اجمل موديلات فساتين جوبير ودانتيل لمختلف إطلالاتك

اجمل موديلات فساتين جوبير ودانتيل لمختلف إطلالاتك

من منّا لا تحب فساتين الدانتيل والجوبير؟ فهي تشكّل الخيار الأمثل لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال. يمكنك اعتمادها في النهار كما يمكنك اعتمادها في السهرات وهذا ما يجعلها مميزة دائماً. بعد أن قمنا بجولة على مواقع التواصل الإجتماعي، جمعنا لك بعض الصور لأجمل موديلات فساتين جوبير ودانتيل لتأخذي فكرة عن أجدد وأحلى التصاميم.

 

تصفّحي الصور معنا واستوحي منها للسهرات والأعراس وحتى الإطلالات اليومية…

 

فستان أبيض عاري الكتفين

 

إذا كان لديك عشاء مهم وتبحثين عن اجمل موديلات فساتين جوبير ودانتيل لهذا الموسم، ننصحك بأن تستوحي من هذا الفستان الأنيق. اختاري فستاناً من الجوبير الأبيض مثل هذا التصميم، فهو يتميّز بالقصة العارية عند الكتفين ويبرز جمال قوامك بتصميمه الضيق! نسّقيه مع حذاء نيود أو أبيض بالكعب العالي للحصول على لوك أنيق وناعم.

فستان أبيض عاري الكتفين

فستان أسود نصف كم

 

إذا كنت من محبّات الفستان الأسود، فهذا هو ما تبحثين عنه. يتميّز هذا الفستان الجوبير بطوله الكلاسيكي وقصّته الضيقة عند الخصر وتصميمه بالقماش الشفاف بأسلوب نصف الكم. هذا الفستان يتماشى مع المناسبات الرسمية الراقية وأنصحك بأن تنسّقيه مع صندل بالكعب العالي.

فستان أسود نصف كم 

 

فستان زهري قصير

 

لإطلالة أنثوية وحيوية تليق بالمناسبات، اختاري فستاناً قصيراً من الجوبير الوردي كهذا الفستان المميّز ونسّقي معه صندل كعب عالي باللون الفضي. أفضّل هذا الستايل على الفساتين الطويلة، ماذا عنك؟

فستان زهري قصير

 

فستان أبيض كاجوال

 

إليك هذا الفستان الأبيض الناعم،  فهو من اجمل موديلات فساتين جوبير ودانتيل التي يمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية. جرّبيه أينما كنت ذاهبة ونسّقي معه صندل أو حذاء مصطّح للحصول على لوك أنثوي كاجوال. أحب هذا الستايل من الفساتين...

فستان أبيض كاجوال

 

فستان أنثوي قصير

 

إذا كنت من محبات الفساتين القصير، جرّبي هذا الفستان الزهري فهو يتميّز بقصّته المحتشمة عند الصدر وتصميمه الضيق عند الخصر كما أنه يتّسم بقماش الجوبير والدانتيل العريض لإطلالة ساحرة وحيوية. يمكنك ارتداء هذا الفستان في النهار مع الحذاء المسطّح وعند المساء مع حذاء بالكعب العالي.

فستان أنثوي قصير

 

فستان قصير وجذّاب

 

لكي تحصلي على لوك عصري وجذّاب في السهرات والمناسبات، اختاري فستاناً قصيراً من الدانتيل العريض كهذا الفستان المميّز. يمكن جمال هذا الفستان بأكمامه الواسعة وأنصحك بتنسيقه مع الصندل الأسود بالكعب العالي لإطلالة ممشوقة وساحرة.

فستان قصير وجذّاب

 

فستان أسود جذّاب

 

يشكّل فستان الدانتيل الأسود خيارك الأمثل دائماً لإطلالة جذّابة وأنيقة. جرّبي مثل هذا الفستان إذا كنت تحبّين الإطلالات الجريئة. فستان رائع بالفعل!

فستان أسود جذّاب

 

فستان من الجوبير باللون العنابي

 

يمكنك التألّق بهذا الفستان في مختلف إطلالاتك، ويمكنك تنسيقه مع الصندل المسطّح أو بالكعب العالي. إنه من أكثر الفساتين التي أعجبتني على انستقرام.

فستان من الجوبير باللون العنابي

 

فستان واسع باللون النيود

 

إنه أيضاً من بين اجمل موديلات فساتين جوبير ودانتيل التي رأيتها، لأنه بسيط وناعم ومريح وأعجبني لونه كثيراً. لا أعرف إذا كنت من محبات الفساتين الواسعة والعارية عند الكتفين ولكنني أجدها من أفضل الخيارات لمختلف الإطلالات. نسّقيه مع الصندل النيود المسطّح أو بالكعب العالي.

فستان واسع باللون النيود 

 

فستان ضيق باللون الأبيض الناصع

 

إذا كانت بشرتك سمراء وترغبين التألّق بلوك مشرق وجذّاب، اختاري فستاناً ضيقاً من الدانتيل الأبيض مثل هذا الفستان الجذّاب واسحري من حولك بإطلالة أخّاذة ولافتة. نسّقيه مع الحذاء النيود لإطلالة مثالية.

فستان ضيق باللون الأبيض الناصع

 

فستان أسود للمناسبات

 

لإطلالة جذّابة في المناسبات، اختاري فستاناً عاري الكتفين باللون الأسود واحرصي بالتأكيد على أن يكون من قماش الجوبير أو الدانتيل للحصول على لوك أكثر سحراً. أكمامه سوبر رائعة!

فستان أسود للمناسبات

 

فستان أخضر قصير

 

إذا أردت اعتماد فستان قصير تحصلين من خلاله على ستايل حيوي وعصري، استوحي من هذا الفستان الجوبير الأخضر فهو يتّسم بتصميمه الأنثوي ويمكنك اعتماده في مختلف المناسبات. أحببت قصّته الأنثوية بأسلوب الطبقات… هل أعجبك؟

فستان أخضر قصير

 

فستان أسود بالأكمام الطويلة الواسعة

 

تسيطر صيحة الأكمام الطويلة والواسعة بشكل كبير على الموضة، لذلك لا تترددي باعتماد مثل هذا الفستان الأسود لأنه سيمنحك لوك عصري ومميّز تواكبين من خلاله آخر الصيحات.

فستان أسود بالأكمام الطويلة الواسعة

فستان بيج للأعراس

 

إذا كنت تبحثين عن أجمل فستان لتتألّقي به في حفل زفاف شخص مقرّب، اختاري مثل هذا الفستان البيج فهو يتميّز بتصميمه بأسلوب الكاب ويمنحك لوك فخم وأنيق وجذّاب.

فستان بيج للأعراس

 

فستان أحمر حيوي

 

إليك هذا الفستان من الجوبير الأحمر، فهو من أجمل الفساتين لإطلالاتك اليومية ويمنحك لوك حيوي ولافت بامتياز. نسّقيه مع حذاء باللون الأسود أو باللون النيود واخطفي الأنفاس بلوك مشرق وعصري.

فستان أحمر حيوي

 

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر للمناسبات بأساليب جذّابة وعصرية