هذه العلامات تدلّ على أنه لم يعد يحبك!

هذه العلامات تدلّ على أنه لم يعد يحبك! (1)

أعلم أنه من الصعب عليك التفكير بأنه لم يعد يحبك، ولكن إذا بدأت تشكّين بأن مشاعره قد تغيّرت تجاهك فيجب أن تتصرّفي لأنه لن يقول لك في وجهك أنّه قد توقّف عن حبّه. قد يحاول أن يوجّه لك الرسالة عبر تصرّفاته، أو حتى من الممكن أن تكون مشاعره قد تغيّرت من دون أن يلاحظ هو ذلك ومن دون حتى أن يستدرك الأمر. ولكن بالطبع بإمكانك أنت اكتشاف ذلك من خلال بعض المؤشرات.

 

هذه العلامات تشير إلى أنه لم يعد يكنّ لك الحب!

 

يغضب منك بسرعة: لم يعد يتحمّل أي شيء وأصبح يغضب بسرعة منك! كان يتقبّل كل ما تفعلينه وكان من النادر جدّاً أن تريه غاضباً أم منزعجاً منك. أما الآن أصبحت أتفه الأمور تغيّر مزاجه تجاهك وهذا لا يبشّر بالخير!

 

يفتعل المشاكل: إلى جانب انزعاجه الدائم تجدينه يفتعل المشاكل من أسخف الأمور وذلك يدلّ على أنه لم يعد الشخص المناسب لك يا عزيزتي!

 

يفضّل الخروج مع أصدقائه بدلاً منك: هل لاحظت أن أصدقاءه أصبحوا يشكّلون الأولوية له؟ فإذا كان يفضّل الخروج معهم بدلاً منك في معظم الأوقات، هذا يشير إلى أنك لم تعودي أهم شخص في حياته!

 

لا يتحمّس للخروج معك وحدكما: إذا كان الرجل يحبك سيرغب دائماً في الخروج معك إلى العشاء أو لقضاء بعض الوقت معاً، ولكن إذا كان يتجنّب الخروج معك أو يلجأ دائماً إلى دعوة بعض الأصدقاء للإنضمام إليكما، فهذا يعني أنه لم يعد مهتمّاً بك كالسابق!

 

لم يعد يشاركك أخباره: من الطبيعي أن يحدّثك دائماً عن أخباره المتعلقّة بالعمل أو الأصدقاء أو العائلة، ولكن إذا لاحظت أنه أصبح كتوماً ولم يعد يعبّر لك عن أي شيء ولا يخبرك بمستجدّاته فذلك يشير إلى وجود مشكلة!

 

لا يكلمّك أو يأخذ وقتاً طويلاً ليردّ على رسائلك واتّصالاتك: إذا لاحظت أنه لم يعد يتّصل بك كالسابق ولا يكلّمك على واتساب أو يأخذ وقتاً طويلاً ليردّ عليك، فعليك أن تضعي حدّاً لعلاقتك به!

 

لم يعد يغار عليك: لم يعد يهتمّ إذا غازلك أحد ما ولم يعد يغار عليك كالسابق وهذا دليل على أن مشاعره لم تعد مثلما كانت!

 

لا يخفّف عنك إذا كنت حزينة: من أساسيات العلاقة المتينة أن يكون حبيبك سنداً لك في كل المصاعب. فإذا لم يكن يحاول التخفيف عنك عندما تكونين حزينة فلا تتوقّعي منه أن يكون يحبك!

 

لم يعد يجاملك ولا يعبّر لك عن حبّه: إذا توقّف عن مجاملتك ولم يعد يقول لك أي كلام جميل ولا يعبّر لك عن أي مشاعر لها علاقة بالحب، فانسيه يا عزيزتي لأنه لا يستحقّ حبك!

 

لم يعد يهتمّ بمشاكلك: إذا لم يشاركك مشاكلك ولا يحاول الإطمئنان عليك، فهذا الرجل لا يحبك!

 

لا يشملك ضمن مستقبله: هنا تكمن المشكلة! إذا لم يشملك ضمن مخططاته المستقبلية أو لا يتحدّث معك عن مستقبلكما معاً، فلا تتعبي نفسك مع هذا الشخص وانسيه!

 

ينتقدك: إذا لاحظت إنه بات ينتقدك دائماً وكثيراً، فتأكّدي أن هذا الشخص ليس لك!

 

ليس سعيداً معك: من المفترض أن يكون سعيداً معك إذا كان يحبك، ولكن إذا شعرت أنه لم يعد سعيداً فمن الممكن أن يكون السبب توقّفه عن حبك.

 

يتصرّف بأنانية: في الحب لا مكان للأنانية، فإذا لاحظت أنه أصبح أنانياً في الفترة الأخيرة ويبحث عن راحته على حساب سعادتك، تأكّدي حينها أن هذا الشخص لم يعد يحبك.

 

اقرئي أيضاً:

مؤشرات تدلّ على أن صديقتك معجبة بحبيبك! 

scroll load icon