موضة جديدة: 6 موديلات عصرية لفساتين الأعراس

موضة جديدة: 6 موديلات عصرية لفساتين الأعراس
محتويات
  1. فساتين من وحي التسعينات
  2. فساتين مكشوفة وجريئة
  3. فساتين رسمية جداً
  4. فساتين منفوخة جداً
  5. فساتين مكشوفة الظهر
  6. فساتين من الريش

من المؤكد أن جائحة كورونا أبعدتنا كلياً عن مواسم الأعراس والاطلاع على كل جديد يخص هذه الحفلات، لكن ما رأيكِ بأن نكون ايجابيات ونكسر روتين الكآبة والحجر، ونتحدث قليلاً عن أهم اتجاهات فساتين الأعراس لهذا الموسم؟ يبدو أن فساتين هذا الموسم عصرية جداً وغير تقليدية على الإطلاق، شاركيها مع صديقتك التي ستتزوج في هذا العام.

 

فساتين من وحي التسعينات

يبدو أن موضة التسعينات ستعود بقوة إلى عالم الموضة اليوم، حيث سنجد بكثرة فساتين زفاف بسيطة، غير مكلفة، أنيقة للغاية، مجرد فستان من الساتان السادة غير المقرون بدانتيل أو شيفون، حمالات رفيعة للغاية، ماكسي أو قصيرة، برأيي أن صاحبات الذوق الكلاسيكي سيغرمن حتماً بهذه الفساتين.

 

فساتين مكشوفة وجريئة

هذه الفستان يمتاز بشكل الكورسيه من منطقة الصدر، كالفساتين التي كانت تلبس في حقبة الثلاثينات والأربعينات، بدون شك أن هذا الموديل يبرز تفاصيل الجسم بشكل دقيق، لذا ينصح بصاحبات الصدر الصغير إلى الممتلئ قليلاً بالتفكير به، فهو سيبدو ولا أروع عليهن.

 

فساتين رسمية جداً

أعتقد أنك ستوافقيني الرأي بشأن هذه الفساتين، والتي تتخذ من شكل جاكيت البلايزر موديلاً لها، برأيي ليس هناك أروع من فستان الزفاف الذي يبرز تفاصيل جسم المرأة الأنثوية، كما أنني أميل إلى الفساتين المكشوفة والجريئة. فهذا الفستان لليلة واحدة لن تتكرر في الحياة، فلماذا الرسمية والمظهر غير المقنع على الإطلاق؟

 

فساتين منفوخة جداً

فستان الزفاف المنفوخ رائع لهكذا مناسبة، لكن اختاري موديل الفستان الذي يأتي منفوخاً من تحت الصدر وللأسفل، فهذه الفساتين تشبه الأميرات حتماً، وابتعدي عن موضة هذا العام الذي لا يحدد مكان النفخ، إن كان في الأذرع أو في منطقة الصدر او من الأسفل، برأيي أنها ليست جذابة على الاطلاق.

 

فساتين مكشوفة الظهر

باختصار، هذه الفساتين ولا أروع، وخاصة إن كان الخيار والموديل متناسباً مع فتحة الظهر، لاحظي الصورة وجمالية الفتحة على شكل فيونكة، يمكنكِ اختيار الموديل الذي ترغبين به في فتحات الظهر، ونصيحة حاولي أن يكون قماش الفستان من الساتان لاضفاء المزيد من الشياكة.

 

فساتين من الريش

هل هناك أجمل من ادخال الريش الناعم على فساتين الزفاف؟ وخاصة إن كان انتقاؤها جيد وغير مبالغ به، يمكنكِ مثلاً اعتماد الريش فقط في منطقة الصدر، أو من الأسفل ككشاكش، المهم عدم المبالغة بوضع الريش على كامل الفستان.

 

إقرئي أيضاً

5 فساتين رائجة لهذا العام إعتمديها لإطلالة عصرية

scroll load icon