لكل قبلة معنى... ما معنى قبلة الراس؟

يدل كل نوع من أنواع القبلات على إحساس معيّن أو رسالة معيّنة خصوصًا قبله الراس . فقبلة الشفاه ليست كقبلة الخدّ، وقبلة اليد ليس كقبلة الرأس. وكثيرًا ما تتساءل النساء خصوصًا حول معاني هذه القبلات، إذ يحاولن من خلال معرفة نوع القبلة التي تلقينها من الحبيب أو الشريك أو الصديق اكتشاف نوع المشاعر التي يكّنها لهنّ. وإذا أثرت فضولك حول  هذا الموضوع، فسأقدّم لكاليوم رأيي الخاص وأبحاثي الخاصة حول معنى قبلة الراس من خلال موقعنا يوماتي.

إقرئي ايضًا:  كيف يكون تاثير القبلة على الحبيب ؟

معني قبله الرأس ؟ 

1-    الاحترام: من أهم المشاعر التي تدل عليها قبلة الجبين هي مشاعر الاحترام. فيعتمد الأشخاص هذا النوع من القبلات للتعبير عن احترامهم للشخص الآخر لاسيما مع الوالدين. ولكن، لا تفسّري قبلة الشريك على رأسك أنها قبلة احترام بدون حب، بالعكس. فلا قيمة للحب من دون احترام، بل وأن الاحترام أكثر أهمية من الحب.

 

2-    الاعتذار: كثيرًا ما يستعمل الرجال قبلة الرأس كنوع من الاعتذار، فالبعض منهم (لا بل غالبيتهم في الحقيقة) يستصعبون قول كلمة "آسف" أو "أعذريني" أو "أعتذر منك" أو "سامحيني" ويلجؤون إلى قبلة الرأس لتفهمي وحدك أنه نوع من اعتذار.

 

إقرئي ايضًا: هل القبلة تزيد في الحب ؟ اليكِ التفاصيل  

 

3-    تقدير: إنّ معنى قبلة الرأس هو أيضًا التقدير. إذا قبّلك الشريك على رأسك، فهذا دليل على تقديره لك. في حال قام زوجك بتقبيلك على رأسك عند مجيئه من العمل أو بعد إنهائك لمهمة ما أو خلال الاحتفال بمناسبة أو حدث أو إنجاز خاص بك، فيدلّ ذلك على تقدير لجهودك ولتعبك.

 

إنّ معنى قبلة الراس هو طبعًا معنى شريف وصادق. فهذا النوع من القبلات يُعد من أرقى أنواع القبلات وأكثرها احترامًا. لذا لا تشككي بمعانيها بتاتًا واغمضي عينيك وقدّريها!

وبهذا نكون قدمنا لكم من خلال موقعنا يوماتي ماذا تعنى قبلة راس ومن المسميات لها ايضا بوسة الراس او (الجبين) ومعنى kiss هي بوسه على الراس وتقبيل الراس وقبلة الرأس للحبيبة وللعشاق  ويطلق عليها ايضا (بوسة راس) . 

اقرئي المزيد:

معاني مجهولة عن القبلة فهل تعرفينها؟

هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

scroll load icon