أروع الفساتين لربيع 2020 تناسب جميع المقاسات بميزانية محدودة

أروع الفساتين لربيع 2020 تناسب جميع المقاسات بميزانية محدودة

لا عجب بأن أغلب اتجاهات الموضة تتوجه نحو إصدار الفساتين المفعمة بالأنوثة، هذا الربيع لعام 2020، والتي ستُعيد إلى الذاكرة أناقة القصات الكلاسيكية والتي تفرض توجّهاً خاصاً نحو أسلوب وستايل كان غائباً لزمنٍ، وسط زحمة الموديلات وكثرتها، ولكن الأهم أن هذه الفساتين ستناسب جميع المقاسات وأسعارها البسيطة ستجعلنا نتهافت إلى شرائها.

 

فستان ماكسي طويل مع جيوب من Standards & Practices

هذا الفستان يناسب جميع المقاسات، عزيزتي إن كنتِ تمليكن جسداً ممتلئاً فاعلمي أن هذا الخيار سيناسبك جداً، فهو ضيق من الصدر ويتوسع من الأسفل أي سيخفي كل ما تودين اخفاءه، مصنوع من قماشة الجينز الناعمة ويحتوي على جيوب كبيرة من كل طرف، سعره 74.25$.

 

فستان ماكسي كلاسيكي من Clothink

 

هذا الفستان يشبه الفساتين التي كانت موجودة أيام الرومان، على الرغم من رؤيته كثيراً في الاتجاهات السابقة للموضة إلا أنه يتجدد في كل سنة، وهذا العام سيكون طويل بأكتاف عريضة مع فتحة صدر كبيرة والأهم لونه الاصفر المذهل، هل تتخيلين كل هذه المواصفات بـ 19.99$ !!! غير معقول!

 

فستان شانيل على شكل قميص بأزرار من Mango

برأيي أنه الأروع والأكثر كلاسيكية من غيره، يناسب أصحاب الجسد الممشوق والطول الفارع، فربطة الخصر تحتاج إلى نحافة مثالية، لا تنسي ارتداء كعب عالي وقومي بربط شعرك، على الأرجح ستشبهين ممثلات الثمانينات الرائعات، احصلي عليه الآن بـ 59.99$.

 

فستان شانيل مليء بالورود من ModCloth

حتماً هذا الفستان سيناسب جميع المقاسات، النحيفة والممتلئة، والأهم أنه خفيف ويناسب الطقس الحار بفضل قماشته الناعمة، حاولي ارتداء كونفرس أو حذاء رياضي مميز، وكوني طبيعية فالورود فيه ستجعلك مشرقة، وهو الآن متوفر بسعر 79$.

 

فستان شانيل مع طبعات مميزة من BODEN

لا شك بأن الطبعات على الفساتين تضفي جمالاً خاصاً، هذا الفستان سيعجب أغلبنا، فهو كلاسيكي بطبعات رائعة، وهو مغلق عند الصدر مع ربع أكمام، ضيق من الخصر ويتوسع من الأسفل، ارتديه للأيام العملية مع أحذية رياضية، ستجدينه بـ 85$.

 

فستان تيشرت من modcloth

هذا النوع من الفساتين مرغوب من أغلبنا، فخلال فصلي الصيف والربيع نحتاج إلى فساتين مريحة وعملية، ونستطيع لبسها أثناء الشوبينع أو العمل أو زيارات الأصدقاء، كما أن هذا النوع يناسب جميع المقاسات والأحجام وسعره 55$.

 

 فستان على شكل قميص جينز قصير من Daily Ritual

تبقى هذه الفساتين كلاسيكية دائماً ولا تفقد موضتها، هذه السنة غيرت شكلها من الواسع إلى فستان ضيق مع ربطة على الخصر، يمتاز بقصره لذا يمكنكِ ارتداء كعب عالي معها أو كونفرس ليكون كاجوال، كل هذا الجمال بـ 28.35$ فقط!

 

إقرئي أيضاً

إليك بالصور اجمل موديلات فساتين سهرة للبنات

scroll load icon