10 صفات يكرهها الرجل في المرأة

10 صفات يكرهها الرجل في المرأة

ثمة بعض الصفات التي تجذب الرجل في المرأة، في حين ثمة صفات أخرى لا يحبها أبداً! فما هي أكثر صفات يكرهها الرجل في المرأة؟ صحيح أن كل رجل يختلف عن غيره من حيث الأمور التي تجذبه في المرأة، ولكن ثمة بعض الصفات المتعارف عليها على أنها تسبّب النفور عند الرجل، واليوم سوف نسلّط الضوء عليها. فإذا كنت تريدين كسب قلب الرجل، ركّزي معنا على أكثر 10 صفات يكرهها الرجل في المرأة وحاولي قدر الإمكان الإبتعاد عنها!

 

هذه هي أكثر صفات يكرهها الرجل في المرأة

 

الإفراط في الإعتماد على الرجل

كل رجل يحب أن يشعر أن المرأة تلجأ إليه، ولكن هذا لا يعني أن تكون المرأة ضعيفة ولا تعرف كيفية التصرّف من دون الرجل! الرجل يحب المرأة القوية والتي تعتمد على نفسها وهو يكره المرأة التي تعتمد في كل شيء على الرجل! لا تفرطي في اعتمادك عليه، بل كوني قوية وتصرّفي!

 

التذمّر الدائم

التذمّر من أكثر الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة، لا بل هي على رأس اللائحة! ما من رجل يحب المرأة التي تتذمّر باستمرار! كثرة التذمّر تبعدك عن الرجل، كلما تذمّرت زاد نفوره منك. تعلّمي أن تخفّفي من التذمّر يا عزيزتي.

 

كثرة الإنتقادات

نحن لا نقول ألا تعطي رأيك، فالنقد البنّاء مفيد ولكن إذا زادت الإنتقادات عن حدّها وأصبحت تنتقدينه باستمرار وتنتقدين كل ما هو حولك، فاعلمي أنك بهذه الطريقة ستبعدينه عنك. الرجل يكره المرأة التي تنتقد باستمرار!

 

النميمة

النميمة والثرثرة الداثمة من أكثر الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة. فالمرأة التي تثرثر والتي تحب النميمة تسبّب النفور للرجل لأنه يشعر أنها غير صادقة ولا يمكنه أن يثق بها، ومن المعروف أن هذه الصفة السيئة من أكثر الصفات التي لا يستطيع أي رجل تقبّلها!

 

التصنّع

وهل من رجل يحب المرأة المصطنعة؟ الرجل يكره التصنّع عند المرأة سواءً كان من حيث الشكل أو من حيث التصرفات! فالمرأة التي تتصنّع في مكياجها وستايلها والتي تتصنّع في طريقة كلامها وتصرّفاتها، لا تجذب الرجل أبداً لأنه لا يرتاح معها أبداً! 

 

الفضول الزائد

المرأة الفضولية بالتأكيد لا يحبها الرجل! فالفضول الزائد من أكثر الصفات التي لا يتقبّلها الرجل. كلما كانت المرأة فضولية، ابتعد عنها الرجل أكثر. 

 

الكذب والمراوغة

مما لا شكّ فيه أن الكذب والمراوغة هما من الصفات التي يكرهها أي شخص. فالرجل لا يحب المرأة التي تراوغ وغير الصادقة، فبطبيعة الحال كل رجل يهمه أن يكون مع إمرأة صادقة وواضحة معه.

 

عدم منح الرجل مساحته الخاصة

أكثر ما يكرهه الرجل هو أن يشعر أنه محاصر وأن المرأة تحدّ من حريته. لذلك من المهم أن تمنحي الرجل مساحته الخاصة مثلما يجب أن يكون لك مساحتك الخاصة لقضاء الوقت مع أصدقائك من دونه. الرجل يخاف من الإرتباط عادةً لأنه يشعر أنه محاصر، لذلك إحرصي على أن تكون له مساحته الخاصة.

 

السطحية

المرأة السطحية لا يتحمّلها الرجل. فهو لا يحب المرأة التي تعيش على هامش الحياة والتي لا تفكّر سوى بالأمور السطحية والسخيفة!

 

الغيرة الزائدة

صحيح أن الغيرة جميلة وتعكس الحب، ولكن عندما تزيد عن حدّها تصبح مصدر إزعاج! يحب الرجل أن يشعر أن حبيبته أو زوجته تغار عليه، ولكن إذا كانت تغار عليه بشكل مبالغ فيه سينتهي الأمر بالمشاكل! لا تبالغي في غيرتك عليه لأنه ستتسبّبين بنفوره!



هذه هي أكثر صفات يكرهها الرجل في المرأة، لذلك حاولي أن تتجنّبيها! طبعاً نحن لا نقول أن تغيّري نفسك من أجل أي شخص ولكن يجب أن تعلمي أن ما ذكرناه ليست صفات جيدة أبداً ولا بد لك أن تمتنعي عنها كلّها لأنها ستؤثّر بشكل كبير على حياتك العاطفية!

 

هذه هي أكثر صفات يحبها الرجل في المرأة

مثلما توجد صفات يكرهها الرجل في المرأة، ثمة صفات تجذبه إليها وهي تشمل الآتي:

 

كثرة الإهتمام

الرجل يحب أن يشعر أن المرأة تقدّم له العاطفة وكامل الإهتمام! أظهري له أنّك تهتمّين به فهو كالطفل يحب أن تقدّمي له حنانك واهتمامك الكامل.

 

الشخصية المرحة والإبتسامة

أكثر ما يحبه الرجل في المرأة هو ابتسامتها وإيجابيتها وشخصيتها المرحة والتي تفرحه! كوني مرحة وإيجابية وارسمي الإبتسامة على وجهك دائماً.

 

الإستقلالية والشخصية القوية

يعشق الرجل المرأة التي تتمتّع بشخصية قوية والتي تعرف كيف تعتمد على نفسها. المرأة المستقلّة والقوية هي المرأة التي تجذب الرجل!

 

الأناقة والجمال

من المعروف أن الجمال والتألّق من الصفات التي تجذب الرجل إلى المرأة. فالرجل طبعاً يحب المرأة الجميلة والتي تهتمّ بإطلالتها وجمالها، لذلك لا تهملي نفسك أبداً واعتني بأناقتك من رأسك حتى أخمص قدميك.

 

الذكاء والطموح

الرجل يحب المرأة الذكية والتي تضع لنفسها أحلاماً وأهدافاً لتحقيقها! فكما ذكرنا، الرجل لا يحب المرأة السطحية بل على العكس ينجذب إلى المرأة الطموحة والتي تعمل على تطوير ذاتها!

 

اقرئي أيضاً: 

كيف تكون تصرفات الرجل عندما يغار

ما هي تصرفات المرأة المعجبة؟

scroll load icon