فساتين زفاف أيقونية شاهدناها في الأفلام وما زالت في أذهاننا

 من الصعب إنكار أن أجمل الفساتين هي بالتأكيد المخصصة للزفاف، كما يمكن اعتبار الكثير من هذه الفساتين تحف وأعمال فنية في منتهى الروعة، ومنها التي شاهدناها في أفلامنا المفضلة والتي ألهمتنا بالتأكيد باختيار تصميم وموديل الفستان الذي نحلم به.

قمنا بجمع قائمة من أكثر فساتين الزفاف شهرة في تاريخ الأفلام والتي ستحبينها بالتأكيد، وفي حال لم تكوني متزوجة، فقد يلهمك هذا المقال لاختيار الفستان المثالي ليومك الكبير!

 

 اقرئي أيضًا:

صور فساتين عرس بموديلات فخمة وعصرية

 

فستان جوليا روبرتس في فيلم Runaway Bride

من الصعب الاختيار بين الفساتين المختلفة اللذين ارتدتهما جوليا روبرتس في هذا الفيلم لأنها لعبت دور ماجي كاربنتر، المرأة التي قررت الزواج عشرات المرات ولبست الأبيض ولكنها اختارت الهروب آخر لحظة، إلى أن وصل ريتشارد غير وغير لها حياتها. وفي نهاية الفيلم ارتدت جوليا فستانًا صممه Amsale Aberra وكان فستاناً ملائكيًا.

 

فستان جينيفر لوبيز في فيلم Monster-in-Law

يبدو أن الفستان الكلاسيكي الذي صنعه سايونج فو كوتور في هذا الفيلم كان مزيجاً من الأناقة والرقي، حيث بدت لوبيز فيه وكأنها أميرة حقيقة مع وضع القفازات الطويلة في اليدين، ولا ننسى الوردة على جانب الشعر، جميع هذه الأمور بالاضافة إلى روعة تصميم الفستان أضافت سحراً خاصاً للوبيز. 

 

فستان كيت هادسون في فيلم Bride Wars

في هذا الفيلم، ارتدت كيت فستانًا حريريًا من Vera Wang مع خط الرقبة بدون أكمام والذي أعطى الفستان لمسة ملائكية. وفي الفيلم أيضاً، رأينا آن هاثاواي مرتديةً فستان زفاف على شكل حورية بحر لكن بطريقة عصرية، برأيك أيهما الأجمل؟

 

فستان داكوتا جونسون في فيلم 50 Shades darker

من المستحيل أن ننسى كيف كانت الممثلة داكوتا جونسون رائعة أثناء حفل زفافها من كريستيان جراي. تم تصميم هذا الفستان من قِبل مونيك لويلير مع قطع من الدانتيل التي كشفت أكتاف الممثلة، كما أن قصة الفستان كانت غير تقليدية فجاءت ضيقة وابرزت مفاتن جسمها لداكوتا.

 

فستان نيكول كيدمان في فيلم Moulin Rouge

لا يمكن أن ننكر حقيقة أن نيكول كيدمان، التي لعبت ساتين، بدت أكثر من مذهلة في هذا الفستان المستوحى من التراث الهندي، وقد تم تصميم الثوب من قبل كاثرين مارتن التي عملت مع أنجوس ستراثي لاخراج هذه التحفة.

 

فستان جينيفر لورانس في فيلم The Hunger Games

إن كنت من محبات الفساتين العصرية وغير التقليدية، فإن الفستان الذي ارتدته جينيفر لورانس في The Hunger Games سيكون مثالياً لك. تم تصميمه بموجات من التول والزخرفة المعدنية الموجودة في الأعلى والتي تبرز على أحد الكتفين حيث تجذب الانتباه.

 

فستان لي لي جايمس في فيلم Cinderella

أرادت مصممة الأزياء ساندي باول الحفاظ على أسلوب القصص الخيالية لحفل زفاف سندريلا وبرنس فيليب، وفعلت ذلك مع واحد من أجمل الفساتين في هذه القائمة. فكان فستان بسيط مع تول شفاف على الأكمام ولمسات من الزهور مطرزة في نهاية التنورة الضخمة. يوافق كل محبي هذا الفيلم على أن هذا الفستان سيجعل أي امرأة تشعر وكأنها أميرة، تمامًا مثل ليلي جيمس.

 

إقرئي أيضاً

إليك بالصور اجمل موديلات فساتين سهرة للبنات

scroll load icon