فساتين كاجوال للوك يومي مميز

فساتين كاجوال للوك يومي مميز

أحدث وأجمل موديلات فساتين كاجوال بالصور

تفضل الكثيرات ارتداء الفساتين على كافة انواعها وذلك لسهولة تنسيقها ومنحها المظهر الانثوي الجميل. وفساتين كاجوال بالتحديد هي الأكثر مناسبةً لإرتداءها في الأيام العادية. وكي لا تبذلي مجهودًا في التفكير بماذا سترتدين، إليك بعض الافكار التي تستطيعين اعتمادها للوك يومي مميز.

 

قصة اي لاين

 قصة الفساتين هذه التي تحدد الخصر وتتسع على شكل حرف"A" وهي من أكثر القصات شهرة كونها تناسب جميع أشكال الأجسام تقريبًا.

قصة اي لاين

فستان كاجوال ضيق

تتناسب قصة الفستان الضيقة هذه، الفتاة الدائمة الحركة والتي تحب التنقل بحرية. ويلعب اختلاف الأقمشة المستعملة دورًا في اعطاء الفستان لوك مختلف تمامًا.

فستان كاجوال ضيق

فستان كاجوال ماكسي

الفستان الماكسي أي الطويل الذي يصل لحد الكاحل أو حتى أطول من ذلك، لا يعد فستانًا رسميًا لذا يمكنك ارتداؤه في النهار ايضًا. وهو مثالي للمحجبات حيث بإمكانهن تغيير عدة لوكات عند اعتماد الفستان الماكسي.

فستان كاجوال ماكسي

فستان اسود قصير

يعد هذا النوع من الفساتين من القطع الأساسية التي على كل فتاة اقتنائها، كونه يمكن ارتداؤه بمختلف الطرق وفي مناسبات عدة.

فستان اسود قصير

فستان ابيض قصير

كالفستان الاسود القصير، الفستان الابيض يجب ان يكون في خزانة كل فتاة، حيث ستعتمد لبسه في مناسبات متعددة عند تنسيقه بطريقة مختلفة كل مرة، عبر زيادة الاكسسوارات وقطع ملابس اخرى معه.

فستان ابيض قصير

تي شيرت دريس

اعتمدي الفستان الكاجوال الذي يأتي على شكل تي شيرت للحصول على لوك شبابي وايدجي في نفس الوقت.

تي شيرت دريس

كات اوت ستايل

يتمتع هذا الستايل من فساتين الكاجوال بلمسة جريئة وايدجي، ففساتين الكات اوت تتميز بوجود فتحات في التصميم في أمكنة معينة تعطي التي ترتديها لوك فريد من نوعه.

كات اوت ستايل

راب دريس

راب دريس أو ستايل الفستان الملفوف الذي يتم اغلاقه من خلال لف جهة من الفستان على  الأخرى وربطها عند الخصر. لذلك ان هذا الستايل يلائم من تبحث عن فساتين تبرز منطقة الخصر.

راب دريس

فستان كشكش

فستان الكشكش الذي يمنح من ترتديه المظهر الانثوي والكيوت بسبب الرافلز اي الكشاكش التي تزينه.

فستان كشكش

فستان كاجوال بأكمام منفوخة

تعطي الأكمام الكبيرة والمنفوخة "بافي سليفز" لوك مميز وفريد للفستان الكاجوال البسيط.

فستان كاجوال بأكمام منفوخة

فستان كاجوال بأكمام طويلة

تعد الفساتين الكاجوال بالأكمام الطويلة مثالية للخريف والطقس الأكثر برودة. لذا يمكنك اعتمادها مع زيادة قطع اخرى فوقها كالوشاح والجاكيت مثلًا.

فستان كاجوال بأكمام طويلة

فستان كاجوال بدون اكمام

فساتين كاجوال التي يكون تصميمها من دون اكمام تتناسب جدًا من تعيش في الطقس الحار. بالإضافة الى ان القماشة المستعملة تلعب دورًا اساسيًا باعتماد ارتداء هذا الفستان في فصل الصيف.

