4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

إن كنت تهتمين بإنجاح الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، من المهم أن تعرفي ما هي الاسرار الزوجية التي من المفترض ألا تفضحيها أمام أحد، وبالتالي لا دخل لأحد فيها. مهما كنت مقرّبة من عائلتك أو أصدقائك هذه الاسرار إحتفظي بها لنفسك في منزلك ولا تدعيها تخرج من بين جدرانه، وتذكري أن هناك أمور كثيرة تنعكس سلباً على العلاقة الحميمة.

 

الأسرار المادية

لا تفصحي أبداً أمام أصدقائك عن الأسرار المادية التي تتعلق بحياتك الزوجية، ولا حتى أمام عائلتك أيضاً. الأسرار المادية ملك لك ولزوجك فقط، ولا يجب أن يعرف بها المحيطين بكما. هذه الأمور تؤثر على صحة سير العلاقة الزوجية بينكما فانتبهي لها.

 

الأسرار الحميمة

الحياة الحميمة جزء مهم من الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، لذلك الأسرار التي تتعلق بها هي ملك لكما وحدكما. ليس من الخاطئ أن تتناقشي مع صديقتك المفضلة مثلاً، أو والدتك إن كانت العلاقة جميلة بينكما عن الأمور العاطفية ولكن بالمقابل ابتعدي عن تداول الأسرار الحميمة لحياتك الخاصة.

 

أسرار الخلافات الزوجية

إنتبهي الى أسرار الخلافات الزوجية التي تفضحينها أمام الآخرين، وفي حال أردت التحدث عن المعاناة التي تمرين بها أمام أي شخص، إعلمي أين من واجبك التوقف لكي لا تتناولي جميع الأمور بطريقة سلبية ويصبح زواجك محط أنظار الكثيرين.

 

خطط الإنجاب

إن كنت تخططين للإنجاب من المهم ألا تخبري أحداً، فهذه الأمور تخصك وزوجك فقط ولا يجب أن يعرف بها الأهل والأقارب كي تتملصي من فخ الأسئلة التي ترافقها. إحتفظي بالموضوع لنفسك، ويمكنك أن تفصحي عنه عندما يصبح الحمل حقيقياً، والجميع سيهنؤونك.

 

أخيراً، الحياة الزوجية تصبح أسعد مع تجنب هذه العادات الخاطئة ولا يمكنك أن تخاطري بسعادتك من أجل إفصاح أسرارك المنزلية أمام الأشخاص.

الأكثر قراءة

المزيد
4454
في عيد ميلادها هذا ما سنكشفه عن نانسي عجرم

في عيد ميلادها هذا ما سنكشفه عن نانسي عجرم

تعتبر النجمة نانسي عجرم من النجمات اللواتي نجحن ووضعن بصمة خاصة على الساحة الفنية. هي محبوبة من جمهورها ومن أهل الفن عامة، ولديها خفة دم الى جانب الصوت الجمي...

3858
ميغان ماركل تضع مولودها الأول وهذا جنس الطفل

ميغان ماركل تضع مولودها الأول وهذا جنس الطفل

وضعت دوقة ساسكس ميغان ماركل مولودها الأول من زوجها الأمير هاري، وكان قد تم الإعلان عن هذا الخبر من خلال الصفحة الرسمية للثنائي الملكي على إنستقرام، من خلال ص...

1959
سيرين عبد النور من التمثيل إلى الإعلام!

سيرين عبد النور من التمثيل إلى الإعلام!

  من منّا لا يتابع أخبار النجمات والمشاهير وبخاصة الأسماء المعروفة والمتداولة كثيراً على الساحة الفنية ومن أبرزها النجمة سيرين عبد النور! كيف انتقلت ال...