10 علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة

10 علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة

ما هي أكثر علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة ؟ حتى لو لم يعترف لك بحبه، كيف تعرفين أنه يكن لك المشاعر؟ مهما حاول الرجل إخفاء مشاعره في البداية، يمكنك يا عزيزتي أن تكشفيه من خلال بعض المؤشرات الواضحة. إكتشفي مع يومياتي اليوم ما هي أكثر علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة من خلال تصرفاته معك.

اقرئي أيضاً: اختبار هل مازال يحبني بعد الفراق

 

علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة

لم يصارحك بعد بأي شيء؟ حسناً يا عزيزتي، لا داعي للتساؤل كثيراً، فبإمكانك التأكد من مشاعره تجاهك من خلال المؤشرات التالية:

 

يفرح من قلبه عندما يراك

لاحظي كيف ترتسم الإبتسامة على وجهه عندما يراك. هل تبرق عيناه ويفرح عندما تأتين؟ هذا دليل واضح يا عزيزتي على أنك تعنين له الكثير وأن وجودك يفرحه.

 

لا يتوقف عن النظر إليك

ما من شيء أقوى من لغة العيون! فمن خلال نظراته إليك يمكنك أن تعرفي شعوره تجاهك. إذا كان يلاحقك بنظراته ولا يستطيع أن يبعد عينيه عنك، فهذا يعني يا عزيزتي أنه يعشقك.

 

يغار عليك كثيراً

ومن منا لا تعرف أن الغيرة من أقوى علامات الحب؟ فإذا كانت غيرته عليك واضحة وينزعج عندما يتقرّب منك أي رجل أو عندما تأتين على ذكر إسم رجل ما، فهذا يعني أنه يعشقك بجنون.

 

يحب معرفة كل شيء عنك

عندما يصبح الرجل فضولياً لمعرفة أي شيء عن المرأة فهذا يعني أنه يحبها! فإذا كان يحاول أن يعرف أي شيء عنك ويسألك باستمرار أسئلة شخصية عن أمور ومواضيع تتعلق بك، فهذا يعني أنه يحبك وإلا لما اهتمّ لهذه الدرجة.

 

يتذكّر كل التفاصيل التي تتعلق بك

بمجرّد أنه يتذكر كل التفاصيل التي تتعلق بك، بدءًا من عيد ميلادك والأشياء التي تحبينها والتي لا تحبينها وأي تفصيل يخصك، فهذا يعني بالتأكيد أنه يحبك.

 

يحب قضاء معظم وقته معك

هل يحب قضاء معظم وقته معك؟ هل يفضّل التواجد معك بدلاً من الخروج مع أصدقاءه أو فعل أي شيء آخر، فهذا دليل واضح على أنك أهم شخص بالنسبة إليه ويحب رفقتك كثيراً وطوال الوقت.

 

يطلعك على أسراره وأخباره الشخصية

عندما يبدأ الرجل بالكشف عن أخباره الشخصية وأسراره للمرأة، فهذا يعني أنه يحبها وإلا لما فتح لها قلبه. 

 

يشاركك أحلامه ومخططاته المستقبلية

هل أخبرك عن أحلامه ومخططاته المستقبلية؟ هذا أمر رائع، إذ إن ذلك يشير إلى أن شخص مهم في حياته بالأخص إذا شملك ضمن مستقبله.

 

يشجّعك على تحقيق ذاتك والوصول إلى أحلامك

عندما تجدين الرجل يدعمك ويشجعك على تطوير نفسك ويدفعك إلى تحقيق ذاتك وأحلامك، فهذا يعني أنه يحبك كثيراً وأنه يريد أن يراك ناجحة وسعيدة!

 

يغازلك ويمدحك

من أبرز علامات حبه لك، هو كلامه الجميل لك! هل يغازلك ويمدحك باستمرار؟ هل يقول لك كم أنت جميلة وذكية وكم أنه يرتاح عندما يكون معك؟ هذا كله يعني أنه يحبك يا عزيزتي.

 

اقرئي أيضاً: أجمل كلمات حب للزوج للواتس اب

scroll load icon