدّثك ويجد أي طريقة مهما كانت سخيفة فقط ليوجّه لك الكلام، فاعلمي أن هذا الرجل منجذب إليك كثيراً ويحاول أن يخفي إعجابه!

 

يلاحقك بنظراته

صحيح أنه يحاول إخفاء مشاعره، ولكن نظراته تفضحه! كم كشفته يسترق النظر إليك؟ المسكين معجب بك بشكل سرّي ولكنه من المستحيل ألا يحدّق بك من وقت إلى آخر.

 

اقرئي أيضاً:

هل تجاهل الرجل للفتاة يمكن ان يكون علامة حب ؟

scroll load icon