فستان كاجوال بدون اكمام

فستان دينيم

وايضَا من الفساتين الكاجوال التي صممت لتعتمد على وجه الخصوص في فصل الصيف الحار، فساتين الدينيم أي الجينز التي تعطي لوك شبابي وتعتبر مثالية للواتي بحالة حركة دائمة.

فستان كاجوال دينيم

فستان دانتيل

من الفساتين الحالمة والانثوية التي تلائم الفتيات اللواتي يتمتعمن بتلك الصفات ايضًا. وفستان الدانتيل الناعم يعد من الفساتين المحببة جدًا لإرتدائها في مختلف المناسبات.

فستان دانتيل

سويتر دريس

سويتر دريس الذي هو عبارة عن كنزة صوف كبيرة جدًا وطويلة كفاية لتكون فستان. وهي من الستايلات المعتمدة في فصلي الخريف والشتاء لإضافتها مظهر كوزي وجميل وكونها تشعر بالدفء ايام البرد. بإستطاعتك تنسيقها بارتداء وشاح كبير فوقها واكمال اللوك بقبعة وجزمة عالية الساق.

سويتر دريس

فستان مخمل

ومن فساتين الكاجوال المناسبة ايضًا إرتدائها في فصلي الخريف والشتاء للشعور بالدفء هي الفساتين المصنوعة من قماش مخمل ناعم. والمخمل بالطبع سيعطي لوك مميز وساحر عند ارتدائه في اي مناسبةٍ كانت.

فستان مخمل

فستان بنقشة الحيوانات

ومن الفساتين الكاجوال، تبرز تلك المرقطة بنقشات الحيوانات المختلفة، كنقشة الزيبرا والفهد وغيرها من النقشات التي اصبحت ترند في السنوات القليلة الماضية وما زالت حتى الآن.

فستان بنقشة الحيوانات

فستان بنقشة بولكا دوت

البولكا دوت من النقشات التي لا تبطل موضتها ابدًا مع مرور الايام، فتزين تلك النقاط بالوانها المختلفة واحجامها المتنوعة كافة انواع الأقمشة وقطع الثياب منها الفساتين الكاجوال.

فستان بنقشة بولكا دوت

فستان بنقشة مربعات

وايضًا من النقشات التي لا طالما استعملت لتزيين اقمشة الثياب، هي نقشة المربعات، صغيرة كانت ام كبيرة. قد لا تتجرأ جميع الفتيات على ارتداء ثياب و خاصةً فساتين عليها تلك النقشة، انما لا نستطيع ان ننكر انها تمنح لوك مختلف و جريء نوعًا ما.

فستان بنقشة مربعات

فستان كاجوال مخطط

الفستان الكاجوال المخطط عاموديًا هو من أكثر النقشات انتشارًا واعتمادًا نظرًا لإعتباره انه يخدع النظر باعطائه شكل جسم اضعف وطول اضافي، لذلك تبتعد الكثيرات عن الثياب المخططة بالعرض.

فستان كاجوال مخطط

فستان فلورال

تعتبر فساتين الفلورال أي المنقوشة بالزهور الصغيرة والكبيرة من الأكثرها شهرة كونها تناسب معظم الأذواق بألوانها المتعددة وقصات الفساتين المختلفة التي تلائم الجميع.

فستان فلورال

فستان كاجوال مع جاكيت

لإكمال لوك الفستان الكاجوال وإضافة لمسة مميزة عليه، باستطاعتك ارتداء جاكيت جينز أو كنزة من الصوف في أيام الطقس البارد.

مع جاكيت

فستان كاجوال تحته تي شيرت

من الستايلات الأوسع انتشارًا بين المراهقات خاصةً، ارتداء تي شيرت تحت الفساتين الكاجوال للحصول على لوك شبابي مرح يذكرنا بفترة التسعينات.

فستان تحته تي شيرت 

 

إقرئي أيضًا:

ممثلات تركيات قبل وبعد التجميل

اطلالات جمالية مستوحاة من فاطمة الانصاري

scroll load icon