إخترنا لكِ أجمل وأغرب فساتين أعراس النجمات حول العالم

إخترنا لكِ أجمل وأغرب فساتين أعراس النجمات حول العالم
محتويات
  1. فستان اليزابيت تايلور عام 1952
  2. فستان مارلين مونرو عام 1954
  3. فستان نتالي وود عام 1957
  4. فستان بريجيت باردو عام 1959
  5. فستان جاين فوندا عام 1965
  6. فستان الملكة نور عام 1978
  7. فستان ايما تومسون عام 1989
  8. فستان ماريا كاري عام 1993
  9. فستان جينيفر لوبيز عام 2001
  10. فستان كيت ميدلتون عام 2011

كلما اقترب موعد حفل الزفاف كلما زاد الحماس والقلق في الوقت نفسه، فكل عروس تحلم بهذا اليوم وفي اللحظة التي سترتدي فيها الفستان الأبيض بشكل خاص لما لهذا الفستان من أهمية في حياة كل فتاة. وطبعاً كل ما يهم العروس اختيار أجمل فستان زفاف ملفت للنظر! اليوم يومياتي سيقدم لكِ أجمل فساتين النجمات عبر التاريخ لتميزي بين ستايلك وستايلهن.

 

فستان اليزابيت تايلور عام 1952

هذا الفستان لزواجها الثاني والذي يتسم بالبساطة والجاذبية في آن واحد، الياقة العريضة البيضاء مع أكمام بيضاء مشابهة وربطة على الخصر، باختصار هو غاية في الروعة.

 

فستان مارلين مونرو عام 1954

عندما تزوجت نجمة هوليوود مارلين مونرو من أسطورة البيسبول جو ديماجيو في سان فرانسيسكو في 14 يناير 1954 ، لم تكن ترتدي الأبيض. بل كانت ترتدي شيئًا لم يتوقعه أحد، تايور بني غامق ضيق، الجاكيت مزين بياقة بيضاء.

 

فستان نتالي وود عام 1957

من النظرة الأولى ستكتشفين أنه فستان زفاف ملكي، من الطرحة الدانتيل الرائعة والمزينة بأكمام من الساتان، ناهيك عن الفستان الضيق والذي يبرز جمال الجسم، هل هناك ما هو أروع؟

 

فستان بريجيت باردو عام 1959

بدون شك أن بريجيت تبدو كالباربي، وفي يوم زفافها كانت باربي بامتياز، فستانها الضيق عند الصدر والعريض جداً من الخصر للأسفل مناسب تماماً في لهذه الحقبة.

 

فستان جاين فوندا عام 1965

اختارت النجمة الهوليوودية جاين فستان زفافها من روح الستينات، فهو عبارة عن فستان قصير ذو ياقة عالية، مع حزام على الخصر.

 

فستان الملكة نور عام 1978

الملكة الجميلة نور اختارت البساطة والأناقة في فستانها، فهو بسيط من ناحية الأكمام والصدر، يحتوي على بعض الزخرفات في نهايات الأكمام والفستان، الطرحة كانت رائعة.

 

فستان ايما تومسون عام 1989

ايما كسرت التقاليد في اختيارها لفستان زفافها، من اللون إلى الشكل حتى إلى الطرحة، يبدو أنها كانت تسعى إلى الفرادة.

 

فستان ماريا كاري عام 1993

فستان ماريا كان رائعاً، قماشته من الساتان اللامع، يتميز بأكمامه العريضة جداً وخصره الضيق والذي يتوسع تدريجياً، إنه بدون شك فستان أميرات.

 

فستان جينيفر لوبيز عام 2001

شخصياً، أميل جداً إلى هذه الفساتين البسيطة والرائعة معاً، من الصدر يأتي قطعة من الدانتيل التي تغطي الكتفين بطريقة جذابة، مع أكمام شفافة أيضاً من الدانتيل، الفستان ضيق وكلاسيكي إلى أبعد الحدود.

 

فستان كيت ميدلتون عام 2011

برأي الغالبية فإن كيت تستحق لقب أفضل فستان للزفاف على مدار السنين، أكمام من الدانتيل، فستان من قماش التول الرائع، يبرز مفاتن الجسد بطريقة ولا أروع، والطرحة غاية في الروعة!

 

إقرئي أيضاً

أجمل النجمات في الفستان المشقوق وهكذا تطوّر عبر السنين

scroll load icon