ستايل فستان زفافك قد يكشف تفاصيل كثيرة عن شخصيتك

ستايل فستان زفافك قد يكشف تفاصيل كثيرة عن شخصيتك

هل سألتِ نفسك يوماً، كيف تحدد المرأة ما هو شكل فستان أحلامها؟ يبدو أن بعد العديد من الدراسات الحديثة، توصل الخبراء أن اختيار المرأة لفستان زفافاها في يومها الاسطوري له علاقة كبيرة بشخصيتها ومكنوناتها، ماذا عنكِ؟ أي فستان تفضلين؟ وأي شخصية تمثلين؟

 

فستان زفاف على شكل A-line

فستان زفاف a line

اختيارك لهذا الفستان دليل أنك فتاة تقليدية وكلاسيكية، لا تحبين الخروج عن المألوف، لكنكِ في الوقت نفسه رومانسية إلى أبعد الحدود، تفضلين دائمًا أن تكوني محط إهتمام الجميع من حولك. تحبين الضحك والمغامرة وتجعلين أصدقائك دائمًا مبتسمين.

 

فستان الزفاف المنفوخ

فستان الزفاف المنفوخ

هذا دليل أنكِ فتاة راقية جداً، تهتمين بالتفاصيل الدقيقة، تعشقين الماركات العالمية، وتسعين للشهرة والاضواء، لكنكِ أيضاً تفضلين الوحدة على امتلاك العديد من الاصدقاء.

 

فستان زفاف ضيق ومنفوش قليلاً من الاسفل

اختيارك لفستان زفافك يدل على الكثير من شخصيتك

اختيار هذا الفستان يعني أنكِ مرحة، عفوية، معشوقة من الجميع، لا تعنيلك اطلاقاً الحفلات المبهرجة، اقتصادية جداً لكنك لست بخيلة، تفضلين الخروج عن المألوف حتى في ملابسك.

 

فستان على شكل حورية البحر

اختيارك لفستان زفافك يدل على الكثير من شخصيتك

هذا يدل على أنك قوية الشخصية، ذات طباع حادة، جريئة لا تخشين من التعبير عن نفسك بكل وضوح، لكنك في الوقت نفسه حالمة ولا تعيشين الواقع، أحلامك جامحة ولا حدود لها اطلاقاً.

 

فستان على شكل جمبسوت

فستان على شكل جمبسوت

من تختار هذه الموديلات الجريئة فحكماً هي كذلك بالاضافة إلى أنها قوية الشخصية وتسبح عكس التيار، تفرض آرائها بقوة على الآخرين، كما أنها متمردة ومن الصعب الحصول على قلبها، فهنيئاً للرجل الذي سيحظى بقلها وبحبها.

 

فستان زفاف قصير

فستان زفاف قصير

إن كان هذا خيارك، فأنتِ شخصية دلوعة، تعتمدين على الآخرين في الوصول إلى هدفك، لكنك مرنة ومرحة، تعشقين لفت الانظار من حولك، وتكذبين دائماً حول الافصاح عن عمرك، وغالباً ما تصغرين سنك بحسب ما يتناسب مع مزاجك.

 

فستان زفاف ميدي

اختيارك لفستان زفافك يدل على الكثير من شخصيتك

هذا الفستان ليس طويلاً ولا قصيراً أي بين الإثنين، وهذا فعلياً ما تدل عليه شخصيتك، فأنت شخص متردد، غير حاسم، صاحبة قلب طيب يوقعك بالعديد من المشاكل، لكنك محبوبة جداً، وعنصر مهم بين الاصدقاء.

 

فستان زفاف من الدانتيل

اختيارك لفستان زفافك يدل على الكثير من شخصيتك

إختيار الدانتيل في فستان الزفاف يدل على أنك شخصية جادة وقوية، تتحملين المسؤولية بشكل كبير، يمكن الاعتماد عليك في كل شاردة وواردة، لكنك خجولة، الامر الذي يؤثر سلباً على مفاصل حياتك. يحب من حولك التحدث معك واخذ إستشارتك.

 

إقرئي أيضاً

5 فساتين رائجة لهذا العام إعتمديها لإطلالة عصرية

scroll load icon