إستوحي إطلالة عرسك من 4 فساتين إرتدتها باريس هيلتون يوم زفافها

إستوحي إطلالة عرسك من 4 فساتين إرتدتها باريس هيلتون يوم زفافها

دخلت النجمة وعارضة الأزياء الأميركية، باريس هيلتون، القفص الذهبي، في حفل زفاف أسطوري أقامته في منزل جدها الراحل بارون، وقد حضر الحفل العديد من المشاهير والنجوم  العالميين. امّا الحدث الأبرز الذي تخلل الحفل فهو الإطلالات الساحرة للعروس، حيث إرتدت أربعة فساتين بتصاميم مختلفة، لذلك إطَلعي على إطلالات باريس هيلتون في زفافها وإستوحي منها.

 

فستان بأكمام طويلة

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

ظهرت باريس بفستان من إبداع المصمم العالمي أوسكار دي لارينتا، يحمل طابعاً ملكياً، بأكمام طويلة، ومنفوش من الأسفل، ومزين بورود بيضاء اللون، وارتدته مع طرحة طويلة متدلية على طول الأرض، واستكملت إطلالتها بكعكة بسيطة وبغرة جانبية. اذا كنتِ تتمتعين بأوراك كبيرة وبخصر نحيف، فهذا الفستان يليق بكِ كثيراً، انّه رائع!

 

فستان مطرّز بالكريستال

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by pamella roland (@pamellaroland)

تألّقت باريس هيلتون بفستان ضيّق مرفق بوشاح شفاف من تصميم باميلا رولاند، تميّز الفستان بالتطريز الكامل بالكريستال وبفتحة على الصدر على شكل  V، ونسقت معه تسريحة الكعكة مع إكسسوار التاج ممّا أضفى المزيد من الفخامة الى إطلالتها، هذا الفستان مناسب جداً لكِ ان كنتِ طويلة وتمتلكين جسم نحيف.

 

فستان مكشوف على الأكتاف

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Galia Lahav (@galialahav)

إختارت باريس هيلتون التألّق بفستان من إبداع Galia Lahav، جاء بقصّة A-Line مكشوف على الأكتاف، ومنفوش من الأسفل ممّا أضاف لمسات مميزة على إطلالتها، وتزينت بتاج ناعم ممّا زادها جاذبية. اذا كنتِ تمتلكين منحنيات متوازنة، والجزء العلوي من جسمكِ يتناسب مع محيط خصركِ، فننصحكِ باللجوء الى هذا الفستان.

 

فستان قصير منفوش

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Oscar de la Renta (@oscardelarenta)

حرصت باريس هيلتون على الظهور بفستان زفاف قصير، وقد إختارته ايضاً بتوقيع المصمم اوسكار دي لارنتا، تميّز الفستان بالزهور الموزعة على منطقة الأكتاف والصدر، وإختارت لهذه الإطلالة حذاءً ناعماً من الدانتيل، وتخلّت عن الطرحة. وفي حال كنتِ تتمتعين بقامة قصيرة، فيمكنكِ إختيار هذا الفستان اذ انه كفيل بجعل ساقيكِ يبدوان أطول، ما رأيكِ به؟

 

إقرئي أيضاً: 

أسوأ وأغرب فساتين الزفاف في العالم

scroll load icon