طرحة عروس صيف 2022 تعيدنا إلى العصر الفيكتوري

طرحة عروس صيف 2022 تعيدنا إلى العصر الفيكتوري

أنت على موعد هذا الصيف مع الخياطة الفاخرة والترندي في ما يتعلّق بفساتين وطرحات الزفاف. فصيف 2022 سيكون خليطاً بين العصرية والزمن الجميل، لكن في موديلات تدير الرؤوس نحوها. أنواع الطرحات متعددة، لكن الطاغية منها هي تلك المصنوعة من الشبك، القصيرة والمتوسطة ، والتي أتت بسيطة وناعمة. بالمقابل، أتحفنا عمالقة الموضة بطرحات مرصعة بالأحجار الكريمة التي تجلب الحظ في يومك الكبير. تايعي مختاراتنا من أجمل طرحات الموسم في السطور التالية.

 

طرحات بحبات الكريستال الراقية

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ZUHAIR MURAD MARIAGE (@zuhairmuradmariage) 

ككل عام يتحفنا المصمم اللبناني العالمي زهير مراد بفساتينه الراقية، وكل عام نترقب موعداً مع الموضة في آخر صيحات فساتين الأعراس والطرحات. هذا العام، نحن محظوظات بمشهد سحري متدفق لهذا الموسم: سحر أثيري من البلورات المرقطة على الطرحة والفستان، وشفافية حسية من خلال خياطة الدانتيل الراقية في باقات رائعة من التصاميم لعروس 2023.

 

طرحات الورود

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by GEORGES HOBEIKA (@georgeshobeika) 

يعيدنا المبدع جورج حبيقة إلى العصر الفيكتوري الراقي بطرحته الراقية والثمينة. هذا العام يقدم لنا طرحة منسوجة من الأزهار المطبعة بأحجار كريمة وأنثوية من مجموعة جورج حبيقة لفساتين الزفاف Georges Hobeika First Kiss Couture.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by GEORGES HOBEIKA (@georgeshobeika)

الطرحة الطويلة_على روعتها، تكاد تخطف الأنظار من فستان الزفاف، الذي لا يقلّ زخرفة ولا أناقة عنها. مزيج رائع لعروس الأحلام هذا الصيف.

 

طرحة الشبك

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ashi Studio (@ashistudio) 

كعادته، المصمم السعودي محمد آشي يأخذنا كل موسم إلى ترند جديد يبتكره بنفسه. تصاميم آشي متفردة، جريئة، وفريدة من نوعها. لعروس صيف 2022 ذات الستايل الأوروبي اخترنا طرحة قصيرة من الشبك الناعم الذي ينسجم بأناقة مع أكمام الورود الرائعة ببدلة زفاف مميزة وغريبة. هذه الطلة الغريبة لا تحتاج من المجوهرات إلا الأقراط المرصعة بالأحجار الكريمة التي تجلب الحظ في اليوم الميمون.

 

طرحة الفيونكة

طرحة عروس

أطلقت دار إيردم مجموعتها الأولى من فساتين الزفاف في عام 2021، واستمرت هذا العام بالدمج بين الحداثة ولمسة من الطراز الفيكتوري الكلاسيكي للعلامة. طرحة العام تصل إلى أسفل الكتفين مباشرة وتتميز بفيونكة مزخرفة يتم تثبيتها بمشبك. هذه الطرحة تليق بالعروس الطبيعية والتي لطالما تعتمد إطلالات كاجوال ولا تريد أن تغيّر ستايلها في يوم الزفاف.

 

إقرئي ايضاً: 

موديلات طرحة للعروس المحجبة في صيف 2022

 

scroll load icon