أجمل إطلالات النجمات التركيات بفساتين الزفاف

أجمل إطلالات النجمات التركيات بفساتين الزفاف

لطالما لفتتنا أناقة وإطلالات الممثلات التركيات في مختلف مناسباتهن. وهذا ينطبق أيضاً على اختياراتهن لفساتين الزفاف في يومهن الكبير، فظهرت مجموعة مميزة من النجمات التركيات بفساتين الزفاف. وآخر عرائس الوسط الفني في تركيا، كانت الممثلة ديميت اوزدمير التي ظهرت بثلاث إطلالات مختلفة في يومها المميز. نرصد لكِ في هذا المقال أجمل إطلالات نجمات تركيا بفساتين الزفاف، لتستوحي منها.

 

إطلالات النجمات التركيات في حفلات زفافهن

 

احتفلت الممثلة التركية، ديميت اوزدمير بحفل زفافها على المغني التركي أوزهان كوتش Oğuzhan Koç، في منطقة إيجه بتركيا  يوم 28 آب / أغسطس 2022. وقد اختارت ثلاث لوكات، كل واحد مختلف تماماً عن الآخر. 

في إطلالاتها الأولى، اختارت ديميت اوزدمير فستان زفاف غير تقليدي من Museum Of Fine Clothing،أتى بدون أكمام، واتّسم بقماش شبيه لقماش الشبك وقصته الستريت. وقد أتى مع ذيل من الفوال. 

فستان زفاف

 

في الإطلالة الثانية، اعتمدت فستاناً من الساتان اللامع من دار Nihan Peker بقصّة الـA. لقد أتى من دون أكمام ومع الأجياب ما زاد الفستان عصرية واضحة. 

dress 

 

في إطلالاتها الأخيرة اعتمدت فستاناً من Alexander McQueen بلون البيج والمصنوع من قماش التول. أتى بقصة أوف شولدر، مع قماش على الظهر على شكل كاب. كذلك، مع العلم أنّ قسمه العلوي قد أتى  على شكل كورسيه، تزيّنت بحبيبات برّاقة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Candem_Ekkan_fanpage (@turklover5)

 

 احتفلت الممثلة التركية إيبرو شاهين، بطلة “زهرة الثالثوث”، بحفل زفافها هذا الصيف من لاعب كرة السلة التركي جيدي عثمان بعد فترة من اعلان خطوبتهما وقصة حب مميزة بينهما. واختارت ايبرو إطلالة بسيطة وناعمة، إذ ارتدت فستاناً مكشوف الكتفين مع قبّعة عريضة وتسريحة شعر بضفيرتين.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Lus Fdez (@lus2207)

 

شغل حفل زفاف النجمة التركية فهرية أفجان على النجم التركي بوراك أوزجيفيت العالم أجمع في العام 2017. فارتدت العروس أكثر من فستان زفاف، واعتمدت على الظهور بثلاثة تصميمات.

وقد أطلت بداية بفستان بتصميم براق، حيث صممه له المصمم التركي رشيد بيازباغلي، والذي شارك في حياكته 15 شخصاً. أما الفستان الثاني لفهرية أفجان بجاء بسيطاً للغاية، معتمدة على تصميم شكل السمكة أيضاً، إلا إنه جاء دون أن تطريز. ليأتي الفستان الثالث الذي ارتدته بقمة البساطة والجاذبية حيث اعتمد على التطريز قليلاً من نصفه العلوي منطقة الصدر، مع انسداله واسعاً من تحت الخصر.

 

تزوجت الممثلة التركية هازال كايا في العام 2019، واعتمدت فستاناً يميل إلى البساطة، خالٍ من التطريز والبهرجة صممه المصمم التركي اوزغور ماسور صديق هازال.

 

إقرئي أيضاً:

إطلالات جريئة وغير متوقعة في مهرجان البندقية السينمائي

scroll load icon